أعلن الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بخصوص حادث السير الذى تعرض له لاعبي الكاراتيه بمركز شباب مساكن إسكو بشبرا الخيمة، والذى تم وقوعه أمام بوابة استاد القاهرة، عن تفاصيل وقوع الحادث الذى تعرض له لاعبي الكاراتيه بالمركز أثناء خروجهم من استاد القاهرة بعد المشاركة والفوز بالبطولة التنشيطية للكاراتيه.

حيث قامت سيارة مسرعة أمام بوابة استاد القاهرة، وأثناء عبور اللاعبين للطريق بإصابة عدد 4 لاعبين من أعضاء مركز شباب مساكن اسكو بشبرا وهم: "جنا محمد اسماعيل، هبه محمد اسماعيل، جني اشرف، ادم أشرف"، وأسفر الحادث عن اصابه أحد اللاعبين وتعرضه لكسور وتركيب شرائح ومسامير وفى إنتظار خروجه من المستشفى.

بالإضافة إلى لاعبين آخرين أشقاء تم دخولهم إلى العناية المركزة، ولكن حالتهم مستقرة، وتم الاطمئنان عليهم، وسلامة اللاعب الرابعة حيث تعرض لبعض السحجات والخدوش والكدمات البسيطة.

وأفاد الدكتور محمود الصبروط، بأنه تلقى اتصالاً هاتفياً من الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة على الفور بعد علمه بالواقعة للاطمئنان على اللاعبين، حيث وجه وزير الشباب والرياضة وكلف الدكتور محمود الصبروط، بالمتابعة المستمرة، والتواصل مع أولياء أمورهم وتقديم كافة سبل الدعم والرعاية لهم والاطمئنان على حالتهم إلى أن يتم الخروج سالمين من المستشفى.

كما أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بأنه تم التواصل مع مجلس الإدارة لصرف إعانة مالية للاعبين المصابين، بواقع 10 آلاف جنيها لكل لاعب بإجمالي 40 ألف جنية، وفقا لتوجيهات أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وأضاف أيضاً أنه تم تشكيل غرفة عمليات من مدير المركز ورئيس مجلس الإدارة للمتابعة المستمرة للاعبين والاطمئنان عليهم وخروجهم من المستشفى.

يذكر أنه تم القبض على السائق المتسبب فى الحادث إثر قيادته للسيارة بسرعة وتم دخول اللاعبين إلى مستشفى هليوبلس، وأفادت إدارة المركز بالتضامن مع أولياء الأمور إلى أن يتم الإنتهاء من التحقيقات، وأخذ حق اللاعبين بالشكل القانوني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية وزير الشباب والرياضة غرفة عمليات استاد القاهرة حادث سير الرياضة بالقليوبية سائق متهور وكيل الرياضية بالقليوبية صرف إعانات مالية حالة اللاعبين الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفي بمعهد ناصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة على زيارة ومتابعة الحالة الصحية للسباحة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب، وذلك بمعهد ناصر، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.


اطلع الوزير من اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين، والطاقم الطبي المعالج للحالة علي أخر تطورات الحالة، والعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمعهد التى توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية لها، بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة ورئيس اللجنة الأوليمبية، ولفيف من أعضاء اللجنة الطبية والفريق المعالج وأسرة اللاعبة.


كما حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على توجيه الشكر وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار، ؛ لجهوده في توفير رعاية ملائمة للاعبة منتخب السباحة شذي محمد نجم، بمعهد ناصر.


وأعرب الوزير عن عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للاعبة، والعودة لأسرتها وممارسة السباحة مرة أخري في القريب العاجل إن شاء الله.


وأشار «صبحي» إلى دعم ورعاية الرياضيين المصريين علي كافة الأصعدة وفي مختلف الألعاب الرياضية من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير جميع سبل الدعم لهم، سواء من الناحية المادية أو المعنوية، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • فحص 850 مواطنا في قافلة طبية بمركز شباب منشأة رضوان بالشرقية 
  • قافلة طبية بمركز شباب قرية منشأة رضوان بأبو كبير
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • أول تحرك من وزارة الشباب والرياضة بعد حريق استاد الاسكندرية
  • قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد حريق استاد الإسكندرية أثناء مباراة بيراميدز وسموحة
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • وكيل «الشباب والرياضة» بالقليوبية يشهد تدشين كيان «شباب بحري»
  • وكيل شباب القليوبية يشهد تدشين كيان "شباب بحري"
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفي بمعهد ناصر