شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن متحف سطيف يُتوج بجائزة التميز في الارشاد الثقافي العربي، تُوجَ المتحف العمومي الوطني بسطيف ممثلا لوزارة الثقافة والفنون، بجائزة 8220;التميز في الارشاد الثقافي والمتحفي 8221;.وحسب بيان .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متحف سطيف يُتوج بجائزة التميز في الارشاد الثقافي العربي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متحف سطيف يُتوج بجائزة التميز في الارشاد الثقافي العربي

تُوجَ المتحف العمومي الوطني بسطيف ممثلا لوزارة الثقافة والفنون، بجائزة “التميز في الارشاد الثقافي والمتحفي”.

وحسب بيان للوزارة، حصل المتحف على هذه الجائزة، في المسابقة الخاصة بالإرشاد الثقافي العربي. المنظمة من طرف “المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “الألكسو” بدولة تونس الشقيقة، تحت شعار “بالماضي نعبر للمستقبل”.

وعرفت المسابقة مشاركة العديد من المتاحف ممثلة لمختلف البلدان العربية على غرار الجزائر تونس، الامارات، البحرين، عمان، فلسطين، قطر اليمن.

وبهذه المناسبة دعى المدير العام لمنظمة “الألكسو” الدكتور محمد ولد أعمر، في كلمته الدول المشاركة إلى ضرورة الاعتناء بمتاحفنا ومعالمنا التاريخية ومواقعنا الأثرية وزيارتها.

وكذا تنفيذ الفعاليات والأنشطة فيها، وإدراج التربية على التراث والتربية المتحفية ضمن البرامج والمقررات المدرسية. حتى نحقق ما نصبو إليه من زرع ثقافة عربية متأصلة في جذورها ومتنوعة في منابعها ومنفتحة على محيطها.

ويأتي تكريم المتحف العمومي الوطني بسطيف تتويجا للنشاط والحركية المتحفية الكبيرة. التي يعرفها من خلال تنوع فعالياته من محاضرات وأُمسيات ثقافية ومسابقات ومنشورات وغيرها.

كما يساهم المتحف في التعريف بموروثنا الثقافي في الخارج وفتح المجال أمام الباحثين والمختصين في علم الاثار وكذا الطلبة الباحثين في تاريخ المنطقة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

متحف سطيف يُتوج بجائزة التميز في الارشاد الثقافي العربي النهار أونلاين.

45.195.74.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متحف سطيف يُتوج بجائزة التميز في الارشاد الثقافي العربي وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«مدني أبوظبي» تحصد جائزة التميز في تحليل الأعمال لعام 2024

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة سارة الأميري: المعلم يرتقي بالمنظومة التعليمية «الإسعاف الوطني» يدشن سيارات متطورة للتعامل مع الأزمات والكوارث

فازت هيئة أبوظبي للدفاع المدني بجائزة التميُّز في تحليل الأعمال لعام 2024، ضمن فعاليات حفل جوائز الشرق الأوسط للأعمال الوطنية، الذي نظَّمته مؤسَّسة مراجعة الأعمال في آسيا.
جاء الفوز بالجائزة، تقديراً لنجاح الهيئة في تطبيق برنامج التدريب المنهجي (T-SAT)، الذي يعكس جهودها المتواصلة في تعزيز قدرات وكفاءات موظفي الدفاع المدني، بمختلف شرائحهم الوظيفية، ويؤكِّد ريادتها في تبنِّي وتطبيق أحدث الاستراتيجيات والأساليب، ما يُعزِّز مكانتها مثالاً يُحتذى به في المنطقة.
وقال العميد سالم عبدالله بن براك الظاهري، مدير عام هيئة أبوظبي للدفاع المدني بالإنابة، إنَّ الفوز بهذه الجائزة يُعَدُّ اعترافاً بالجهود المستمرة، والالتزام الذي تُظهره الهيئة، وهو دليل على التزامها الراسخ بتطبيق أحدث الممارسات والتقنيات في مجال الدفاع المدني.
وأضاف: «هذه الجائزة تحفِّزنا على مواصلة السعي للتميُّز والابتكار في جميع أنشطتنا، وملتزمون بتوسيع نطاق برامج التدريب التي تُعزِّز كفاءة فِرقنا، بما يضمن سلامة مجتمع إمارة أبوظبي، ونواصل العمل على تطوير برامجنا ومبادراتنا بما يتماشى مع رؤية حكومة أبوظبي وأهدافنا الاستراتيجية، لضمان جودة الحياة، وترسيخ مفهوم السلامة المستدامة في الإمارة».
من جهته، قال العميد سويدان سعد بن ضحية العامري، مدير مركز الموارد والخدمات المساندة في هيئة أبوظبي للدفاع المدني، إنَّ الفوز بجائزة التميُّز في تحليل الأعمال، هو إنجاز يعكس التزام الهيئة بالمعايير العالية والابتكار المستمر، ويبرهن على فاعلية برنامجنا التدريبي (T-SAT)، الذي يهدف إلى تعزيز قدرات فريقنا، وتحسين استجابتنا للطوارئ.
وأضاف: «ملتزمون بمواصلة الاستثمار في التكنولوجيا، وتطوير رأس المال البشري، وتعزيز قدراتنا في الاستجابة لمواجهة الطوارئ، وهذا التفوُّق لم يكن ليتحقَّق لولا التفاني والعمل الجاد لكلِّ عضو من أعضاء فريق العمل، الذين عملوا بكلِّ جهد لتحقيق هذا الإنجاز المتميِّز».
وتسلَّم الجائزة كلٌّ من العميد سويدان سعد بن ضحية العامري، مدير مركز الموارد والخدمات المساندة، والعقيد عيسى عبدالله المرزوقي، نائب مدير قطاع الإنقاذ والإطفاء بالإنابة، والعقيد أحمد خليفة محمد بن زاهرة الخييلي، مدير إدارة المالية والخدمات، والمقدِّم دكتور إبراهيم محمد المرزوقي، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسَّسي، والدكتور سعيد هلال سليمان محمد البلوشي، عضو ومقرِّر لجنة نظام التدريب المنهجي، والمهندس محمد يوسف عياد، عضو فريق التشغيل، والسيد عبدالسلام عبدالقادر محمد، عضو فريق التشغيل.

مقالات مشابهة

  • متحف في ألمانيا يبيع مقتنياته قبل إغلاقه
  • «مدني أبوظبي» تحصد جائزة التميز في تحليل الأعمال لعام 2024
  • نجم مقرة يفرض التعادل على وفاق سطيف في عقر داره
  • نجم مقرة يفرض التعادل أمام وفاق سطيف في عقر دياره
  • مصر تفوز بجائزة المجلس العربي لشباب العالم عن مشروع "التحول الرقمي من أجل التنمية المستدامة"
  • “الناشر الأسبوعي” تحتفي بشبكة المعهد الثقافي العربي
  • BRI سطيف تفكّك شبكة إجرامية وتحجز 8169 قرص مهلوس
  • الأحد.. تنظيم مسابقة "متحف السادات" بمكتبة الإسكندرية
  • منتدى محاكم دبي منصة استراتيجية لتبادل المعرفة وتعزيز التميز القضائي
  • نينتندو تفتتح متحفها الخاص في كيوتو