تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، دير جبل الطير بمركز سمالوط اليوم الخميس، للوقوف على الإجراءات الأمنية وتقديم الدعم اللوجيستي لموسم مولد السيدة العذراء، مهنئاً الإخوة الأقباط بهذه المناسبة.

وأكد تضافر نسيج الأمة المصرية في مختلف المناسبات حيث تجمعنا الأعياد والأفراح بتزامن مولد السيدة العذراء هذا العام مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء صلاح الدياسطي مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، واللواء محمد مصطفى ضبش مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا واللواء حسن مهران مفتش أمن المنيا، والدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط وعدداً من القيادات الأمنية.

توفير خطوط مواصلات لنقل الزوار إلى الدير

وأكد محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي، أن روح الوحدة الوطنية والمحبة والإخاء التي تسري في جسد الوطن، ستظل دائماً مصدر قوة وتماسك لمصر في مواجهة التحديات تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يولي اهتماماً كبيراً بتطوير المشروعات القومية، ومنها مشروع مسار رحلة العائلة المقدسة، بما يعزز من مكانة مصر السياحية ويجذب المزيد من الزوار من جميع أنحاء العالم.

ووجّه المحافظ باستمرار تأمين الزوار وتوفير الحماية المدنية لضمان سلامتهم، مشدداً على مراقبة جودة وصلاحية السلع المعروضة وتوفير منتجات آمنة وصحية للزوار وتكثيف الحملات المرورية لضبط حركة المرور وتوفير خطوط مواصلات لنقل الزوار إلى الدير.

إبراز عمق الترابط بين مواطني المنيا

وأعرب الأنبا بفنوتيوس مطران سمالوط عن ترحيبه بزيارة محافظ المنيا، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تعكس عمق الترابط والانتماء لوطننا العزيز مصر، متمنياً له دوام التوفيق والسداد، ومزيداً من الجهد والعطاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا يتفقد دير جبل الطير متابعة الاجراءات مولد السيدة العذراء محافظ المنیا

إقرأ أيضاً:

بعد تغيبه 24 ساعة ... العثور على جثة طفل بمياه النيل في المنيا / تفاصيل

تغيب طفل فى العقد الأول من عمره ، بمدينة سمالوط شمال المنيا ، الأمر الذي أدى إلى فزع اسرته ، واستمرت اعمال بحثهم في كافة الأماكن على أمل العثور ، ولكن اعمال اعمال البحث  لم تسفر عن شيىء ، وبالإبلاغ والتحري ، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة المنيا ، من إنتشال جثمان طفل في العقد الأول من عمره ، بعد غرقه بمياه النيل لمدة 24 ساعة ، في مركز سمالوط شمال محافظة المنيا، ليسدل الستار عن غموض إختفاء الطفل يوما كاملا .

 

وكانت البداية، عندما تلقى اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا ،  اخطارا من اللواء احمد الحيني مساعده للمرور والحماية المدنية والمشرف على مركز سمالوط ، يفيد بوصول جثة  طفل فى العقد الأول من عمره يدعى " فارس علي عبد النعيم " 7 سنوات " ويقيم بمنطقة شرق الترعة بمدينة سمالوط ، تم انتشاله اثر مصرعه غرقا بمياه النيل ناحية عرب الزينة ، واكدت التحريات الأولية لرجالات مباحث مركز  الشرطة ، التى اجراها الرائد يحي كيلاني رئيس مباحث المركز ، وتحت اشراف المقدم محمد عليوه مفتش مباحث المركز.

 

ان الوفاة لا توجد بها شبهة جنائية كوفاة طبيعية ، بحسب اقوال اهليته والشهود العيان ، وكان ذلك اثناء اللهو والإستجمام مع احد افراد اسرته ، كما اكد الدكتور بيشوى جريس مفتش صحة المركز ، في تقريره ان الوفاة نتجت عن اكسفسيا الغرق ، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة ، وصرحت النيابة العامة بالدفن. 

مقالات مشابهة

  • انطلاق صلوات عيد استشهاد الأنبا موسى الأسود بكنيسة السيدة العذراء بالمنصورة
  • الأنبا أغناطيوس يصلي القداس الإلهي بكنيسة السيدة العذراء في قرية الضبابشة
  • مصرع شخصين وإصابة طفل إثر حادث تصادم في المنيا
  • رفع 350 طن مخلفات صلبة بمدينة سمالوط في المنيا
  • الأنبا ميخائيل يحتفل بتأسيس المجموعة الكشفية في مدينة 15 مايو
  • الأنبا سيداروس يترأس اجتماع كهنة قطاع عزبة النخل والمرج
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر بخط مياه بالدقي
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر مُفاجئ بخط مياه بميدان فيني بالدقي
  • العثور على جثة طفل بعد ساعات من غرقه في نيل المنيا
  • بعد تغيبه 24 ساعة ... العثور على جثة طفل بمياه النيل في المنيا / تفاصيل