كتب- عمرو صالح:

علق الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، على إعلام جماعة الإخوان الإرهابية وذلك بعد فيديو مقارنته بين النادي الأهلي والدولة المصرية منذ تأسيس النادي عام 1907.

وأضاف "الجلاد"، في فيديو بث مباشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه ضحك على كلام قنوات الإخوان المُعادية ولجانه الإلكترونية، قائلًا: "سيبونا في حالنا.

. أنا قادر على الاختلاف مع الحكومة في بعض القضايا بحرية من داخل مصر مش من بره مصر".

وتابع: "أنا مُختلف مع الإعلام المُعادي للدولة المصرية وجماعته في المنهج، لأن منهجكم هدفه تدمير الدولة، أما اختلافي مع الحكومة فهو في الأدوات والأسلوب، بتحدث وبختلف وبتكلم من أجل البناء، ووجهة نظري قد تكون على صواب أو على خطأ لكن بقولها صريحة إن فكرة الاصطياد والتأويل لكلامنا في الداخل غير مقبولة، وأنا قادر على الاتفاق والاختلاف جوة مصر.

واختتم: "أنا كويس ومعنديش أي مشكلة ولا أي أزمة ولكن في الأول والآخر أخرجوا أنتم من الموضوع وسيبنونا نتحاور بحرية تامة داخل مصر".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مجدي الجلاد لجان الإخوان إعلام جماعة الإخوان

إقرأ أيضاً:

عصام السيد: اعتصام المثقفين شرارة ثورة 30 يونيو ضد نظام الإخوان البائد

تحدث المخرج المسرحي الكبير عصام السيد عن اعتصام المثقفين قبل ثورة 30 يونيو.


وقال عصام خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة إن هذا الاعتصام كان بمثابة الشرارة الأولى التي ألهبت حماس المصريين للوقوف في وجه نظام الإخوان البائد. 

مهرجان الفيوم السينمائي يعلن عن تنظيم ورش وندوات حول المياه وإعادة التدوير الأمير أباظة لـ الوفد: التنشيط الثقافي والفني والسياحي هدف مهرجان الإسكندرية السينمائي.. فيديو


وأضاف أن هذا الاعتصام شمل مجموعة كبيرة من مثقفي ورموز مصر. 
وفي سياق آخر.. دافع المخرج المسرحي الكبير عصام السيد عن الفنان الراحل محمود ياسين وعمله في المسرح قائلا: لم يكن محمود ياسين نجما فنياً فقط، وإنما كان نجما إداريا أيضا أثناء في رئاسة المسرح القومي، لأنه نجح في مد عرض المسرحيات التي تلقى رواجا جماهيريا إلى سنوات بعدما كان يقتصر عرضها على شهر واحد.
 

ولفت إلى أن اختياره أبطال مسرحية "أهلا يا بكوات" أثار دهشة عدد من العاملين في الحقل المسرحي، بسبب الاستعانة بالفنانين حسين فهمي وعزت العلايلي.

وأكد، أن المنتقدين استندوا إلى كيفية الاستعانة بـ"جانات" السينما مثل حسين فهمي وعزت العلايلي في عمل مسرحي يعتمد على الكوميديا.

وأوضح السيد خلال اللقاء أن  حسين فهمي وعزت العلايلي كانا لديهما رغبة في تقديم شئ مختلف بالمسرح.

ولفت إلى أن حسين فهمي كان لديه عدد من الملاحظات على الفصل الأول من المسرحية، ولكنه عندما قرأ الفصل الثاني اقتنع تماما بالنص، لأنه يعتمد على خلق حالة من التناقضات.

مقالات مشابهة

  • تعليقا على الترقب بشأن مصير نصر الله..
  • عصام السيد: اعتصام المثقفين شرارة ثورة 30 يونيو ضد نظام الإخوان البائد
  • الصويلحي: لا يوجد أي فريق قادر على إيقاف طوفان ⁧‫الهلال‬⁩.. فيديو
  • العفافيش بين ثورتي 11 فبراير و21 سبتمبر
  • مشيرة خطاب: المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي (فيديو)
  • فيديو. رئيس الحكومة يلقي كلمة المغرب بالجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك
  • فيديو. رئيس الحكومة يعلن قرب إطلاق الجيل الخامس من الإتصالات بالمغرب
  • خبير: الحكومة تطبق خطة ترشيد الإنفاق وضمان وصول الدعم إلى مستحقيه (فيديو)
  • كيف أثرت غزة على الانتخابات النيابية الأردنية ؟
  • الغيامة: الشباب في فترة البلطان مقر النادي مفتوح.. فيديو