أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن أزمة حسام حسن مع صلاح بسبب الهجوم عليه وهو في القنوات الفضائية، ولم يكن يعلم بأنه سيكون مدربًا لمنتخب مصر بعد ذلك، مشيرًا إلى أن هناك فترة جفاء بين الثنائي، لكن تم انهاء كافة الأمور بين الطرفين، ويسير المعسكر بلا ازمات. 
 

موعد مواجهة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري


وقال خلال تصريحات إعلامية اليوم الخميس : "محمد صلاح قائد لمنتخب مصر وسيكون مفيدًا للجهاز الفني بقيادة حسام حسن، وبالتأكيد حسام يريد وضع بصمته دائمًا ويتحدث عن ظهور صلاح في وجوده بشكل جيد".

 
وأضاف: "حسن شحاتة في وقت وجوده مدربا لمنتخب مصر، لم يكن يعلن التشكيل إلا في المحاضرة الفنية، وحسام حسن كان يخبئ التشكيل عن معاونيه".
 وواصل: "خط الوسط لمنتخب مصر سيكون مروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بليغ أبوعايد صلاح حسام حسن المعسكر مصر منتخب مصر لمنتخب مصر

إقرأ أيضاً:

صدور العدد 59 من مجلة الحيرة من الشارقة

 

صدر عن دائرة الثقافة بالشارقة، العدد 59 من مجلة “الحيرة من الشارقة” الشهرية، المعنية بالشعر والأدب الشعبي.
وأكدت مواد العدد على أهمية النتاج الإبداعي للشباب وتحقيقهم مستويات عالية من الحضور والثقافة المنعكسة على ثراء وجودة أعمالهم الأدبية.
شارك في العدد شعراء وشاعرات من الإمارات والخليج والوطن العربي، عبر باب “أنهار الدهشة”، وباب “بستان الحيرة”، كما تناول باب “على المائدة” موضوع الموهبة والخيال والصورة والأفكار كشروط أساسية للقصيدة الناجحة.
وعرض باب “مداد الرواد” لسيرة وتجربة الشاعر الإماراتي الراحل سعيد بن هلال الظاهري وإبداعاته الأدبية. وفي باب “زهاب السنين”، قرأ العدد مجموعةً من الأشعار الأصيلة في منطقة نجران السعودية، كجزء من توثيق القصيدة النبطية في الجزيرة العربية.
أما باب “شبابيك الذات”، فقرأ تجربة الشاعر الإماراتي محمد بن يداه المنصوري وإبداعاته، في حين تناول باب “كنوز مضيئة” قصيدة “شيخة القصيد” ومعانيها للشاعر مقحم النجدي.
وقرأ باب “عتبات الجمال” موضوع الحَمام الطائر كملهم للشعراء، وفي باب “ضفاف نبطية” نقرأ تجربة الشاعر سالم محمد الملا، كما يأخذنا باب “مدارات” إلى موضوع المناجاة والمدح في القصيدة النبطية والشعبية، لنكون في باب “فضاءات” مع نماذج مختارة من القصيدة الشعبية النسائية.
وفي باب “تواصيف” نقرأ موضوع الترويدة كتراث شعبي غنائي، كما نتعرف في باب “إصدارات وإضاءات” على إبداعات الشاعرة صوغه في ديوانها “صوغيات”.


مقالات مشابهة

  • صدور العدد 59 من مجلة الحيرة من الشارقة
  • رمزي واليفاعي يشاركان في البطولة العربية لألعاب القوى في مصر
  • يورو 2024.. فرنسا تتأهل لربع النهائى فى اللحظات الأخيرة
  • يورو 2024.. تشكيل هجومي لبلجيكا أمام فرنسا
  • يورو 2024.. مبابي يقود تشكيل فرنسا في موقعة بلجيكا
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • المباريات التي سيغيب عنها زيزو عن الزمالك حال الانضمام لمنتخب مصر الأولمبي
  • زوجة مدرب الفراعنة حسام حسن تثير غضبا واسعا بين أنصار السيسي
  • رسميا.. سامر فضل مدربا لمنتخب الناشئين والنونو مساعدا والنزيلي مدربا للياقة