شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية لاعب الزمالك السابق يقود الرجاء للفوز على الوحدة، حقق فريق الرجاء المغربي، فوزًا ثمينًا على نظيره الوحدة الإمارات ي بهدف للا شئ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. لاعب الزمالك السابق يقود الرجاء للفوز على الوحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. لاعب الزمالك السابق يقود الرجاء...

حقق فريق الرجاء المغربي، فوزًا ثمينًا على نظيره الوحدة الإماراتي بهدف للا شئ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) 2023.

وقاد زكريا الوردي نجم خط وسط الرجاء، لاعب الزمالك السابق، فريقه الحالي للفوز على الوحدة بفضل هدفه في الدقيقة 26 من صناعة زكريا لبيب.

وتأهل الرجاء المغربي إلى دور ربع النهائي من البطولة العربية، بعد فوزه على الكويت الكويتي بثنائية دون رد في الجولة الثانية.

وبعد فوز الرجاء على الوحدة، تصدر الفريق المغربي ترتيب المجموعة الرابعة بكأس الملك سلمان للأندية 2023 برصيد 9 نقاط، وحل نظيره الإماراتي ثانيًا بـ6 نقاط، ليتأهل هو الآخر إلى دور ربع النهائي من البطولة العربية.   

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. لاعب الزمالك السابق يقود الرجاء للفوز على الوحدة وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع

وجه شخص اتهاما لـ أحمد فتحى لاعب نادى بيراميدز السابق، بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة له فى منطقة التجمع، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

تلقى قسم التجمع الأول بلاغا من شخص يتهم فيه أحمد فتحى لاعب نادى بيراميدز السابق، بالتعدي عليه بسبب خلاف على ركن سيارته بعد الدخول فى مشاجرة بينهما، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، ويتم إجراء التحريات اللازمة وفحص كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان، لكشف ملابسات الواقعة بالكامل.







مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود النصر للفوز على الريان ويحتفل بذكرى والده الراحل
  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • عاجل.. الأتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين للفوز بالجوائز السنوية 2023
  • طائرة العراق تقع بالمجموعة الاولى في البطولة العربية للرجال
  • الزمالك: احتفال ربيعة وعمر كمال حفزنا أكثر للفوز على الأهلى
  • سحر يعيد مرض مؤمن زكريا إلى الواجهة
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • هاتريك دايفيد يقود ليل للفوز على لوهافر بالدوري الفرنسي