شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مجلس الأمن الروسي أكثر من 231 ألف شخص وقعوا عقودا مع الجيش الروسي، وقال ميدفيديف في اجتماع بشأن تجديد القوات المسلحة الروسية وفقا لوزارة الدفاع، في الفترة من 1 يناير كانون الثاني إلى 3 أغسطس آب أي اليوم، هذا .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس الأمن الروسي: أكثر من 231 ألف شخص وقعوا عقودا مع الجيش الروسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس الأمن الروسي: أكثر من 231 ألف شخص وقعوا عقودا...
وقال ميدفيديف في اجتماع بشأن تجديد القوات المسلحة الروسية: "وفقا لوزارة الدفاع، في الفترة من 1 يناير(كانون الثاني) إلى 3 أغسطس(آب) أي اليوم، هذا العام، تم قبول ما مجموعه أكثر من 231 ألف شخص للتعاقد".وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن مجموعات من المتطوعين تعتزم توقيع عقود مع وزارة الدفاع الروسية بحلول، الأول من تموز/ يوليو من هذا العام، لمنحها الوضع القانوني اللازم وتنظيم الدعم.وجاء في بيان الدفاع الروسية: "يحق لجميع المتطوعين إبرام عقود فردية مع مفارز متطوعين أو مع وزارة الدفاع كأفراد عسكريين متعاقد معهم، وكذلك لأفراد أسرهم، بشأن تدابير الحماية الاجتماعية والدعم التي وضعتها الدولة".وأكد نائب وزير الدفاع الروسي، نيكولاي بانكوف، خلال مؤتمر صحفي عبر الهاتف، أن الوزارة تلاحظ زيادة كبيرة في عدد المواطنين الذين يرغبون بالدفاع عن الوطن في تشكيلات تطوعية.وكان المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أشار إلى أنه "لن تكون هناك موجة ثانية من التعبئة بعد التعبئة الجزئية التي أوعز بها الرئيس فلاديمير بوتين، في أيلول/ سبتمبر الماضي".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس الأمن الروسي: أكثر من 231 ألف شخص وقعوا عقودا مع الجيش الروسي وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس الأمن الروسی الدفاع الروسی

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية: تدمير 6 مسيرات أوكرانية فوق أراضي بيلجورود خلال الليل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم /الأربعاء/، إحباط محاولة أوكرانية لمهاجمة أراضي روسيا باستخدام طائرات مسيرة.
وقالت الوزارة -في بيان نقلته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية- إن منظومات الدفاع الجوي اعترضت وأسقطت 6 طائرات مسيرة أوكرانية فوق أراضي مقاطعة بيلجورود خلال الليل.
وفي سياق متصل.. أفاد منسق مجموعات العمل السري الموالية لروسيا في مقاطعة نيكولاييف "سيرجي ليبيديف"، بأن الجيش الروسي نفذ ضربة على مستودع للذخيرة في ضواحي خاركوف.
وقال ليبيديف لوكالة إن قنبلتين جويتين "فاب" استهدفا ضاحية ديرجاتشي في خاركوف، ما تسبب في انفجارات قوية، وبعد الانفجار اندلع حريق كبير وانقطعت الكهرباء.

 

مقالات مشابهة

  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عد مقاطعات
  • الدفاع الروسية: إسقاط 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات
  • الدفاع الروسي: تدمير 11 مسيرة أوكرانية فوق مقاطعتي بيلغورود وفورونيج
  • مندوب لبنان في مجلس الأمن: مستعدون لتعزيز وجود الجيش في الجنوب
  • مندوب لبنان في مجلس الأمن يؤكد استعداد بلاده لتعزيز وجود الجيش في الجنوب
  • الجيش الروسي يستهدف مستودع ذخيرة في ضواحي خاركوف
  • الدفاع الروسية: تدمير 6 مسيرات أوكرانية فوق أراضي بيلجورود خلال الليل
  • مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة مفتوحة وطارئة بشأن تطورات الشرق الأوسط
  • القوات الروسية تقضي على أكثر من 340 عسكرياً أوكرانياً في كورسك
  • الجيش الروسي يعلن السيطرة على بلدة جديدة شرقي أوكرانيا