شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حملة لرفع الإشغالات وغلق وتشميع مخزنى مستحضرات تجميل ومواد غذائية بشرق مدينة نصر، كثفت اليوم الأجهزة التنفيذية بنطاق حى شرق مدينة نصر والتابع للمنطقة الشرقية بمحافظة القاهرة، جهودها من خلال شن حملة موسعة لمراجعة تصاريح المحال .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حملة لرفع الإشغالات وغلق وتشميع مخزنى مستحضرات تجميل ومواد غذائية بشرق مدينة نصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حملة لرفع الإشغالات وغلق وتشميع مخزنى مستحضرات تجميل...

كثفت اليوم الأجهزة التنفيذية بنطاق حى شرق مدينة نصر والتابع للمنطقة الشرقية بمحافظة القاهرة، جهودها من خلال شن حملة موسعة لمراجعة تصاريح المحال التجارية ورفع كافة الإشغالات بشوارع وميادين الحى، بناءا على توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والدكتور إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية بمحافظة القاهرة، بضرورة التصدى للمخالفات ولاسيما المحال التجارية،

والتواجد الميداني المستمر للتصدي لكافة صور الإشغالات التي تعوق سير المارة، والسيارات وتشوه المظهر الجمالي و الحضاري بشوارع العاصمة.

حيث قام حى شرق مدينة نصر لرئاسته اللواء احمد جودة، رئيس الحي، بالتنسيق مع إدارة المحلات، وفي إطار تكثيف جهوده اليومية المبذولة عن شن حملة مكبرة لغلق وتشميع المحلات التجارية المخالفة، حيث أسفرت الحملة عن غلق وتشميع مخزن مستحضرات تجميل والكائن 63 شارع طه الدينارى م7 لادارتة بدون ترخيص، كما تم غلق وتشميع مخزن مواد غذائية بالعنوان عمارة 59 شارع حمودة محمود م 8 لادارتة بدون ترخيص.

وفي سياق الاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين الواردة على صفحات التواصل الاجتماعية، ومن خلال تنسيق الأجهزة التنفيذية بنطاق حى شرق مدينة نصر، مع إدارة المتابعة الميدانية والاشغالات، برفع الاشغالات ومصادرة الشيش من كافيه بابا عبده من عمارات شروق النادي الاهلي، كذلك تم رفع الاشغالات ومصادرة الشيش من مقاهي في ممر في شارع حجر العسقلاني من شارع شمس الدين فهمي منطقة أرض الجولف، وشملت الحملة رفع الاشغالات من محيط سوق حلمي شلبي منطقة أرض الجولف، وأيضا رفع الاشغالات ومصادرة الشيش من كافيه ليالي المروة وكافيه عمو اسكندر، كما تم أعمال رفع الاشغالات من أمام سوبر ماركت زهراء المدينة المنطقة الأولى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حملة لرفع الإشغالات وغلق وتشميع مخزنى مستحضرات تجميل ومواد غذائية بشرق مدينة نصر وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رفع الاشغالات

إقرأ أيضاً:

منظمة الصحة العالمية تحذر من استخدام التلك: مادة مسببة للسرطان

صنفت الوكالة الدولية لبحوث السرطان، التابعة لمنظمة الصحة العالمية، معدن التلك، المستخدم بكثرة في مستحضرات التجميل، على أنه «مسبب محتمل للسرطان»، لا سيما سرطان المبيض بالنسبة للنساء، محذرة من استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي عليه.

تصنيف التلك كمسبب محتمل للسرطان

وأوضحت الوكالة، في تقريرها، أن التعرض لمعدن التلك يحدث بشكل رئيسي في البيئات المهنية، لكن ملايين الأشخاص يتعرضون له أيضا، من خلال استخدام منتجات العناية الشخصية التي تحتوي عليه، مشيرة إلى أدلة محدودة على ارتباط التلك بـ سرطان المبيض لدى البشر، وأدلة كافية على ذلك في التجارب على الحيوانات.

وبحسب ما ورد على موقع «العربية»، يأتي هذا التصنيف بعد سنوات من الجدل حول سلامة التلك؛ إذ رُفعت العديد من القضايا ضد شركات مستحضرات التجميل، زاعمة أن منتجاتها التي تحتوي على التلك تسببت في إصابة النساء بسرطان المبيض.

الأكريلونيتريل مادة مسرطنة مؤكدة

وفي السياق نفسه، صنفت الوكالة الدولية لبحوث السرطان مادة الأكريلونيتريل، المستخدمة في صناعة البوليمرات، على أنها «مادة مسرطنة» للبشر، موضحة أن هذه المادة توجد في ألياف الملابس والسجاد والبلاستيك.

كما وجدت الوكالة أدلة كافية على ارتباط الأكريلونيتريل بسرطان الرئة، وأدلة محدودة على ارتباطه بسرطان المثانة لدى الرجال.

مقالات مشابهة

  • منظمة الصحة العالمية تحذر من استخدام التلك: مادة مسببة للسرطان
  • حملة مكبرة لرفع المخلفات بشوارع دشنا فى قنا
  • حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر
  • الهروب من الحرب إلى الموت.. مصرع 25 شخصا غرقا بالنيل الأزرق بشرق السودان
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء عمران
  • زعتر ومواد غذائية منتهية الصلاحية.. تسيطر محضر ضبط بحق صاحب مستودع في صور
  • رأس الخيمة.. حملة لرفع الوعي المروري للسائقين
  • اعتقال فلسطيني وغلق مداخل ومخارج المجمع التجاري جراء عملية طعن بـ«كرمئيل»
  • غلق وتشميع كافيتريا بدمنهور لمخالفتها مواعيد الحظر