6 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلن أمين بغداد عمار موسى كاظم، قرب إطلاق مشروع تحويل أرض معسكر الرشيد إلى غابات ومناطق ترفيهية.

وقالت المديرية العامة للعلاقات والإعلام بأمانة بغداد في بيان ورد لـ المسلة، إن أمين بغداد افتتح متنزهاً جديداً بمنطقة الزعفرانية، لافتة، إلى أن ذلك جاء خلال جولة ميدانية له لتفقد قاطع بلدية الكرادة والاطلاع على الواقع الخدمي لعدد من الأحياء السكنية وزيارة الدائرة البلدية؛ لمتابعة خطط العمل فيها.

وذكر الأمين أنه اليوم تم افتتاح متنزه جديد بمساحة 4 دونمات بمنطقة الزعفرانية ضمن قاطع بلدية الكرادة بعدما كان عبارة عن أرض خالية ومتروكة وجزء منها كان عبارة عن مكب للنفايات في إطار خطة زيادة المساحات الخضراء وخلق أماكن ترفيهية جديدة في جميع مناطق العاصمة.

وأضاف، أن أمانة بغداد وبجهود ذاتية من قبل دائرة بلدية الكرادة أنجزت إعادة تأهيل هذه الأرض وتحويلها لمتنفس ترفيهي للعوائل وافتتاحها بالتزامن مع قرب أيام عيد الأضحى المبارك، مبينا، أن جهود أمانة بغداد مستمرة في جميع أحياء العاصمة للنهوض بواقعها الخدمي وهناك مشاريع جديدة قادمة في منطقة الزعفرانية ومناطق أخرى بمدينة بغداد.

وأشار إلى أن أمانة بغداد سترسي قريباً الحجر الأساس لمشروع تحويل أرض معسكر الرشيد إلى غابات ومناطق ترفيهية مستدامة ويعد المشروع الأول من نوعه على مستوى العراق، إذ تبلغ مساحته نحو (5) آلاف دونم.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

الداخلية: حدث يقتل صديقه نتيجة عبثه بالسلاح شرقي بغداد

28 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أفادت وزارة الداخلية، الجمعة، بأن حدثا أقدم على قتل صديقه نتيجة عبثه بالسلاح شرقي العاصمة بغداد.

وقالت الوزارة في بيان ، إنه “بعد وقوع حادثة قتل في منطقة الكمالية في بغداد ، تمكنت قوة من اللواء الأول الفرقة الأولى في الشرطة الاتحادية بإسناد الجهد الاستخباري ومفرزة من مركز شرطة الخنساء، من إلقاء القبض على متهم (حدث) يبلغ من العمر 14 سنة بعد قيامه بقتل صديقه “المقارب له بالعمر” من خلال العبث بالمسدس.

ووفقا للبيان، فإن إطلاقه استقرت في رأس الضحية أودت بمصرعه على الفور، مشيرا الى أنه، تمت إحالة المتهم مع سلاح الجريمة اصوليا الى الجهات المختصة يقتل صديقه نتيجة العبث بالسلاح

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • السوداني يوجه أمانة بغداد بإنشاء متاحف لأبرز الشخصيات الوطنية والثقافية
  • السوداني يوجه أمانة بغداد على بإنشاء متاحف لأبرز الشخصيات الوطنية والثقافية
  • في خضم التوترات: السياسة تستغل الفروقات الطائفية وتريد اشعال الفتنة
  • بهدف توعية الزوار.. إطلاق مبادرة "الطائف أمانة" في المتنزهات والحدائق
  • إطلاق مبادرة «الطائف أمانة" في متنزهات وحدائق المحافظة
  • إطلاق دورة جديدة من برنامج معسكر فرق إدارة مسرّعات الأعمال
  • شاب ينتحر بإطلاق النار صوب رأسه في اليرموك وسط بغداد
  • الداخلية: حدث يقتل صديقه نتيجة عبثه بالسلاح شرقي بغداد
  • انطلاق فعاليات معسكر شباب حزب «الشعب الجمهوري» في بورسعيد 
  • أمانة بغداد: قطعنا المياه عن بعض مناطق العاصمة بشكل "اضطراري"