شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الشرطة التشيكية توقف شاحنة تقل 30 مهاجراً قرب الحدود الألمانية، أفاد متحدث باسم الشرطة التشيكية في بلدة أوستي ناد لابيم، اليوم الخميس، بإيقاف شاحنة تقل 30 شخصا لدى اقترابها من حدود البلاد مع ألمانيا. ولفتت .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة التشيكية توقف شاحنة تقل 30 مهاجراً قرب الحدود الألمانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة التشيكية توقف شاحنة تقل 30 مهاجراً قرب الحدود...

أفاد متحدث باسم الشرطة التشيكية في بلدة أوستي ناد لابيم، اليوم الخميس، بإيقاف شاحنة تقل 30 شخصا لدى اقترابها من حدود البلاد مع ألمانيا. ولفتت المركبة انتباه دورية على الطريق السريع "دي 8" بعد ظهر أمس الأربعاء، حيث كان يبدو أنها تنقل حمولة زائدة.

وتم احتجاز السائق ويتم التحقيق معه نظرا للاشتباه في تهريبه للبشر. ويواجه السائق عقوبة السجن لمدة تصل إلى ثمانية أعوام، حال الإدانة. وسيتم نقل المهاجرين إلى سلوفاكيا بناء على اتفاق لإعادتهم لبلادهم.

ودعت نقابة الشرطة الألمانية "جي دي بي" إلى زيادة القوات في ظل تزايد أعداد المهاجرين الذين يتم تهريبهم إلى داخل البلاد. ونقلت صحيفة "راينيشه بوست" عن رئيس نقابة الشرطة، في الشرطة الاتحادية الألمانية أندرياس روسكوف قوله: "نادرا ما ينجح مهاجر في خوض كامل الرحلة إلينا في ألمانيا بدون مساعدة مهرب". وأضاف أنه يجب تعزيز دوائر التحقيق وعمليات التفتيش من قبل الشرطة الاتحادية فيما يتعلق الأفراد والمعدات للتصدي للهجرة غير الشرعية. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة التشيكية توقف شاحنة تقل 30 مهاجراً قرب الحدود الألمانية وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقرير أممي: يكشف عدد وصول المهاجرين الأفارقة منذ مطلع العام الجاري في اليمن

شمسان بوست / خاص:

أفاد تقرير أممي اليوم الاثنين، بوصول نحو 13400 مهاجراً إفريقياً إلى اليمن منذ مطلع العام الجاري.

وقالت منظمة الهجرة الدولية، في تقريرها الشهري، إن مصفوفة التتبع الخاصة بها، سجلت خلال أغسطس الماضي دخول 1,631 مهاجرًا إلى اليمن، بزيادة قدرها 21% مقارنة بالشهر السابق (1,345).

وذكرت أن جميع الواصلين كانوا من الصومال ودخلوا البلاد عبر سواحل شبوة، وكان أغلب المهاجرين رجال وبنسبة 60%، يليهم النساء بنسبة 24%، فيما مثل الأطفال 16%.

وبهذا ارتفع إجمالي عدد المهاجرين الأفارقة إلى اليمن منذ مطلع العام الجاري إلى 13,371 مهاجراً.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الداخلية الألمانية تصدر تعليمات جديدة وصارمة لضبط المهاجرين
  • الكشف عن أساليب عنصرية تستخدمها الشرطة الألمانية بحق طالبي اللجوء
  • بعدما أبرم صفقة مع “صالح سالومبي”.. الشرطة توقف أربعيني وتحجز ما يزيد عن رطل “زطلة”
  • تقرير أممي: يكشف عدد وصول المهاجرين الأفارقة منذ مطلع العام الجاري في اليمن
  • وزيرة الخارجية الألمانية تحذر من إفشال تسوية لجوء أوروبية
  • تقرير أممي: نحو 13400 مهاجرا افريقي وصلوا اليمن منذ مطلع العام الجاري
  • خفر السواحل يعترض 64 مهاجرا في طريقهم إلى أوروبا
  • إصابة 3 على الأقل في هجوم بالرصاص قرب الحدود مع الأردن
  • الشرطة الألمانية تبحث عن رجل طعن آخر
  • حرس السواحل الليبي يعترض 64 مهاجرا قبالة سواحل سرت