قال محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري ، ان الشركة استهلت موسم صيف 2024 بطرح مشروع Beachfront Towers بمدينة العلمين الجديدة لإتاحة وحدات سكنية وتجارية متنوعة للراغبين في الحجز.

وأضاف :" بدأنا بطرح بيع وحدات برج من أبراج المشروع على أن يتم طرح باقي الأبراج تباعًا خلال الفترة المقبلة .

"

 

وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية على مدار العام بقيمة 45  مليار جنيه" .

 

وأضاف الدهان ، أن شركة سيتي إيدج تتصدر مبيعات الشركات العقارية بالساحل الشمالي الغربي خلال آخر 3 سنوات بفضل ما تقدمه من مشروعات سكنية وتجارية متميزة تحظى بثقة آلاف العملاء، ولذا يتم نفاذ بيعها فور طرحها للحجز خلال ساعات محدودة، خاصة بعدما نجحنا في توفير خدمات متعددة للسكان لتصبح مشروعاتنا جاهزة للمعيشة طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط.

وتمتلك شركة سيتي إيدج العقارية محفظة عقارية تضم مشاريع فى العلمين الجديدة،المنصورة الجديدة، العاصمة الإدارية الجديدة، القاهرة الجديدة، الشيخ زايد، وسط القاهرة،  وأسوان الجديدة .

وقد أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، عن طرح مشروع Beachfront Towers" بمدينة العلمين الجديدة على مساحة 42 ألف متر مربع، ويضم المشروع 4 أبراج عالمية بنشاط سكني، وطوابق قاعدة الأبراج (البوديوم) بنشاط متعدد الاستخدامات، على أن يتم طرح بيع وحدات برج من الأربع أبراج بداية من 6 يونيو بعروض سداد مغرية تصل حتى 10 سنوات.

يأتي ذلك في إطار الدور الوطني لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، في بيع و تسليم و إدارة مشروعات سكنية وسياحية وتجارية عملاقة بمدينة العلمين الجديدة، بما يتماشى مع مخطط الدولة لتنمية الساحل الشمالي الغربي لاستيعاب الزيادة السكانية، وخلق وجهة سياحية عالمية، وفي ضوء حرص الشركة على تلبية الطلب المرتفع على مشروعات "سيتي إيدج" في العلمين الجديدة لتميزها بموقع على أجمل شواطئ العالم، وتصميم وتنفيذ وفق أعلى مستويات الجودة.

يقع مشروع Beachfront Towers" بمدينة العلمين الجديدة مما يوفر إطلالة ساحرة للوحدات على البحر المتوسط و البحيرات الصناعية "اللاجون"، والمصممة من قبل كبرى الشركات العالمية، ويضم المشروع 4 أبراج سكنية بأطوال مختلفة وهم (تتراوح ما بين 27 و 35 طابق) بإجمالي عدد وحدات 848 وحدة سكنية بمساحات تتراوح ما بين 120-680 متر مربع، وطوابق قاعدة الأبراج (البوديوم) توفر خدمات للسكان والزوار ما بين محلات تجارية مطلة عل البحر، وأخرى بممشى تطل على اللاجون، إضافة إلى استغلال سطح "البوديوم" لإنشاء مناظر طبيعية وحدائق ومعالم مائية وحمامات سباحة ومقاهي ومطاعم.

ونجحت شركة سيتي إيدج في بيع  جميع وحدات أبراج North Edge  و  The Gate و نظرا للأقبال الكبير على شراء ستطرح الشركة  أول برج بمشروع Beachfront Towers "، وبلغت نسب التنفيذ 85% ويستهدف اكتماله خلال عام 2025، ويبلغ مساحة البرج 49 ألف متر مربع ويضم 180 وحدة سكنية، 143 وحدة تجارية، 656 موقف للعربيات، وتتولى جماعة المهندسين الاستشاريين (ECG) الإشراف على تنفيذ البرج، فيما تتولى شركة حسن علام للإنشاءات، أعمال التشييد والبناء.

ويتوافر بأبراج مشروع Beachfront Towers" خدمات متعددة للسكان ورواد المشروع، أبرزها مركزًا تجاريًا يضم مطاعم ومحلات تجارية لكبرى العلامات الشهيرة، ومداخل فاخرة للأبراج يتوافر بها 3 مصاعد السكان  و مصعدين للخدمات ونقل الأثاث، إضافة إلى خدمات ترفيهية عديدة أبرزها 3 حمامات سباحة مزودة بمرافقها الخاصة مثل السبا، وصالة رياضية "جيم" مطلة على اللاجون.

نبذة عن سيتي ايدج للتطوير العقاري:

سيتي إيدج للتطوير العقاري هي شركة مساهمة مصرية تم إطلاقها عام 2017 برأس مال 2 مليار جنيه مصري كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان (HDBK.CA) وهي من الشركات الرائدة في مجالي التطوير العقاري وإدارة الأصول العقارية بالسوق المصري. تقوم الشركة بتطوير وإدارة تطوير مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة في مصر والتي تتضمن العديد من فئات الأصول العقارية، بما في ذلك عددٌ من المشروعات السكنية والمولات التجارية والفنادق والمطاعم والمكاتب الإدارية. حصلت الشركة مؤخرًا على جائزة "أسرع الشركات العقارية نمواً في مصر".  كما نجحت الشركة في إطلاق 10 مشاريع ناجحة في جميع أنحاء الجمهورية منذ تاريخ إطلاقها حتى الآن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العلمين وحدات سكنية الساحل الشمالى المنصورة الجديدة الشيخ زايد أسوان الجديدة بمدینة العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

تنسيق مدرسة العلمين الجديدة للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025

تستقبل مدرسة العلمين الجديدة للتكنولوجيا التطبيقية بالشراكة مع وزارة البترول والثروة المعدنية بمحافظة مطروح والهيئة المصرية العامة للبترول ومؤسسة السويدي إلكتريك وشركة أيوك، الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية هذا العام، معلنة تنسيق مدرسة العلمين الجديدة للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025، للدراسة لمدة 3 سنوات، يحصل بعدها الطالب على شهادة مصرية مطابقة للمعايير الدولية.

تنسيق مدرسة العلمين الجديدة للتكنولوجيا التطبيقية

وتستعرض «الوطن»، خلال هذا التقرير، تنسيق مدرسة العلمين الجديدة للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025، ومميزات الدراسة وشروط التقديم والقبول بالمدرسة، وجاءت كالتالي: 

مميزات مدرسة العلمين الجديدة للتكنولوجيا التطبيقية

- الحصول على شهادة مصرية مطابقة للمعايير الدولية. 

- التدريب العملي أثناء فترة الدراسة بمصانع وشركات الشريك الصناعي.

- فرص التعيين بشركات ومصانع الشريك الصناعي بعد التخرج.

- مكافآت مالية أثناء فترة التدريب العملي.

- توفير الزي المدرسي.

شروط التقديم للمدرسة 

- أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

- أن يكون الطالب خريج إعدادي عام أو خاص أو تجريبي.

- أن يكون الطالب حاصلا على شهادة الإعدادية لهذا العام 2024 بمجموع 220 كحد أدنى.

- ألا يزيد سن المتقدم عن 18 عامًا في أكتوبر 2024.

- اجتياز شروط القبول لكل تخصص.

- تقبل المدرسة التقديم من جميع محافظات الجمهورية. 

التخصصات المتاحة 

- فني خدمات قطاع الغرف (ذكور وإناث).

- فني أغذية ومشروبات (ذكور وإناث ).

المنهج الدراسي المقرر 

- العلوم الأساسية والثقافية.

- العلوم الفنية في مجال التخصص في الفوجيا.

- التدريب.

شروط القبول التطبيقي

- أن يتقدم الطالب للالتحاق بالمدرسة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

- أن يجتاز الطالب اختبارات القبول والكشف الطبي، والمقابلات الشخصية التي تضعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاون مع الشريك الصناعي. 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يؤكد دعمه لمشروع إعادة تدوير مخلفات السفن العابرة لقناة السويس
  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي العراقي خلال أسبوع
  • غدا.. طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع valley towers بحدائق أكتوبر
  • أزيد من 13 ألف هكتار عبئت لفائدة 466 مشروعا استثماريا بقيمة تتجاوز 37 مليار درهم
  • 6.6 مليار جنيه صافي مبيعات العرب بالبورصة منذ مطلع العام
  • تنسيق مدرسة العلمين الجديدة للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025
  • النزاهة ترصد هدراً ببناء دور سكنية في شركة تابعة لوزارة النقل في المثنى
  • محافظ أسوان يضع حجر الأساس لمشروع الأفينيو الطبي
  • مليون وحدة سكنية لمنخفضى الدخل بالمحافظات والمدن الجديدة
  • عاجل - ملامح التعديل الوزاري الجديد 2024.. مصادر: رؤساء جامعات ضمن المرشحين وتوجه لأداء اليمين بالعلمين