شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نصراوي يشعل كلاسيكو الهلال والاتحاد بنقطة خطيرة تهدد الفريقين، في تغريدة مثيرة للجدل، سلط الإعلامي الرياضي النصر اوي فلاح القحطاني، الضوء على الكلاسيكو المرتقب بين الكبيرين الهلال والاتحاد، ببطولة كأس الملك .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نصراوي يشعل كلاسيكو الهلال والاتحاد بنقطة خطيرة تهدد الفريقين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نصراوي يشعل كلاسيكو الهلال والاتحاد بنقطة خطيرة تهدد...

في تغريدة مثيرة للجدل، سلط الإعلامي الرياضي النصراوي فلاح القحطاني، الضوء على الكلاسيكو المرتقب بين الكبيرين الهلال والاتحاد، ببطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 "البطولة العربية".

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، متصدرا المجموعة الأولى، ليضرب موعدًا ناريًا في دور الثمانية مع الهلال صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثانية.

الاتحاد يعلن خضوع نجمه لجراحة ناجحة بعد إصابته بـالرياط الصليبي

رؤوف خليف يكشف لـسعودي سبورت وجهة مبابي.. صدمة للهلال

ومن المنتظر، إقامة الكلاسيكو الكبير بين الهلال والاتحاد، في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

وقبل 48 ساعة من الكلاسيكو المرتقب، علق الإعلامي الرياضي النصراوي، فلاح القحطاني، وصف مواجهة الهلال بنظيره الاتحاد بـ"مباراة تكسير عظام"، مشيرا إلى إنها سيترتب عليها أمور عديدة قد تستمر طوال الموسم.

وكتب فلاح القحطاني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "لقاء الاتحاد ضد الهلال في البطولة العربية على لقب كأس الملك سلمان للأندية سيكون لقاء كسر عظم. 

وتابع الإعلامي النصراوي: "برأيي المهزوم في مباراة الهلال والاتحاد لن يخرج من أجواء الهزيمة بسهولة وربما تنعكس عليه بقية الموسم، يكفي أن الخاسر، خسر المنافسة على الكأس "الأغلى" في تاريخ البطولات العربية فضلاً عن خروجه مبكراً من أولى بطولات الموسم. 

أثارت تغريدة القحطاني جدلاً واسعاً بين الجماهير الرياضية، حيث يرى البعض أنها صحيحة والبعض الآخر يرى أنها مبالغ فيها.

كما يعتقد بعض المحللين الرياضيين أن تغريدة القحطاني صحيحة، حيث سيشعر الخاسر بخيبة أمل كبيرة، وقد يفقد الثقة، وهذا قد يؤثر سلباً على أدائه في المباريات المقبلة.

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نصراوي يشعل كلاسيكو الهلال والاتحاد بنقطة خطيرة تهدد الفريقين وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک

إقرأ أيضاً:

فالنسيا ينجو بنقطة من ملعب ليجانيس

 

خيم التعادل السلبي على مواجهة ليجانيس وضيفه فالنسيا، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

فالنسيا ينجو بنقطة من ملعب ليجانيس

ولم ينجح كلا الفريقين في استغلال الفرص السانحة طوال 90 دقيقة، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

طلعت منصور: شاركت تحت قيادة الجوهري في 3 أماكن مختلفة مارك كلاتنبرج: حاولت الارتقاء بالتحكيم المصري.. وفترة عملي لم تشهد فضائح تحكيمية

ورفع ليجانيس رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس عشر، فيما رفع فالنسيا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن عشر.

 

مقالات مشابهة

  • فالنسيا ينجو بنقطة من ملعب ليجانيس
  • الصبحان يتوقع نتيجة كلاسيكو الهلال والأهلي .. فيديو
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في كلاسيكو السعودية
  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • نقاش حاد بين مدرب الرائد وجيرارد عقب مباراة الفريقين
  • تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • أبو هداية : نجاح الهلال المالي هو القوة الشرعية والاتحاد أقل الأندية دعم .. فيديو
  • الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • مباريات الأهلي خلال شهر أكتوبر.. صدام قوي ضد الهلال والاتحاد