شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حسام عبد المجيد يحرم كريستيانو رونالدو من هدف في مباراة الزمالك والنصر، 06 10 م الخميس 03 أغسطس 2023 كريستيانو رونالدو حرم حسام عبد المجيد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حسام عبد المجيد يحرم كريستيانو رونالدو من هدف في مباراة الزمالك و النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حسام عبد المجيد يحرم كريستيانو رونالدو من هدف في...

06:10 م | الخميس 03 أغسطس 2023

كريستيانو رونالدو

حرم حسام عبد المجيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من هدف في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة العربية.

حسام عبد المجيد يمنع رونالدو من تسجيل الهدف الأول 

وتوغل كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، لكن حسام عبد المجيد لاعب نادي الزمالك تفوق عليه ونجح في التصدي للكرة قبل أن تسكن الشباك.

وتشير المباراة في الوقت الحالي، إلى التعادل السلبي بين نادي الزمالك والنصر السعودي، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية، ويستحوذ نادي النصر على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي نادي الزمالك في وسط الملعب.

صورة أرشيفية من مباراة الزمالك والنصر

تشكيل الزمالك أمام النصر السعودي في البطولة العربية

ودخل نادي الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، محمد عبدالغني، أحمد فتوح

خط الوسط: عمرو السيسي، نبيل عماد دونجا، عمر جابر

خط الهجوم: شيكابالا، زيزو، سيف الدين الجزيري

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسام عبد المجيد يحرم كريستيانو رونالدو من هدف في مباراة الزمالك والنصر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو رونالدو النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الزمالک والنصر نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

سيراميكا: «نتمنى ألا يتأثر حكام مباراة اليوم بأزمة الزمالك الأخيرة»

أعرب معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، عن أمله في ألا تنعكس الملابسات التي أحاطت بالكرة المصرية خلال الأيام القليلة الماضية، بصورة سلبية على مسار العدالة التحكيمية.

وقال البطاوي، إن مباراة سيراميكا كليوباترا مع الزمالك، تتزامن مع قرار مجلس إدارة نادي الزمالك المحترم، بالعودة للمنافسات، بعد اعتراضات رسمية عن عدد من السلبيات التي تشوب المنافسة، لافتًا إلى أن حجم الضغوطات سيكون كبيرًا على طاقم التحكيم الدولي الذي يدير اللقاء، بقيادة طارق مجدي، حكم اللقاء، ومحمد عادل، حكم تقنية الفيديو، مشيرًا إلى أنه يأمل ألا تؤثر الملابسات الأخيرة، على تركيز الطاقم الدولي المحترم، وقراراته التحكيمية المشهود لها بالكفاءة والنزاهة.

وأوضح البطاوي أن سيراميكا كليوباترا تربطه علاقة طيبة مع نادي الزمالك، وكل أطراف المنطومة الرياضية، أساسها الاحترام المتبادل، والحرص على المنافسة الشريفة، وسط عدالة تحكيمية تتسم بالنزاهة، وهى واحدة من أهم الأسس التي بنى عليها مجلس إدارة الزمالك المحترم، اعتراضاته على الشوائب التي لحقت بمسار المنافسة، ما يدعم طلبات نادي سيراميكا كليوباترا في ضرورة ترسيخ هذه المطالب، وتنفيذها بشكل عملي، بدءًا من لقاء الفريقين، في إطار المنافسة الشريفة، التي يبحث عنها الجميع.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا
  • "العجوز".. هل يسجل رونالدو اليوم ليصنع الحدث ويكتب التاريخ في "يورو 2024"؟
  • موقف رونالدو.. تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة سلوفينيا
  • يورو 2024.. منتخب البرتغال في مهمة صعبة أمام سلوفينيا غدًا
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • سيراميكا: «نتمنى ألا يتأثر حكام مباراة اليوم بأزمة الزمالك الأخيرة»
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • عبداللطيف يشيد ببيان الزمالك بعد عودته للدوري