شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إلغاء هدف للزمالك أمام النصر السعودي لتسلل الجزيري في البطولة العربية، شهدت مباراة الزمالك و النصر السعودي، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية، إلغاء هدف للفريق .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إلغاء هدف للزمالك أمام النصر السعودي لتسلل الجزيري في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إلغاء هدف للزمالك أمام النصر السعودي لتسلل الجزيري...

شهدت مباراة الزمالك والنصر السعودي، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية، إلغاء هدف للفريق الأبيض، خلال المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية.

ففي الدقيقة السادسة، انفرد المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري بمرمى النصر ليسدد كرة في الشباك بعد مراوغة حارس الفريق السعودي محرزا هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل.

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلغاء هدف للزمالك أمام النصر السعودي لتسلل الجزيري في البطولة العربية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ثلاثي الرعب يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام النصر في كلاسيكو الدوري السعودي

أعلن ماتياس يايسله، المدير الفني للنادي الأهلي، عن تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة نظيره نادي النصر مساء اليوم، ضمن لقاءات بطولة دوري روشن لهذه النسخة 2024-2025.

ويحتضن ملعب الأول بارك اللقاء المنتظر بين الأهلي والنصر مساء اليوم الجمعة لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن "الدوري السعودي للمحترفين".

موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي مساء الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

النصر يتسلح بالقوة الضاربة لمواجهة الأهلي بالدوري السعودي الزمالك: زي مباراة الشرطة الكيني مؤقت والتصميم النهائي سيظهر في مباراة الأهلي تشكيل الأهلي ضد النصر في الدوري السعوديحراسة المرمى: إدوارد مينديالدفاع: روجو إيبانيز، عبد الله العمار، ميريج ديميرال، علي مجرشيالوسط: فرانك كيسيه، زياد الجهني، فراس البريكانالهجوم: رياض محرز، روبرتو فيرمينو، إيفان توني.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • إقالة كاسترو.. النصر السعودي يتخذ القرار النهائي
  • رسمياً.. رونالدو يغيب عن النصر السعودي في مواجهته الآسيوية أمام الشرطة العراقي
  • الأربعة الكبار في السعودية يقصون شريط افتتاح مشوارهم الآسيوي
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد تعادل النصر مع الأهلي
  • بالفيديو .. محرز يقود الأهلي للتعادل أمام الغريم النصر السعودي
  • هدف قاتل ينقذ النصر ورونالدو من الخسارة أمام الأهلي في قمة الدوري السعودي «فيديو»
  • رونالدو يقود النصر أمام أهلي جدة بالدوري السعودي
  • عاجل.. ثلاثي الرعب يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام النصر في كلاسيكو الدوري السعودي