يواصل صناع مسلسل صوت وصورة تقديم الجزء الثاني من العمل بعد أن حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا في بداية عرضه في شهر أكتوبر من عام 2023، والذي قامت ببطولته الفنانة حنان مطاوع، حيث تصدر المسلسل التريند عبر منصات السوشيال ميديا

 


ياسمين رئيس بطلة الجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة


وتعاقدت الفنانة المتألقة ياسمين رئيس على تقديم الجزء الثاني من العمل بدلًا من الفنانة حنان مطاوع لاستكمال تقديم قضايا هامة من العمل كما في الجزء الأول.


صوت وصورة الجزء الأول


حقق مسلسل صوت وصورة في موسمه الأول نجاحًا كبيرًا حيث سلط الضوء على قضايا هامة كثيرة أبرزها مشاكل السوشيال ميديا واستخدام الذكاء الاصطناعي بطريقة خاطئة وابتزاز البشر من خلاله.

 

حيث قدمت الفنانة حنان مطاوع من خلاله شخصية المرأة المصرية البسيطة المتزوجة من رجل غير مسئول تمامًا عن بيته وأسرته وتقوم هى بدور الرجل والمرأة، ومن ثم تتعرض لمشكلة كبيرة وهى أن يقوم رجل أعمال كبير بالتحرش بها ثم يُقتل ويتم اتهام حنان مطاوع بقتله اعتقادًا أنها تنتقم لنفسها، ثم تحدث العديد من التحولات الدرامية داخل العمل في إطار من الإثارة والتشويق.

 

أبطال وصناع مسلسل صوت وصورة الجزء الأول

شارك في بطولة مسلسل صوت وصورة الموسم الأول كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبة، ولاء الشريف الطفلة لاڤينيا نادر، نجلاء بدر، وليد فواز، ناردين فرج، رامي الطمباري، فدوى عابد، يوسف وهبي، حمزة ايهاب، مجدي السباعي، وآخرين من النجوم والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، والإخراج لـ محمود عبد التواب.

 

آخر أعمال ياسمين رئيس

وفي سياق مُتصل يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة ياسمين رئيس هو مسلسل بعنوان "جودر" بطولة الفنان ياسر جلال والذي تم عرضه في النصف الثاني من مسلسلات موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وحققت من خلاله نجاحا ملحوظا، وهو مسلسل درامي تاريخي ممزوجًا بالخيال حيث يقدم الفنان ياسر جلال دور الملك شهريار، وياسمين رئيس تلعب دور شهرزاد، وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.


أبطال مسلسل جودر


مسلسل جودر من بطولة كوكبة كبيرة من النجوم منهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، تارا عماد، نور اللبنانية، وفاء عامر، آيتن عامر، وليد فواز، أحمد فتحي، محمد التاجي، محمود البزاوي، رشوان توفيق، أحمد ماهر، عايدة رياض، سامي مغاوري، فتوح أحمد، محمد علي رزق، وآخرين من النجوم، والعمل من تاليف أنور عبد المغيث، والاخراج لـ إسلام خيري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال ياسمين رئيس آخر أعمال ياسمين رئيس

إقرأ أيضاً:

المعاشات: إدخال تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه

 

تواصل الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية جهودها لتطوير خدماتها، وكجزء من الدورة الثالثة لتطوير خدمات 2.0 تعلن الهيئة عن إدخال تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه، تشمل التحسينات الجديدة السماح بإرجاع الطلب لأصحاب العمل لإعادة إرفاق المستندات المطلوبة في حال عدم إرفاقها عند تقديم طلب التسجيل، بدلاً من رفضه ومطالبتهم بإعادة التقديم مرة أخرى.
وأوضحت الهيئة أن الإجراء السابق كان يعتمد على رفض الطلبات غير المستوفاة للمستندات اللازمة وإخراجها من النظام تجنباً للتأثير على مؤشرات الخدمة مع مطالبة جهات العمل بإعادة التقديم مرة أخرى، وتشير الإحصائيات إلى أن نسبة المعاملات المرفوضة ضمن خدمة التسجيل خلال الربع الأول 2024 بلغت %34.64 بسبب عدم اكتمال البيانات والمرفقات المدخلة من قبل المتعامل (جهة العمل)، ولذلك فإن إضافة خاصية إرجاع المعاملة للتعديل على المرفقات حسب ملاحظات الهيئة من شأنه تقليل عدد المعاملات المرفوضة، وزيادة الكفاءة التشغيلية للأعمال بين الهيئة وأصحاب العمل بالشكل الذي يحقق رضا المتعاملين من الشركاء الاستراتيجيين من أصحاب العمل.
وتشمل مستندات بداية الخدمة المطلوبة تعبئة استمارة بدء الخدمة وإرفاقها، وصورة من بطاقة الهوية، وصورة من خلاصة القيد، وفي حال كان المؤمن عليه يتقاضى معاشاً أو يعمل لدى أي جهة أخرى إرفاق شهادة تقاضي المعاش، وهذه الملفات تعتبر آخر تحديث على الملفات المطلوبة لتسجيل المؤمن عليه عند بدء الخدمة.
وتساهم الجهود الحثيثة للارتقاء بمنظومة الخدمات في الهيئة في التسريع من وتيرة إنجازها وتيسير فرص الحصول عليها وإضفاء المزيد من الجودة على حياة المستفيدين منها، وهو تطوير من شأنه أن يعزز مستوى رضا وسعادة المتعاملين عن خدمات الهيئة والمساهمة في تعزيز تنافسية الأعمال الذي يخدم جهود حكومة دولة الإمارات في أن تكون ضمن أفضل 5 حكومات على مستوى العالم في تقديم الخدمات.


مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • نجلاء بدر تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • ياسمين العبد تستعد لتقديم فاعلية «Safe Together»
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • ياسمين صبري تبرز رشاقتها في أحدث ظهور لها.. صور
  • المعاشات: إدخال تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه
  • مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)
  • سميحة أيوب: حنان مطاوع الأنسب لتجسيد سيرتي الذاتية
  • سميحة أيوب تكشف لـ "الوفد" أسباب اختيارها حنان مطاوع لتقديم مسيرتها الفنية
  • حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي