الحادث تسبب بإصابتين متوسطتين

قالت إدارة السير المركزية إن تنك ماء من الحجم المتوسط تعرض لحادث تدهور في نزول شارع الاستقلال باتجاه إشارة النشا عصر اليوم الخميس.

وبينت الإدارة في حديث لـ"رؤيا" أن التنك اصطدم بأربعة مركبات خلال تعرضه لحادث التدهور ما نتج عنه تسجيل إصابتين متوسطتين.

اقرأ أيضاً : السير تعلن تفاصيل الإغلاقات التي سترافق فعاليات اليوبيل الفضي الأحد "فيديو"

وذكرت الإدارة أن هناك كثافة مرورية في نزول شارع الاستقلال باتجاه إشارة النشا، موضحة أن الأجهزة المختصة تعمل على رفع آثار الحادث من المكان.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: حادث سير حادث اصابات في حادث سير ادارة السير المركزية

إقرأ أيضاً:

مسؤول إسرائيلي .. ننتظر إشارة “هامة” من حماس لإبرام الصفقة معها وفقا لمقترح بايدن

#سواليف

قال مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى إن #تل_أبيب ترصد إمكانية حصول تغيير في موقف حركة #حماس في إطار #المفاوضات الرامية للتوصل إلى #صفقة_تبادل أسرى بموجب اتفاق على وقف إطلاق النار في #غزة.

وجاءت تصريحات المسؤول الإسرائيلي للقناة 13 الإسرائيلية في ظل التغييرات التي تدفع بها إدارة بايدن على المقترح الذي كان قد عرضه الرئيس على أنه مقترح إسرائيلي ويتألف من 3 مراحل تنتهي بإرساء “هدوء مستدام” في غزة.

وشدد تقرير القناة العبرية على عدم حدوث اختراق في المفاوضات غير المباشرة بين إسرائيل وحركة حماس التي ترعاها واشنطن ولا تفاؤل خاص في إسرائيل إزاء ما قد تسفر عنه الخطوة الأمريكية غير أن التقديرات تشير إلى إمكانية حدوث تغيير في موقف حماس.

مقالات ذات صلة الشوبكي يحذر : الأردن على موعد مع أحداث تقلب الموازين وعلينا الاستعداد 2024/06/30

واعتبر المسؤول أنه “إذا وافقت حماس على الصياغة الجديدة التي قدمتها الولايات المتحدة فسوف يسمح ذلك بإتمام الصفقة” علما أن القيادي في حماس أسامة حمدان، قال إنه لا يوجد أي تطور جديد حقيقي في المفاوضات.

وبحسب القناة “لا تعتزم تل أبيب الاعتراض على التغييرات التي تدفع بها إدارة بايدن لإحداثها في بنود وصيغة المقترح المطروح” ووصفتها بأنها تغييرات هامشية لا تتعلق بالمرحلة الأولى من الاتفاق والتي تتضمن الإفراج عن “الفئة الإنسانية” من الأسرى.
إقرأ المزيد
إسماعيل هنية ووزير المخابرات المصرية يبحثان مسار المفاوضات الجارية للتوصل لوقف إطلاق النار في غزة
إسماعيل هنية ووزير المخابرات المصرية يبحثان مسار المفاوضات الجارية للتوصل لوقف إطلاق النار في غزة

والجزء الذي تعتزم إدارة بايدن تعديله في المقترح بحسبما جاء في تقرير أورده موقع “واللا” العبري في وقت سابق، يتعلق بالمفاوضات التي من المفترض أن تبدأ خلال تنفيذ المرحلة الأولى من أجل تحديد شروط الانتقال للمرحلة الثانية من الاتفاق.

ووفقا لتقرير “واللا” فإن المسؤولين في واشنطن “صاغوا من جديد البند الـ8 من أجل سد الفجوة بين إسرائيل وحماس، ويضغطون على قطر ومصر للتأثير على حماس لقبول المقترح الجديد”.

جدير بالذكر أن مصادر كشفت لموقع “أكسيوس” أن إدارة بايدن قدمت في الأيام الأخيرة صياغة جديدة للبند 8 من مقترح اتفاق وقف إطلاق النار بين إسرائيل و”حماس” لمحاولة سد الفجوات والتوصل إلى الاتفاق.

وأكدت 3 مصادر مطلعة للموقع، أن هذا الجزء من الاتفاق يتعلق بالمفاوضات التي من المفترض أن تبدأ بين إسرائيل و”حماس” خلال تنفيذ “المرحلة الأولى” من الصفقة من أجل تحديد الشروط الدقيقة للمرحلة الثانية منها، والتي تتضمن التوصل إلى “استقرار وهدوء مستدام” في غزة.

مقالات مشابهة

  • فوتشيتش: الغرب يستعد لصراع مسلح كبير
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس «الكونغو الديمقراطية» بذكرى الاستقلال
  • مسؤول إسرائيلي .. ننتظر إشارة “هامة” من حماس لإبرام الصفقة معها وفقا لمقترح بايدن
  • ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية
  • وفاة أردني بحادث تدهور في لواء الشوبك
  • ناسا تؤجل السير في الفضاء إلى محطة الفضاء الدولية حتى نهاية يوليو
  • وفاة الصحفي زكريا المدهون بعد تدهور حالته بسبب السرطان في غزة
  • 5 علامات تدل على فساد وغش الألبان.. احذر تناوله فور ظهورها
  • شقيقة الملك تشارلز تواجه بطء شديد في التعافي من إصابات خطيرة
  • فرنسا تعبر عن قلقها البالغ من تدهور الوضع على حدود لبنان