الفن و المشاهير، بالفيديو فائق حسن يتحدث عن كليب أغنية الحب الأبدي إليكم التفاصيل،أعلن الشاعر والمؤلف فائق حسن زوج الفنانة السورية أصالة على صفحته الخاصة في إجابة عن .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو- فائق حسن يتحدث عن كليب أغنية "الحب الأبدي".. إليكم التفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو- فائق حسن يتحدث عن كليب أغنية "الحب...

أعلن الشاعر والمؤلف فائق حسن زوج الفنانة السورية أصالة على صفحته الخاصة في إجابة عن قصة الفيديو كليب لأغنية "الحب الأبدي" للديو أصالة والفنان العراقي ماجد المهندس هي بإختصار الحب يحول الحياة من شي يشبه الجحيم إلى جنة اعطوا انفسكم فرصة.

.، وعلق بالقول :" كثير ناس سالوني عن قصة الفيديو كليب لاغنية #الحب_الابدي هي باختصار الحب يحول الحياة من شي يشبه الجحيم الى جنة اعطوا انفسكم فرصة انكم تحبو بلا شروط او قيود حب نقي خالي من اي مساومات حتى يكون هو الحب الابدي"

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو- فائق حسن يتحدث عن كليب أغنية "الحب الأبدي".. إليكم التفاصيل وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلیکم التفاصیل الحب الأبدی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. لطيفة تطرح أغنية جديدة بعنوان "الورق"

تستعد الفنانة لطيفة، اليوم لطرح أغنية جديدة لها، بعنوان "الورق"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

ومن جانبه، تواصل النجمة لطيفة طرح كليبات ألبومها "مفيش ممنوع"، إذ طرحت أمس كليب أغنية "مطول الوجع"، وهي سادس أغاني الألبوم، والأغنية تميل للطابع الدرامي، وهي من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، وتوزيع تميم، وإخراج شريف ترحيني.

كلمات أغنية مطول الوجع
 

وتقول كلمات أغنية مطول الوجع

مطول الوجع شكله.. ولسه مطوله مشاكله
ومش عارفه هفوق امتى من اللي انا فيه

مشفتش راحه كن بعده.. وبقى كله شبه بعضه 
وأي محاولة للنسيان بتفشل ليه

مسبتش حد جه قدامي مسألتوش.. بينسى إزاي ولو في مكاني يعمل ايه
عملت اللي قالوه كله ومنستهوش.. بقيت بالعكس عماله أكتر أفكر فيه

في حاجة ف دنيتي ناقصة.. وحرفيا أنا ف كارثة 
عشان ده بجد كل حياتي واقفه عليه

حياتي أنا كان مرتبها.. مقاليش بعد ما يسيبها 
هكمل بعد منه إزاي وهعمل إيه!

 

تفاصيل ألبوم لطيفة
 

الجدير بالذكر إن ألبوم "مفيش ممنوع" للنجمة لطيفة يضم 10 أغاني، وطرحته كاملًا عبر كافة منصات الموسيقى، كما تطرح يوميا فيديو كليب من أغاني الألبوم، إذ صورت أغاني الألبوم كاملة، ومنها 6 أغاني بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني، وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

مقالات مشابهة

  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • سامو زين يتخطي النصف مليون مشاهدة بأغنية "الحب"..تعرف على التفاصيل
  • وصلة غزل تجمع وليد توفيق ونجوي كرم بسبب الزواج
  • حركة المطار في حزيران كانت الأعلى منذ بداية العام.. إليكم التفاصيل
  • لطيفة تطرح كليب أغنية "الورق"
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • طرحه قريبا.. انتهاء تصوير كليب "كاربونيتا" لـ أوكا وجواهر
  • اليوم.. لطيفة تطرح أغنية جديدة بعنوان "الورق"
  • نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن"
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟