شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الرجاء يخطف فوزًا ثمينًا من الوحدة وينفرد بصدارة مجموعته بالبطولة العربية، انتهت أحداث مباراة الرجاء المغربي مع نظيره الوحدة الإمارات ي في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بالبطولة العربية المقامة في السعودية وتستمر حتى .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرجاء يخطف فوزًا ثمينًا من الوحدة وينفرد بصدارة مجموعته بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرجاء يخطف فوزًا ثمينًا من الوحدة وينفرد بصدارة...

انتهت أحداث مباراة الرجاء المغربي مع نظيره الوحدة الإماراتي في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بالبطولة العربية المقامة في السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

الرجاء المغربي يعلن التعاقد رسميا مع عمرو وردة.. طالع التفاصيل

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريق المغربي والذي نجح في فرض سيطرته على مجريات اللعب وهدد مرمى المنافس بعدة هجمات خطيرة على مدار أحداث الشوط الأول.

في الشوط الثاني حاول فريق الوحدة الإماراتي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني الضغط الهجومي على دفاعات بطل المغرب من أجل إدراك التعادل ولكن لم تسفر هجماته عن أي أهداف.

بينما توقف رصيد الوحدة الإماراتي المركز الثاني برصيد 6 نقاط وضمن التأهل رسميًا لربع نهائي البطولة.

يذكر أن الرجاء والوحدة الإماراتي سيواجهان في الدور ربع النهائي المتأهلان من المجموعة الثالثة التي تضم النصر والشباب والاتحاد المنستيري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرجاء يخطف فوزًا ثمينًا من الوحدة وينفرد بصدارة مجموعته بالبطولة العربية وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوحدة الإماراتی

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب سويسرا السابق: نسخة يورو 2024 مثيرة للغاية.. وهذا المنتخب الأقرب للتتويج بالبطولة

كشف باسكال تسوبر حارس مرمى منتخب سويسرا وفريقي باير ليفركوزن الألماني وفولهام الإنجليزي السابق ومدير متحف الفيفا الحالي، عن المنتخب الأقرب للتتويج ببطولة كأس أمم أوروبا 2024.

ونجح المنتخب السويسري في التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا، بعدما تفوق على منتخب إيطاليا بثنائية نظيفة.

باسكال تسوبر يكشف عن سعادته بتأهل منتخب سويسرا

وأكد باسكال تسوبر في تصريحات له لبرنامج «رقم 10» مع الإعلامي كريم رمزي على القناة «الأولى»:" أنا سعيد للغاية بتأهل سويسرا على حساب إيطاليا في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا، والمنتخب السويسري قدم مستوى مميز في البطولة بقيادة المدرب مورات ياكين، واللاعبين يتطورون بشكل كبير".

وتابع:" منتخب سويسرا كان يمتلك الروح أمام ايطاليا ونتطور بشكل كبير، وسيتم الاستعداد بكل حماس للمباراة القادمة في ربع نهائي اليورو".

عاجل| "تم حل الأزمة".. "كاف" يمد مهلة الزمالك للحصول على الرخصة الأفريقية ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها

واستكمل نجم سويسرا السابق:" تتويج المنتخب السويسري بلقب كأس أمم أوروبا ٢٠٢٤، غير متوقع ولكننا دائما نمتلك طموحات كبيرة، وكنا فزنا على بطل أوروبا في النسخة الماضية، ولدينا شخصية هائلة الآن ".

ثم أضاف:" نسخة اليورو الحالية مثيرة للغاية، وهناك العديد من المنتخبات تقدم أداء مميز رغم عدم امتلاكها للاعبين كبار ولديهم كذلك لاعبين شباب هم المستقبل في أوروبا".

وقال تسوبر في تصريحاته:" منتخب إنجلترا قوي للغاية، ولكنه لم يقدم كل ما لديه في دور المجموعات، وهم الأقرب للفوز أمام سلوفاكيا في مباراة ثمن نهائي اليورو".

ثم اختتم:" منتخب إسبانيا أدى بشكل مميز للغاية في دور المجموعات ولديهم لاعبين هائلين، ويلعبون كرة جيدة، ولذلك فهم المرشح الأبرز للتتويج بلقب يورو ٢٠٢٤ وكذلك منتخب النمسا الذي ينافس بقوة على بطولة كاس الامم الاوروبية.
 

مقالات مشابهة

  • الموت يخطف روح لاعب كرة قدم وسط الملعب خلال المباراة (فيديو)
  • يورو 2024.. فرنسا تخطف بطاقة العبور إلى ربع النهائي بهدف عكسي قاتل أمام بلجيكا
  • الجونة يخطف لاعب الزمالك على طبق من ذهب بعد قرار جوميز
  • فيديو يخطف الأنظار لمحطة الفضاء الدولية تمر أمام الشمس الغاضبة
  • يورو 2024.. مبابي وجريزمان يقودان تشكيل فرنسا أمام بلجيكا
  • نجم الرجاء المغربي معروض على الأهلي
  • نجم منتخب سويسرا السابق: نسخة يورو 2024 مثيرة للغاية.. وهذا المنتخب الأقرب للتتويج بالبطولة
  • الأرجنتين تتجاوز بيرو وتتأهل بصدارة مجموعتها في كوبا أمريكا 2024
  • يورو 2024.. اسبانيا تخشى مفاجآت أمم أوروبا أمام جوجيا الليلة
  • الاتحاد يبتعد بصدارة الدوري الأردني للمحترفات