تتابع المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبيّة، حملة النظافة المكبرة لرفع المخلفات والتراكمات بشارع الخمسين بدءا من رنين وحتى مطلع شارع السبع بنات ومحيط عزبة خير الله بنطاق حي مصر القديمة من خلال مواصلة الجهود والعمل على قدم وساق لتستمر الاعمال بهدف القضاء على المظاهر السلبية ورفع جميع التراكمات والمخلفات والعمل على تغيير واجهة شوارع وميادين احياء الجنوبية إلى ازهى صورها.

وأكدت نائب محافظ القاهرة، على ضرورة التكاتف وتضافر الجهود من خلال هذه الحملة الشاملة لتحسين جودة الخدمات ورفع كفاءة شوارع المنطقة من خلال متابعتها للجهود المبذولة وتفقدها لاعمال رفع التراكمات والتي تتم دون توقف بالتنسيق مع المتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية و بتدعيم الحملة بالمعدات لنقل المخلفات الصلبة وغيرها من معدات النظافة .

 مازالت الاعمال مستمرة بمتابعة من المنطقة الجنوبية والتي تتم على مدار اليوم

وقالت نائب محافظ القاهرة، ان مازالت الاعمال مستمرة بمتابعة من المنطقة الجنوبية والتي تتم على مدار اليوم، مشيرة الي  ضرورة استمرار الحملة المكثفة والتواجد الميدانى بشكل مستمر والتواصل المباشر مع المواطنين والاستجابة الفورية لهم من خلال تذليل اية عقبات قد تعوق مواصلة الاعمال مع التأكيد على تنفيذ كل ما وجهت حفاظا على صحة المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة والنظافة العامة بالمنطقة .

وياتي هذا استمرارا للجهود المبذولة بالمنطقة الجنوبية بتنفيذ حملات النظافة المكبرة لرصد كافة المخلفات والتراكمات والعمل على رفعها اولا بأول مع استمرار التواجد الميدانى والمتابعة المستمرة وتكثيف حملات النظافة لتوفير بيئة امنة خالية من كافة اشكال الملوثات طبقا لتعليمات اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة.

 

جدير بالذكر ان المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية،  انتقلت موقع حادث اتوبيس الكريمات برفقة عدد من قيادات الاجهزة التنفيذية بالمنطقة وقيادات الادارة العامة للمرور و الحماية المدنية وسيارات الاسعاف والاجهزة الشرطية لموقع الحادث للتفقد وتقديم كافة المساعدات الطارئة .

كما تم الدفع بعدد من سيارات اسعاف لموقع الحادث ونقل المصابين الى مستشفى ١٥ مايو وقد اكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بأن غرفة عمليات مرور القاهرة قد تلقت بلاغا مفادها وقوع حادث سير لاتوبيس بطريق الكريمات خط الصعيد بدائرة قسم ١٥ مايو وعلى الفور تم الانتقال لموقع الحادث والدفع بقوات الحماية المدنية وسيارات الاطفاء .

حيث تمت المعاينة لموقع الحادث للوقوف على اسبابه كما تم الدفع بعدد من اللوادر لرفع اثار الحادث من الطريق وفتحه امام الحركة المرورية بمتابعة كاملة من الاجهزة التنفيذية والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية وحي ١٥ مايو بموقع الحادث كما تم تحرير محضر بالواقعة و كلفت النيابة العامة الاجهزة الامنية باعداد تحرياتها في الواقعة على ان يتم الاستماع الى اقوال المصابين في الحادث .

وفى ضوء الاطمئنان على حالة المصابين قامت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بزيارة مستشفى ١٥ مايو لزيارة المصابين والوقوف على حالتهم الصحية والتاكد من تقديم كل الرعاية الطبية اللازمة لاستقرار حالتهم

واكدت ان جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة لحين تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء كما لفتت الى جاهزية جميع المستشفيات المتواجدة بمحيط الحادث وتوافر الادوية والمستلزمات الطبية بها فضلا عن توافر اكياس الدم والبلازما لتقديم الرعاية الصحية للمصابين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بمنطقة عزبة خيرالله السبع بنات مصر القديمة نائب محافظ القاهرة للمنطقة لموقع الحادث من خلال ١٥ مایو

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة: التزام ورش أحياء المنطقة الشرقية بمواعيد الغلق الجديدة

بدأت محافظة القاهرة، تنفيذ قرار اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة بتطبيق المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال والمولات التجارية على مستوي الجمهورية، والتزاما بتوجيهات اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة.

وأكد الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، على متابعة تنفيذ قرار غلق الورش في المواعيد الرسمية المقررة بأحياء المنطقة الشرقية بشارع دمشق حي مصر الجديدة وشوارع مهدي عرفة وصقر قريش حي شرق مدينة نصر ومساكن الفردوس ونادي السكة بحي غرب مدينة نصر.

مواعيد فتح وغلق الورش

وأشار إلى أن مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية يوميًا كما هو معمول به حالياً في التوقيتات الصيفية اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً، على أن يتم الغلق في تمام الساعة السابعة مساءً، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين، حفاظاً على توفير الخدمات المهمة لهم.

ترشيد استهلاك الطاقة

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء باتخاذ الاجراءات اللازمة لترشيد استهلاك الطاقة، بما يساهم في تقليل حجم المنتجات البترولية المستوردة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، وكذا الارتفاع غير المسبوق في معدلات استهلاك الطاقة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تقود حملة مكبرة تنفيذا لقرار غلق المحلات
  • رئيس حي البساتين يقود حملة مكبرة تنفيذًا لقرار غلق المحال التجارية
  • نائب محافظ القاهرة يتابع غلق المحلات التجارية في أحياء شبرا وروض الفرج
  • نائب محافظ القاهرة: التزام ورش أحياء المنطقة الشرقية بمواعيد الغلق الجديدة
  • رفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهلية
  • مصر.. 3 مصابين في سقوط حافلة من أعلى أحد الجسور
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم
  • نائب محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حي عين شمس
  • للقضاء على الباعة الجائلين.. نائب محافظ القاهرة يتابع عملية تسكين سوق سوهاج بمصر الجديدة
  • محاكمة 4 متهمين باستعراض القوة وإحداث عاهة لشاب بمصر القديمة.. بعد قليل