صحافة العرب:
2024-09-19@21:35:53 GMT

- أسباب تراجع أداء ليفربول الدفاعي !

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- أسباب تراجع أداء ليفربول الدفاعي !

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أسباب تراجع أداء ليفربول الدفاعي !، أفادت صحيفة ذا أثلتيك، أن الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي يرى بأن سوء الأداء الدفاعي يعود لتراجع التركيز عوضًا عن .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسباب تراجع أداء ليفربول الدفاعي !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسباب تراجع أداء ليفربول الدفاعي !

أفادت صحيفة ذا أثلتيك، أن الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي يرى بأن سوء الأداء الدفاعي يعود لتراجع التركيز عوضًا عن التشكيل الذي وضعه حيث خسر الريدز التقدم مرتين لصالح بايرن ميونخ وسط أجواء حارة وشديدة الرطوبة. بحسب الصحيفة فإن كلوب ما زال يشعر بأن عليهم التعاقد مع قلب دفاع قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسباب تراجع أداء ليفربول الدفاعي ! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليابان تحطم الأرقام القياسية لـ”المعمرين”

البلاد – وكالات

حطمت اليابان رقمًا قياسيًا جديدًا في طول العمر؛ إذ باتت تضم أكثر من 95 ألف شخص يبلغون مئة سنة أو أكثر، نحو 90 % منهم نساء- بحسب بيانات صادرة عن الحكومة.

وبدءًا من مطلع سبتمبر، أصبح عدد المعمرين في اليابان 95119 شخصًا، أي أكثر بـ2980 شخصًا مقارنة بأرقام العام الفائت، بينهم 83958 امرأة و11161 رجلًا، وفق بيان لوزارة الصحة.

وأظهرت بيانات منفصلة نشرتها وزارة الشؤون الداخلية والاتصالات- الأحد الفائت- أن عدد الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 65 عامًا أو أكثر قد وصل إلى رقم قياسي بلغ 36,25 مليون ياباني، أو 29,3% من السكان. ومع هذه النسبة، تتصدر اليابان قائمة تضم 200 دولة ومنطقة يزيد عدد سكانها على 100 ألف نسمة- بحسب الوزارة.

مقالات مشابهة

  • حرائق غابات في البرتغال تتطلب دعم أوروبي
  • بوروسيا دورتموند يعود لألمانيا بفوز عريض على كلوب بروج
  • بن سبعيني يشارك في فوز دورتموند أمام كلوب بروج
  • اليابان تحطم الأرقام القياسية لـ”المعمرين”
  • بروسيا دورتموند يقضي على آمال كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • بوروسيا دورتموند يسقط كلوب بروج بثلاثية رائعة في دوري الأبطال
  • تشكيل بوروسيا دورتموند لمواجهة كلوب بروج بدوري الأبطال
  • بن سبعيني أساسي في مواجهة دورتموند و كلوب بروج
  • دورتموند في صدام قوي ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا
  • بن سبعيني ضمن قائمة بوروسيا دورتموند المعنية بلقاء كلوب بروج