يستقبل منتخب مصر نظيره البوركيني، مساء اليوم الخميس، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم، منتخب بوركينا فاسو في العاشرة مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز على جيبوتي بسداسية نظيفة سجلها كل من النجم محمد صلاح أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ومصطفى محمد ومحمود تريزيجيه، والانتصار على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين نظيفين سجلهما محمود تريزيجيه.

بينما يحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثاني برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب غينيا بيساو، صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، وتعادل منتخب بوركينا فاسو في الجولة الأولى أمام غينيا بيساو بهدف لكل منهما، وحقق الفوز في الجولة الثانية على أثيوبيا، بثلاثية نظيفة.

وتبلغ قيمة منتخب مصر وفقا لترانسفير ماركت 102.70 مليون يورو، أما منتخب بوركينا فاسو فتبلغ قيمة لاعبيه السوقية 90.95 مليون يورو.

ويأتي منتخب مصر بقيادة المدرب حسام حسن، في الترتيب الرابع على مستوى القارة الإفريقية، في حين أن بوركينا فاسو يحل في المرتبة الحادية عشرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر بوركينا فاسو موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم منتخب مصر و بوركينا فاسو مصر وبوركينا فاسو مباراة مصر وبوركينا فاسو موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة مباراة مصر ضد بوركينا فاسو مصر ضد بوركينا فاسو القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو منتخب بورکینا فاسو منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. منتخب سويسرا يتفوق على إيطاليا في الشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفوق منتخب سويسرا على إيطاليا بهدف للا شيء في الشوط الأول من المباراة، التي تقام بينهما حاليًا على الملعب الأولمبي في برلين، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

سيطر منتخب سويسرا على مجريات اللعب واستحوذ على الكرة في الشوط الأول، وكان له أفضلية هجومية عن منتخب إيطاليا.

وترجم ريمو فريلير تفوق منتخب سويسرا على إيطاليا في الشوط الأول، بالتقدم بهدف دون رد، سجله في الدقيقة 37 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعدما استلم تمريرة زميله روبن فارجاس.

يورو 2024

تأهل منتخب سويسرا إلى دور الـ16 من يورو 2024، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، خلف ألمانيا بـ7 نقاط.

بينما بلغ منتخب إيطاليا دور ثمن النهائي، وصيفًا لجدول ترتيب المجموعة الثانية من مجموعات يورو 2024 برصيد 4 نقاط خلف إسبانيا المتصدر بالعلامة الكاملة.

يواجه الفائز من مباراة إيطاليا ضد سويسرا، المتأهل من مواجهة إنجلترا وسلوفاكيا في الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد ثنائية في مرمى البيرو
  • أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم في كأس أمم أوروبا والملخص «فيديو»
  • يورو 2024.. سويسرا تسجل الهدف الثاني وتقترب من الإطاحة بـ إيطاليا «فيديو»
  • يورو 2024.. منتخب سويسرا يتفوق على إيطاليا في الشوط الأول
  • الإصلاحي والمتشدد.. من يستفيد من الجولة الثانية ويحسم انتخابات إيران؟
  • التشكيلة الرسمية لمواجهة إيطاليا ضد سويسرا في يورو 2024
  • الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا حسمت تأهلها لدور الـ8
  • منتخب الشباب يتفوق على نظيره العُماني بثلاثية
  • يورو 2024.. «سيمون» و«رايا» يمنحان منتخب إسبانيا رقمًا مميزًا
  • الولايات المتحدة تلاقي بنما للمرة الأولى في بطولة كوبا أمريكا