شاهد الآن EGYPT vs Burkina Faso.. مشاهدة منتخب مصر × بوركينا فاسو Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026، يلتقي المنتخب الوطني المصري، مع نظيره بوركينا فاسو، اليوم الخميس في تصفيات كأس العالم 2026.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

وتنطلق مباراة مصر وبوركينا فاسو، اليوم الخميس، في العاشرة مساء ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، على استاد القاهرة الدولي.

وتقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقفه في المجموعة والتقدم خطوة نحو التأهل للمونديال.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو بتوقيت الدول العربية:مصر: 10:00 مساءًالسعودية: 11:00 مساءًالأردن: 10:00 مساءًسوريا: 10:00 مساءًليبيا: 9:00 مساءًتونس: 8:00 مساءًالجزائر: 11:00 مساءًالمغرب: 9:00 مساءًالعراق: 11:00 مساءًعُمان: 11:00 مساءًالكويت: 11:00 مساءًالبحرين: 11:00 مساءًقطر: 11:00 مساءًالقنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

 

يُمكن لمحبي وعشاق كرة القدم في مصر ومتابعة أحداث مباراة المنتخب المصري ضد نظيره منتخب بوركينا فاسو في إطار تصفيات كأس العالم 2026، عبر العديد من القنوات الفضائية المفتوحة والمشفرة التي ستقوم ببث المباراة مباشرة.

وتعتبر مجموعة قنوات بين سبورت، الحاصلة على حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، هي الناقل الرسمي للمباراة، ويمكن استقبالها على الترددات التالية:

على النايل سات:

قناة بين سبورت 1:التردد: 11013الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 2/3

وإلى جانب قنوات بين سبورت، تُنقل المباراة أيضًا على قناة SSC 1 التابعة لمجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية، وذلك على التردد التالي:

على النايل سات:

قناة SSC 1:التردد: 12523الاستقطاب: عمودي (V)معدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6

وإضافة إلى ذلك، تُذاع المباراة على قناة تايم سبورت المفتوحة، وهي القناة الأرضية الوحيدة التي تُتيح مشاهدة المباراة مجانًا للمشاهدين في مصر. وإليك تردد قناة تايم سبورت:

قناة تايم سبورت:التردد الأرضي: UHF32التردد التماثلي الأرضي: UHF9
ويدخل المنتخب الوطني المباراة تحت قيادة حسام حسن المدير الفني، باحثا عن تحقيق الفوز والاستمرار في الصدارة، والاقتراب خطوة من حلم التأهل للمونديال.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز في أول مباراتين، بينما يحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثاني برصيد أربع نقاط بعد تحقيق الفوز في مباراة والتعادل في آخرى.
القناة الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو

وتقرر أن تنقل مباراة مصر وبوركينا فاسو، في العاشرة مساء اليوم الخميس، عبر قناة أون تايم سبورتس الأولى، مع وجود أستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها، وأيضا قناة SSC سبورت السعودية المشفرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر بوركينا فاسو قناة مفتوحة مجانية تنقل مباراة مصر وبوركينا فاسو مباراة مصر وبوركينا فاسو بث مباشر مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 مباراة مصر وبوركينا فاسو مشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو بث مباشر موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو مباراة مصر وبورکینا فاسو تصفیات کأس العالم 2026 بورکینا فاسو تایم سبورت منتخب مصر 00 مساء

إقرأ أيضاً:

وليد الفراج يهاجم الجمهور السعودي: "كأن الكراسي من فلوس أبوك".. فيديو

هاجم الإعلامي السعودي وليد الفراج، بعض الجماهير السعودية التي انتقدت الجماهير المصرية، بعد واقهة المقاعد التي حدثت في ملعب المملكة، عقب مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

تشكيل تشيلسي أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره الأهلي بركلات الترجيح، عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مما جعله يتوج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه.

وقال وليد الفراج خلال برنامجه "أكشن مع وليد: "بعض من الجمهور السعودي ينشر صورة لـ 4 كراسي مكسورة وينتقد الجمهور المصري كأن الكراسي من فلوس أبوك !!".

وتابع: "هذه طبيعة التشجيع ويكون في حساب 50 كرسي للصيانة كل مباراة، المباراة جميلة والمصريين ضيوفنا ولا تجعلو احد يحرضكم"

وأردف: "المباراة منظمة ومرتبة، والمصريين أخواتنا وكانت المباراة جميلة للغاية".

شاهد.. وليد الفراج يهاجم جمهور السعودية

نعم يا وليد الفراج @waleedalfarraj
من حلال أبونا وليست هدية من أحد نعم حلال دولتنا حلال أبونا على كذا ندعو السياح لتكسير الإشارات المروريه وتكسير كراسي الحدائق ونقول مالنا دخل !!!
دفاعك المستميت عن أصدقاءك المصريين لاتمارسه علينا وكأن شيء لم يكن ،
مسألة الأستظافة تحتاج جمهور… pic.twitter.com/qb6c00bguX

— حسين الرويلي (@1h_alrwiliy) September 28, 2024

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولي
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مباريات اليوم الأحد 29-9-2024 .. مواجهات قوية في البطولات العالمية والعربية
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • وليد الفراج يهاجم الجمهور السعودي: "كأن الكراسي من فلوس أبوك".. فيديو
  • لمشاهدة مباراة السوبر الافريقي.. تردد Bein Sport قناة بين سبورت المفتوحة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك الآن في السوبر الأفريقي
  • اليمن يتجاوز المالديف ويرفع رصيده إلى ست نقاط في تصفيات كأس آسيا للشباب