صوتت أندية الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس لصالح استمرار تقنية حكم الفيديو المساعد على الرغم من الانتقادات الكبيرة لنظام التحكيم المدعوم بالتكنولوجيا في الموسم الماضي.

وكشفت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أن 19 من أصل 20 ناديا صوتت لصالح استمرار تقنية الفيديو، والتي ظهرت لأول مرة في المسابقة خلال موسم 2019-2020.

وقالت رابطة الدوري الإنكليزي في بيان “رغم أن تقنية حكم الفيديو المساعد تتيح اتخاذ قرارات أكثر دقة، فقد تم الاتفاق على ضرورة إجراء تحسينات لصالح اللعبة والمشجعين”.

تم تحديد ست نقاط رئيسية خلال المناقشات مع الأندية:

الحفاظ على تقنية حكم الفيديو المساعد.تقليل تأخير وقت اللعب، بداية عبر استخدام تقنية التسلل شبه الآلية.تحسين تجربة المشجعين عبر تقليل تأخير وقت اللعب وقيام الحكام بالإعلان للجمهور في الملعب لشرح تبعات القرار المتخذ بعد مراجعة حكم الفيديو.القيام بتدريبات أكثر قوة على استخدام تقنية الفيديو لتحسين الاتساق، مع التركيز على السرعة والاحتفاظ بالدقة.المزيد من الشفافية والتواصل حول تقنية الفيديو.حملة توعية بشأن تقنية الفيديو للمشجعين وجميع الأطراف المعنية لتوضيح دور التكنولوجيا في اللعبة بشكل أفضل.

وأكدت رابطة الدوري الإنكليزي في أبريل نيسان الماضي أن تقنية التسلل شبه الآلية ستظهر للمرة الأولى في خريف عام 2024 لتوفير بديل أسرع وأكثر دقة من خط التسلل الافتراضي، بناء على التتبع البصري للاعب.

وقالت رابطة الدوري ورابطة الحكام المحترفين إنهما سيواصلان الضغط على مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم للسماح بمرونة أكبر للسماح بالبث المباشر بالفيديو والصوت أثناء المراجعات عبر تقنية حكم الفيديو.

المصدر رويترز الوسومالدوري الإنكليزي تقنية الفيديو

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الدوري الإنكليزي تقنية الفيديو تقنیة حکم الفیدیو الدوری الإنکلیزی تقنیة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

الفاو تحذر.. إسرائيل فاقمت المجاعة بغزة

حلقة جديدة من برنامج نيوزميكر مع الأمين العام المساعد لمنظمة الفاو د. عبد الحكيم الواعر

تصريحات الأمين العام المساعد لمنظمة الفاو د. عبد الحكيم الواعر لـRT:

يعاني سكان غزة في الشمال والجنوب والوسط من خطر المجاعة وليس لدينا القدرة على معرفة الأعداد الحقيقة من الوفيات بسبب نقص الغذاءلا توجد مياه صالحة للشرب في كامل قطاع غزة⁠إسرائيل هي المسؤولة الوحيد عن الأوضاع المتردية والمجاعة في قطاع غزةيعاني أكثر من ٢٥ بالمائة من الشعب السوداني من المجاعة⁠يتحمل طرفا الصراع في السودان مسؤولية عدم توفير ممرات آمنه للمساعدات⁠النزاعات الموجودة في المنطقة أكثر خطرا على الأمن الغذائي من الكوارث الطبيعيةالنزاعات وما ترتب عليها من نزوح ولجوء تضغط على موارد الدول المستقبلة للاجئين وعلى رأسها مصر⁠تلعب مصر دورا مهما بما تقوم به من جهود لإدخال المساعدات لغزة عبر العريش ورفحالفاو تساعد الدول على مواجهة الآثار الناجمة عن التغيرات المناخية عبر تقديم المشورة والمساعدة الفنية من أجل استخدام أمثل للموارد المائيةYour browser does not support audio tag.

 

مقالات مشابهة

  • تطبيق تقنية التسلل الشبه تلقائي في الليجا الإسباني
  • الفاو تحذر.. إسرائيل فاقمت المجاعة بغزة
  • إد شيران يغني في حفل خاص للمنتخب الإنكليزي
  • الشناوي ينتظر موافقة الأهلي للرحيل إلى السعودية
  • استكمال "دقائق" من مباراة بيراميدز وسموحة اليوم بالدوري
  • أندية سعودية تفاوض “ تيتي وموليكا”
  • رسميا.. الزمالك يشكو ثروت سويلم لرابطة الأندية ويطالب بمعاقبته
  • بيان ناري من بيراميدز للرد على قرار رابطة الأندية باستكمال مباراة سموحة
  • احتفال الأعضاء التناسلية.. تحقيق أوروبي بفعلة نجم إنكلترا
  • شنيشل يحسم تسمية كادره المساعد لأولمبياد باريس