صوتت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمير ليغ"، لصالح بقاء تقنية الفيديو "VAR" في الموسم المقبل.

وكان نادي وولفرهامبتون قد تقدم بمقترح يطالب بإلغاء تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" اعتبارا من الموسم المقبل.

ولم يحصل المقترح على العدد المطلوب من الأصوات، إذ جاءت نتيجة التصويت بتسعة عشر صوتا رافضا إلغاء استخدام تقنية الفيديو، مقابل صوت واحد للموافقة.

ومن أجل إلغاء تقنية الفيديو كان يتطلب الأمر تصويت 14 ناديا من أصل 20 ناديا من "البريمير ليغ" من أجل ذلك.

إقرأ المزيد بعد تواصل فريق سعودي آخر مع أليسون.. النصر يضع خطة بديلة إقرأ المزيد هالاند يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي ومصير غوارديولا

وعانى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من ضغط متزايد بشأن ضرورة تحسين تقنية الفيديو، والتي بدأ العمل بها منذ بداية الموسم (2019- 2020).

كما تمت التوصية، في الاجتماع العام السنوي اليوم الخميس، بتطوير تقنية الـ"VAR" وتحسين استخدامها اعتبارا من الموسم المقبل، واستخدام تقنية التسلل شبه الآلي اعتبارا من الخريف المقبل لتقليل حالات تأخير اللعب، وتقليل عدد الحالات التحكيمية التي يتم اللجوء فيها إلى "VAR".

كما أكدت رابطة "البريمير ليغ" أن قرارات تقنية الفيديو سيتم إعلانها في الملعب كما حدث خلال مونديال السيدات 2023، على أن يشرح حكم اللقاء قرار الـ"VAR" للمشجعين في أرض الملعب.

المصدر: وكالات 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: تقنیة الفیدیو البریمیر لیغ

إقرأ أيضاً:

ترامب سيتقبل نتيجة خسارته في حالة عدالة الانتخابات وبايدن يشكك ويتهمه بنشر الأكاذيب

حاول الرئيس جو بايدن المرشح الديمقراطى للإنتخابات الرئاسية الأمريكية أن يصطاد الأخطاء لغريمه الجمهورى دونالد ترامب خصوصا فى موضوع الديمقراطية، حيث كان بايدن يردد قبيل إنعقاد المناظرة التى عقدت بينهما منذ عدة ساعات أن ترامب يمثل خطرا على الديمقراطية و يعد دمارا للحريات على حد تعبير نائبته كاميلا هاريس، وأثناء المناظرة سأل المذيعة دانا باش دونالد ترامب “ هل ستتقبل نتائج الإنتخابات أيا كانت ؟ ”، فأجابها دونالد ترامب بنعم سيتقبلها فى حالة عدم تزويرها وعدالة سير الإنتخابات ونتائجها لأن الأمر سيكون سخيفا إذا تم تزويرها على حد تعبيره، مؤكدا على إستعداده لعقد مؤتمرات وفاعليات قبل وبعد إعلان النتيجة، وأوضح ترامب أنه لم يكن يفكر فى خوض الإنتخابات مرة أخرى وكان يمكن له أن يفضل الراحة والإستجمام، إلا أنه بعد أن رأى أحوال البلاد والأرقام المخيفة أعاد النظر فى قراره وخاض السباق مرة أخرى.

أما بايدن فالتقط الخيط من فم غريمه وقال سوف نرى الأرقام بعد إعلان النتائج ونشاهد حلقات من دعاوى الإستئناف التى ترفع فى المحاكم كنوع من الإسقاط على دعاوى ترامب بعد إعلان هزيمته فى الإنتخابات الرئاسية السابقة أمام بايدن، وإستكمل بايدن إجابته واصفا أقوال ترامب آنذاك بالأكاذيب التى سار ينشرها هنا وهناك ويردد ان الإنتخابات قد سرقت، ووجه حديثه اليه وقال له أنت دائم الشكوى فى حالة الخسارة ولن تقبل بها.

 

مقالات مشابهة

  • جهاد جريشة يطالب الرابطة بالاعتذار للاتحاد السكندري بعد خطأ "الفار"
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب
  • إلغاء السهرات والحفلات المقررة نهاية الأسبوع بعد إعلان وفاة والدة الملك محمد السادس
  • أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري
  • أحمد عيد: تحرك الزمالك سيعود بمكاسب على الكرة المصرية
  • ترامب سيتقبل نتيجة خسارته في حالة عدالة الانتخابات وبايدن يشكك ويتهمه بنشر الأكاذيب
  • ناقد رياضي يوضح أسباب هبوط أندية الطائي والحزم وأبها
  • أحمد عبد عبدالملك: الزمالك خسر المنافسة على بطولة الدوري المصري
  • عبدالملك: الجميع تعافي من دوريات كورونا إلا الدوري المصري
  • إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الشهر المقبل.. الامتحانات تنتهي 28 يونيو