شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن نتيجة تردي الوضع الاقتصادي تزايد الأطفال المصابين بسوء التغذية في تعز، تعز وكالة الصحافة اليمنية تشهد المناطق الخاضعة لسيطرة التحالف في  محافظة تعز تزايد كبير في  أعداد الاطفال المصابين .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتيجة تردي الوضع الاقتصادي.

.تزايد الأطفال المصابين بسوء التغذية في تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتيجة تردي الوضع الاقتصادي..تزايد الأطفال المصابين...
تعز / وكالة الصحافة اليمنية // تشهد المناطق الخاضعة لسيطرة التحالف في  محافظة تعز تزايد كبير في  أعداد الاطفال المصابين بسوء التغذية  . وأوضح رئيس قسم سوء التغذية بالمستشفى اليمني السويدي في مدينة تعز ، أن القسم يستقبل يوميًا عشر حالات سوء تغذية من الأطفال .. مضيفاً ان أعداد الاطفال المصابين بسوء التغذية ازدادت بشكل كبير خلال الشهور الماضية . وأشار الى ان اسباب ذلك يرجع إلى تدهور الوضع الاقتصادي وارتفاع أسعار المواد الغذائية وضعف القدرة الشرائية للناس وزيادة معدلات الفقر في المجتمع . الى ذلك ، كشف مختص السجلات والحسابات الإحصائية في المستشفى اليمني السويدي، أحمد راجح   أن عدد الأطفال المصابين بسوء التغذية في محافظة تعز بلغ 308 أطفال في قسم الرقود خلال الفترة من عام 2022 إلى 2023، و1078 طفلًا في قسم العيادات الخارجية .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة تردي الوضع الاقتصادي..تزايد الأطفال المصابين بسوء التغذية في تعز وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

طريقة إدارة توازن السعرات الحرارية لفقدان الوزن

قال خبيرا التغذية البريطانيان سارة بوكسهارت وريانون لامبرت في مقابلة مع صحيفة ذا صن، إن فكرة فقدان الوزن كشيء يتطلب التجويع والحد من نفسك في كل شيء هي فكرة خاطئة، وأكد الخبراء أن فقدان الدهون في الجسم لا يؤدي إلا إلى نقص السعرات الحرارية بمعنى آخر، تفقد الوزن عندما تحرق سعرات حرارية أكثر مما تتناوله.

منها الفلفل الرومي والبطاطس.. أطعمة يمكنها إبطاء الشيخوخة نصائح لفقدان الوزن

ويقول الخبراء أنه من خلال تعلم كيفية إدارة توازن السعرات الحرارية، يمكنك الحصول على وزن صحي والبقاء نحيفًا دون تجويع نفسك.

وأوضح خبراء التغذية أنه يساعد على إنقاص الوزن دون اتباع نظام غذائي أو جوع، وذلك من خلال إحداث عجز في السعرات الحرارية.

المزيد من الحركة


الحركة هي ما تحتاجه لحرق الدهون. يمكنك البدء في التحرك أكثر من خلال القيام بالمهام اليومية مثل الطهي والكنس بالمكنسة الكهربائية وإخراج القمامة والتقاط الأشياء المتناثرة والألعاب وما إلى ذلك. قد تبدو جميع الأنشطة اليومية غير مهمة، لكن الحركات الصغيرة كل ساعة هي التي تصنع الفرق. قالت خبيرة التغذية سارة بوكهارت: “عندما يتعلق الأمر بتقليل الدهون في الجسم.

تناول المزيد من الأطعمة الصحية


بالنسبة للأشخاص الذين يفقدون الوزن، فبدلاً من أن يضعوا لأنفسهم مهمة تناول كميات أقل من الطعام، تنصح خبيرة التغذية ريانون لامبرت بإدراج المزيد من الأطعمة الصحية والمغذية في نظامهم الغذائي. ويذكر الطبيب أن اتباع نظام غذائي متنوع، بما في ذلك الأطعمة الطبيعية والكاملة وغير المصنعة، يحسن صحة الميكروبيوم المعوي، وهو أمر مهم للغاية لفقدان الوزن والحفاظ عليه.

زيادة كمية الألياف الخاصة بك


يجب أن يشمل النظام الغذائي لمن يفقدون الوزن الحبوب الكاملة والمكسرات والبذور والبقوليات. تساعدك الألياف الموجودة في هذه الأطعمة على عدم الشعور بالجوع لفترة أطول وتساعدك على تناول كميات أقل.

النوم الجيد 


النوم الجيد ليلاً يساعد الجسم على حرق الدهون دون التضور جوعا. للقيام بذلك، تحتاج إلى النوم سبع ساعات على الأقل. بالنسبة للأشخاص الذين ينامون أقل، يتم تحفيز الدماغ عن طريق الإشارات العصبية التي تجعله يتوق إلى الطاقة السريعة. ونتيجة لذلك، هناك حاجة للحلويات وغيرها من الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات.

اشرب ماء


من المهم أيضًا الحفاظ على رطوبة الجسم جيدًا لأنه يساعدك على امتصاص العناصر الغذائية من الطعام بشكل أفضل، مما يخلق شعورًا طويل الأمد بالامتلاء.
 

مقالات مشابهة

  • نتيجة الضربات اليمنية: بريطانيا تسحب المدمرة دايموند من البحر الأحمر
  • عاجل.. استشهاد 15 فلسطينيًا على الأقل في قصف إسرائيلي لمدرسة في غزة
  • بعد تزايد مخاطر استهدافها.. بريطانيا تسحب آخر قطعها العسكرية من البحر الأحمر
  • الدفاع المدني: قوات الاحتلال تواصل قصف واستهداف المنازل المأهولة بقطاع غزة
  • رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2024
  • أخصائي يوضح أسباب إصابة الأطفال بالنزلات المعوية في الصيف.. أبرزها عدم غسل الأيدي
  • أنواع العنب: تنوع طبيعي يثري التغذية والمذاق
  • شرب عصير البنجر ينظف الدم من تراكم الكوليسترول
  • طريقة إدارة توازن السعرات الحرارية لفقدان الوزن
  • “الكبير” يبحث مع مستشار الرئيس الفرنسي الوضع الاقتصادي في ليبيا