شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن أزمات متلاحقة يشهدها وطننا . جوزيف عون واجبنا كان وسيبقى منع المس بالإستقرار، أشار قائد الجيش العماد جوزيف عون في كلمة له أن أزمات متلاحقة يشهدها وطننا وطالت الجيش وما نواجهه أصعب من أي معركة عسكرية قد يقودها عسكريو الجيش .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "أزمات متلاحقة يشهدها وطننا".

.. جوزيف عون: واجبنا كان وسيبقى منع المس بالإستقرار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"أزمات متلاحقة يشهدها وطننا"... جوزيف عون: واجبنا...

أشار قائد الجيش العماد جوزيف عون في كلمة له أن "أزمات متلاحقة يشهدها وطننا وطالت الجيش وما نواجهه أصعب من أي معركة عسكرية قد يقودها عسكريو الجيش وضباطهم"، مشيرا الى أن "الأزمة الداخلية تستوجب الحكمة واوعي والإنضباط، فتدني قيمة الرواتب وانعكس على وضع عسكريينا بظل متطلبات مضاعفة للحفاظ على الأمن، وأنا لم أسمح بالمس بمعنويات عناصر الجيش ولن أسمح بذلك".

 

وقال: "واجبنا كان وسيبقى منع المس بالإستقرار والسلم الأهلي مهما كانت التضحيات، نريد لشعبنا أن يمن عليه الأمن والأمان ونريد اطمئنان المغتربين والسياح". 

     

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "أزمات متلاحقة يشهدها وطننا"... جوزيف عون: واجبنا كان وسيبقى منع المس بالإستقرار وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية بعد أداء اليمين الدستورية: مصر ركيزة الاستقرار في المنطقة 

أجرت قناة «القاهرة الإخبارية»، لقاء مع وزير الخارجية الجديد السفير الدكتور بدر عبد العاطي عقب أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي.

وقال وزير الخارجية، إننا نعيش في منطقة تموج بالأزمات، ومصر لم تواجه في تاريخها الحديث والمعاصر أزمات وتحديات من كافة الاتجاهات، سواء من الغرب أو الجنوب أو الشرق، فهى فترة عصيبة لكن الدولة المصرية دولة راسخة وقوية.

وأضاف: «مصر الآن دورها الإقليمي والدولي واضحا للعيان، مصر ركيزة الاستقرار في هذه المنطقة التي تموج بالصراعات».

وتابع: «عقد مؤتمر الاستثمار الأول من نوعه بين مصر والاتحاد الأوروبي، وسبقه التوقيع على الإعلان المشترك لتدشين شراكة استراتيجية وشاملة بين مصر والاتحاد الأوروبي، نتيجة الاستقرار في مصر وقوتها وتماسكها، ودورها الإقليمي الريادي والدولي وبالتالي لم يجد الاتحاد الأوروبي وشركائنا الغربيين دولة يعتمدون عليها فى حفظ الأمن والاستقرار وتكون ركيزة الاستقرار مثل مصر».

وأكمل: «وهو الوضع بالنسبة لباقي دول العالم التي تحرص حرصا كبيرا على أن يكون الدور المصري دورا مهم ونشيطا حتى لا يحدث في المنطقة توالى أزمات أكثر مما هو قائم بالفعل». 

 

مقالات مشابهة

  • برلماني: التشكيل الوزاري الجديد تغيير للدماء من أجل استكمال التنمية
  • وزير الخارجية: مصر ركيزة الاستقرار في المنطقة التي تموج بالصراعات
  • وزير الخارجية بعد أداء اليمين الدستورية: مصر ركيزة الاستقرار في المنطقة 
  • هل ينجح محافظ قنا الجديد فى إنهاء أزمات الإقليم؟
  • أزمات مرتضى.. الكشف عن بند مثير في عقود لاعبي الزمالك
  • تعامل الفريق البرهان والقيادات العسكرية المحيطة به مع أزمات السودان الحالية لن تفلح قطعاً
  • مروان خوري يعلّق على أزمات شيرين عبد الوهاب
  • البرهان من أمدرمان: لن نتفاوض مع عدو يستمر في انتهاكاته و لا مع من يؤيده و واجبنا اعداد العدة للقتال و نرى الانتصار امامنا كما نراكم الآن
  • ميقاتي: إرادة اللبناني قوية وأهلاً وسهلاً بالرعايا الأجانب والعرب في وطننا
  • مراحل تحوُّل المشكلات إلى أزمات خانقة