شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن قائد الجيش ما يُواجهه الجيش حاليًا أصعب من أي معركة عسكريّة قد يخوضها، اعتبر قائد الجيش العماد جوزاف عون ان الجيش واجه على مرّ السنين حروبًا عدة، وتعرّض للانقسام والتشرذم وسقط له شهداء وجرحى، لكنه عاد متماسكًا مدافعًا .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائد الجيش : ما يُواجهه الجيش حاليًا أصعب من أي معركة عسكريّة قد يخوضها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائد الجيش: ما يُواجهه الجيش حاليًا أصعب من أي معركة...
اعتبر قائد الجيش العماد جوزاف عون ان "الجيش واجه على مرّ السنين حروبًا عدة، وتعرّض للانقسام والتشرذم وسقط له شهداء وجرحى، لكنه عاد متماسكًا مدافعًا عن لبنان وأهله".

وقال في كلمة له خلال افتتاح معرض صور بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لعيد الجيش بعنوان "إرادة الصمود"، في باحة نصب الخالدين والمتحف العسكري في اليرزة: "أزمات متلاحقة يشهدها وطننا، سياسية واجتماعية ومالية وأمنية وهذه الأزمات طالت المؤسسات الأمنية ومن بينها الجيش، فما يواجهه حاليا أصعب من أي معركة عسكرية قد يخوضها".

واضاف "تدهور الوضع الاقتصادي أدى الى تدني قيمة الرواتب وفقدان قيمة العملة الوطنية، ما انعكس سلبًا على الوضع المعيشي للعسكريين في وقت يتطلب الوضع الاستثنائي الحالي جهودًا مضاعفة للحفاظ على الأمن والاستقرار".

وأكد " قرارنا واضح بمنع المسّ بالسلم الاهليّ ونريد لشعبنا ان ينعَم بالامن والامان".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائد الجيش: ما يُواجهه الجيش حاليًا أصعب من أي معركة عسكريّة قد يخوضها وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قائد الجیش

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يعلن قتل قائد منظومة الاتصالات في حزب الله

زعم الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024، أنه قتل محمد رشيد سكافي قائد منظومة اتصالات "حزب الله" بتنفيذ "ضربة دقيقة تستند إلى معلومات مخابراتية" في بيروت، أمس الخميس.

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في منشور له على موقع "إكس"، أن الجيش الإسرائيلي قضى على المدعو محمد رشيد سكافي قائد منظومة الاتصالات في حزب الله.

وادعى أدرعي أن الجيش الإسرائيلي استهدف، أمس، بشكل دقيق، منطقة بيروت وقضى على محمد رشيد سكافي قائد منظومة الاتصالات في "حزب الله".

وكان محمد رشيد سكافي، وفق أدرعي، من قدامى حزب الله وشغل منصب قائد منظومة الاتصالات منذ عام 2000 وكان مقرباً من كبار قادة حزب الله، وامتلك خبرة وصلاحيات واسعة في التنظيم.

وأشار أدرعي إلى أن سكافي كان "يبذل جهوداً حثيثة لتطوير اتصال متواصل بين جميع الوحدات والمنظومات في حزب الله في وقت الروتين وفي الطوارئ بهدف الحفاظ على استمرارية نقل المعلومات في التنظيم بشكل متواصل".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • حماس تعلن مقتل قائد عسكري وزوجته وطفلتيه بغارة جوية على لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن قتل قائد منظومة الاتصالات في حزب الله
  • الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد منظومة الاتصالات في حزب الله
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد منظومة الاتصالات في حزب الله
  • الجيش الإسرائيلي: اغتيال خضر الشهابية قائد منطقة مزارع شبعا في حزب الله
  • رد بإطلاق النار.. الجيش اللبناني يعلن مقتل عسكري ثان في بنت جبيل
  • قائد الجيش عرض للاوضاع مع السفيرين المصري والبلجيكي
  • مركز صهيوني : الجيش لا يملك القدرات لهزيمة حزب الله عسكريًا
  • الجيش العراقي: "داعش" يقتل 4 جنود ويصيب 3 في هجوم على رتل عسكري
  • بعد التوغل الإسرائيلي..ميقاتي يكلف قائد الجيش بحماية البلاد