شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن النايض يناقش مع الخارجيّة التّركيّة مستقبل الانتخابات الليبية، النايض يناقش مع الخارجيّة التّركيّة مستقبل الانتخابات الليبية النايض يناقش في أنقرة سبل إنجاز الانتخابات الليبية بدعم أممي .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النايض يناقش مع «الخارجيّة التّركيّة» مستقبل الانتخابات الليبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النايض يناقش مع «الخارجيّة التّركيّة» مستقبل...

النايض يناقش مع «الخارجيّة التّركيّة» مستقبل الانتخابات الليبية

النايض يناقش في أنقرة سبل إنجاز الانتخابات الليبية بدعم أممي

اجتمع فريق تكتل إحياء ليبيا، برئاسة عارف علي النايض، وعضويّة المستشار السّياسي عز الدين عدالة، والمستشار الاقتصادي فوزي عمار، مساء الخميس بتركيا، مع نائب وزير خارجية الجمهوريّة التّركيّة، أحمد يلدز، ومساعديه؛ بعد اجتماع تحضيري مع كان ديزدار، مدير إدارة الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا ومساعديه.

واستعرض الطّرفان الأوضاع السّياسيّة اللّيبيّة والإقليميّة وسبل الوصول إلى انتخابات رئاسيّة وبرلمانيّة تجدّد الشّرعيّة من خلال صناديق الاقتراع في أقرب وقت ممكن، وبوساطة ورعاية الأمم المتّحدة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النايض يناقش مع «الخارجيّة التّركيّة» مستقبل الانتخابات الليبية وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكوني: الرئاسي جسم ضعيف ونعاني من الانقسام بين المؤسسات الليبية

الوطن|متابعات

صرّح عضو المجلس الرئاسي، موسى الكوني خلال تصريحات متلفزة ، أن المجلس الرئاسي يُعامل كرؤساء في الخارج، لكن داخل ليبيا يتم تهميشه من قبل المؤسسات الليبية، مما أدى إلى إضعافه. وأكد أن المجلس الرئاسي يعاني من قيود شديدة في اختصاصاته، مشابهة للرئاسة الألمانية والإيطالية التي تملك صلاحيات محدودة.

وأشار الكوني إلى أن ليبيا تعيش حالة انقسام حقيقي، مع وجود دولتين فعليًا، حتى ؤ يعاني من الانقسام رغم محاولات الاتفاق، وأوضح أن المجلس الرئاسي لجأ إلى ممارسة صلاحياته كقائد أعلى بسبب هذه الحالة من التشظي التي تعاني منها البلاد، مشيرًا إلى عدم امتلاك المجلس القوة الكافية لاتخاذ قرارات فعالة، مثل إعلان الطوارئ، بسبب عدم توحيد الجيش ووجود رئيس أركان غير متواجد بالكامل في كل المناطق.

وأضاف أن إعلان الطوارئ قد يكون السبيل لإنقاذ الدولة، مذكرًا باستخدام الحكومة السابقة لهذا الإعلان للصرف من الميزانية واتخاذ قرارات مثل تغيير محافظ مصرف ليبيا المركزي، وأكد أن المجلس الرئاسي حاول تهدئة الأوضاع وتعزيز التماسك داخل المؤسسة العسكرية، معترفًا بوجود تقصير في بعض الجوانب.

الوسومالجيش المؤسسات الليبية المجلس الرئاسي ليبيا موسى الكوني

مقالات مشابهة

  • مصر تعلن عن تراجع كبير للدين الخارجي للمرة الأولى منذ سنوات
  • الزادمة: الأزمة السياسية الليبية تُحل بـ«حوار يراعي مخاوف الجميع»
  • طحنون بن زايد يناقش مستقبل التكنولوجيا مع مؤسس فيسبوك
  • الحكومة الليبية تدرس الانضمام إلى مجموعة “بريكس”
  • وزير خارجية الحكومة الليبية يستقبل مبعوث رئيس ليبيريا لبحث التعاون
  • دين تركيا الخارجي يواصل الارتفاع
  • بمشاركة برلمانية في 5 محافظات.. «مستقبل وطن» يناقش قانون الإجراءات الجنائية
  • الكوني: الرئاسي جسم ضعيف ونعاني من الانقسام بين المؤسسات الليبية
  • الجامعة العربية: نرحب بالتفاهمات الليبية الأخيرة والتي أدت إلى حل أزمة المركزي
  • كلمة مديرة منظمة المرأة العربية في القمة الليبية