الثورة نت|

نفذ أبناء مديرية صنعاء الجديدة، محافظة صنعاء اليوم، مسير، ومناورة عسكرية، ضمن أنشطة الحشد والتعبئة الشعبية للدورات العسكرية المفتوحة، واستنفاراً لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني، تحت شعار “قادمون يا أقصى”.

أكد المشاركون في المسير الذي أنطلق من جولة الشهداء إلى حصن بيت بوس، الاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”إسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وباركوا العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، نصرة لمظلومية الشعب الفلسطيني، ومواجهة المؤامرات المحدقة بالوطن والأمة ، ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد.

وثمنوا المواقف المشرفة للقيادة والجيش والشعب في نصرة الأقصى .. مجددين التفويض المطلق لقائد الثورة السيّد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ القرارات المناسبة لدعم وإسناد المقاومة الفلسطينية البطلة والانتصار للأقصى.

وعقب المسير، نفذت وحدات رمزية من خريجي دورات التعبئة العسكرية المفتوحة مناورة عسكرية، جهوزيتهم و مهاراتهم في استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وقدراتهم العسكرية العالية في إصابة أهداف العدو الوهمية .

وأكد المشاركون في المناورة التي حضرها مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة فهد عطية، ومدير المديرية أحمد عثمان، وقيادات محلية جهوزيتهم العالية لتنفيذ الخيارات والقرارات التي تتخذها القيادة الثورية، والمجلس السياسي الأعلى ، نصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع الجرائم والمجازر الوحشية من قِبل العدو الصهيوني.

كما أكدوا إستعدادهم الكامل لمساندة القوات المسلحة في التصدي للعدوان الأمريكي – البريطاني .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مديرية صنعاء الجديدة

إقرأ أيضاً:

أبناء مديرية جبل الشرق بذمار يسيرون قافلتين دعماً للمرابطين في الجبهات

الثورة نت|

سيّر أبناء مديرية جبل الشرق في محافظة ذمار والهيئة النسائية في المديرية، قافلتين للمرابطين في الجبهات؛ وفاء لمدير المديرية، الشهيد العميد ناجي أحمد صبر.

احتوت القافلتان على 23 رأسا من الأبقار و24 رأسا من الأغنام، وحلويات ومكسرات ومواد غذائية وعسلا.

وخلال تسيير قافلة أبناء المديرية، بحضور قيادات محلية وتنفيذية، أكد وكيل المحافظة، هلال المقداد، على أهمية استمرار الدعم والإسناد الشعبي للمرابطين في الجبهات حتى يتحقق النصر للشعبين اليمني والفلسطيني.

وأشار إلى أن تسيير هذه القوافل يجسّد التلاحم بين المجتمع والقوات المسلحة، ومباركة للعمليات العسكرية المساندة للشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني وداعميه (أمريكا وبريطانيا).

من جانبه، أشاد مسؤول التعبئة في المديرية، أحمد المعبري، بتفاعل أبناء المديرية في تجهيز القافلة لأبطال القوات المسلحة الذين يسطرون أروع الملاحم في مواجهة قوى الاستكبار.

إلى ذلك، نظمت الهيئة النسائية في مديرية جبل الشرق وقفة عقب تسيير القافلة المقدمة من الهيئة بمناسبة ذكرى يوم الولاية.

وخلال الوقفة، أكدت المشاركات أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لاستلهام الدروس والعِبر من سيرة وحياة الإمام علي -عليه السلام.

وأشرن إلى أن المرأة اليمنية ستظل المربية والمنفقة والمساندة والداعمة لحُماة الوطن المرابطين في جبهات العزة والبطولة حتى تحقيق النصر.

مقالات مشابهة

  • جيوش أوروبا في مأزق بسبب قلة العدد.. مطلوب جنود
  • وردنا للتو| بيان هام للقوات المسلحة بشأن تنفيذ عمليات عسكرية جديدة.. وهذا ما تم استهدافه (فيديو+صورة للسفينة المستهدفة)
  • أبناء مديرية جبل الشرق بذمار يسيرون قافلتين دعماً للمرابطين في الجبهات
  • نصرة لغزة.. اليمن يُدخل 3 أسلحة جديدة خلال ثلاثة أسابيع
  • عاجل.. دعوة هامة لكافة أبناء الشعب اليمني في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات
  • لجنة نصرة الأقصى تشيد بعمليات القوات المسلحة وتدعو أبناء الشعب اليمني للمشاركة الكبيرة في مسيرات الجمعة المقبلة
  • عاجل| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة العراقية.. (تفاصيل+نص البيان)
  • مديرية الحشاء بالضالع تشهد مسيراً عسكرياً تضامناً مع غزة
  • الضالع.. مسير عسكري بمديرية الحشاء تضامناً مع غزة
  • عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل لـ” الثورة “:معركة البحر الأحمر تلونت بدماء أبناء اليمن نصرة للقضية الفلسطينية