غادر جيمس ماديسون وكورتيس جونز معسكر المنتخب الإنجليزي لكرة القدم بعدما تم إبلاغهما بأنهما لن يتواجدا في القائمة النهائية التي ستشارك في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024».

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أن جاريث ساوثجيت اختار الثنائي كجزء من القائمة الأولية التي تضم 33 لاعبا استعدادا للبطولة التي تقام في ألمانيا.

وشارك ماديسون في الدقيقة 61 كبديل في المباراة الودية التي أقيمت يوم الاثنين الماضي أمام منتخب البوسنة، والتي فاز بها المنتخب الإنجليزي بثلاثية نظيفة، حيث كان جونز بديلا لم يتم الاستعانة به.

ولن يتواجد الثنائي في المباراة الودية الاخيرة المقرر إقامتها غدا الجمعة أمام أيسلندا، حيث تم إبلاغهما بانهما لن يكونا في القائمة النهائية المكونة من 26 لاعبا والتي ستقدم بعد نهاية المباراة.

استبعاد ماديسون وجونز من قائمة منتخب إنجلترا في «يورو 2024»

وذكر الاتحاد الإنجليزي في بيان: «غادر جيمس ماديسون وكورتيس جونز معسكر المنتخب الإنجليزي، بعد أن تم إبلاغهما بانهما لن يتواجدا في القائمة النهائية المشاركة في يورو 2024».

وأضاف: «نشكرهما على أنهما كانا جزءا من استعداداتنا للبطولة».

مران منتخب إنجلترا اليوم

وتواجد 27 لاعبا في المران الذي أقيم اليوم، حيث كان جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، هو الوحيد الذي ينتظم مع المنتخب عقب فوزه مع ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وتدرب أنتوني جوردون مع الفريق عقب الغياب عن مواجهة منتخب البوسنة، الاثنين الماضي، بسبب الإصابة، ولكن لويس دونك، وهاري ماجوير ولوك شاو خاضوا مرانا منفردا اليوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب إنجلترا يورو 2024 ساوثجيت ماديسون قائمة منتخب إنجلترا أمم أوروبا یورو 2024

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. تعليق مفاجيء من مدرب إنجلترا بعد هجوم الجماهير

قال جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، إن عزيمته لن تتأثر بسبب استياء الجماهير منه، ولكنه حذر من أن الأجواء بشكل عام " تتسبب فى إيجاد مشكلة بسيطة للمجموعة".

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن المنتخب الإنجليزي، وصيف يورو 2020، تأهل للأدوار الاقصائية في نسخة هذا الصيف بصفته أول المجموعة الثالثة، ولكن آداءهم غير المقنع أثار القلق.

وأبدى مشجعو المنتخب الإنجليزي إحباطهم بنهاية المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء والتي انتهت بالتعادل السلبي أمام منتخب سلوفينيا، مثلما فعلوا في مباراة الدنمارك التي انتهت بالتعادل1/1 قبل خمسة أيام.

وكان الغضب الجماهيري أكثر وضوحا في كولونيا رغم أن النتيجة حسمت الصدارة للمنتخب الإنجليزي، حيث تعرض ساوثجيت لانتقادات حادة عندما ذهب لتحية الجماهير عقب اللقاء.

وقال ساوثجيت:" كانوا مذهلين في الشوط الثاني، تحديدا. كان هناك ضجيج مستمر خلف الفريق".

وأضاف:"أفهم إلى حد ما. هم ليسوا سعداء بوجودي، هذا هو الواقع. لن أتراجع عن ذلك".

وبسؤاله عما إذا كان هذا يؤلم، قال لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي):"هذا مقبول، يجب أن أتعامل مع ما أتعامل معه. لم أكن لأتراجع عن الذهاب وتويجه الشكر لمن حضروا ليدعمونا مثلما فعلوا".

وأضاف:" ولكني أعلم أن هذا يصنع مشكلة بسيطة للمجموعة.

وأردف:"يمكنني التعامل مع هذا، ولكني بحاجة لدعم اللاعبين".

وأكد:"كلما زاد عدد الجماهير، مثلما كان الوضع في الشوط الثاني، التي تدعم الفريق، يشعر اللاعبون بدفعة كبيرة، لأنهم يعملون في بيئة غير عادية".

مقالات مشابهة

  • بعد حضور ولاده طفله الثالث.. فودين ينتظم في معسكر إنجلترا لبطولة يورو 2024
  • ساوثجيت: أنا السبب!
  • ساوثجيت يواجه موجة غضب جماهيرية رغم تأهل إنجلترا لثمن نهائي يورو 2024
  • كأس أوروبا 2024.. فودين يغادر معسكر منتخب إنجلترا ويعود إلى بلده
  • أوليمبياد باريس 2024.. تعرف على قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي
  • يورو 2024.. تعليق مفاجيء من مدرب إنجلترا بعد هجوم الجماهير
  • يورو 2024| منتخب إنجلترا يتعادل مع سلوفينيا ويتأهل لثمن النهائي
  • نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم الثلاثاء في يورو 2024
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم موقعة إنجلترا وسلوفينيا
  • يورو 2024.. إنجلترا وسلوفينيا يتعادلان سلبياً في شوط أول مثير