الفن واهله، محمد إمام يستمتع بإجازتة في الساحل الشمالي بصحبة الهضبة،يستمتع الفنان محمد إمام بإجازتة في الساحل الشمالي بعد إنتهاء تصوير فيلمه الجديد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد إمام يستمتع بإجازتة في الساحل الشمالي بصحبة الهضبة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد إمام يستمتع بإجازتة في الساحل الشمالي بصحبة الهضبة

يستمتع الفنان محمد إمام بإجازتة في الساحل الشمالي بعد إنتهاء تصوير فيلمه الجديد "أبو نسب" الذي استمر تصويره عدة شهور، ليبدأ بعدها إمام في تصوير فيلمة الجديد "الأستاذ" مع المخرج شريف عرفة بعد الإنتهاء من التحضيرات، والاجازة القصيرة التي منحها إمام لنفسه.

ونشر محمد إمام عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة جديدة له من الساحل الشمالي تجمعه بالهضبة عمرو دياب، معلقا عليها بقلب.

أبو نسب 

  فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

تصدر الفنان عمرو دياب الساعات الماضية محركات البحث جوجل، وذلك بعدما انتشرت عدة صور تجمعه بين الفنانة داليدا خليل بالساحل الشمالي، وذلك بعدما شاركت داليدا، متابعيها عبر السوشيال ميديا، صورا تجمعها مع الهضبة خلال استمتاعها بإجازة الصيف بالساحل الشمالي.

ونشرت داليدا خليل، الصور عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وظهرت خلالها بجانبه وهو يقبلها ويتبادلان الضحك، وعلقت قائلة: الروح مع الأسطورة، وفي السطور التالية يستعرض لكم اخر اعمال عمرو دياب وداليدا خليل

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد إمام يستمتع بإجازتة في الساحل الشمالي بصحبة الهضبة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي

أعرب الفنان عمرو دياب، عن سعادته بحفله الأخير، الذي أحياه مساء أمس السبت، على شاطئ سول بالساحل الشمالي، بحضور جماهيري كبير، وقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور.

وشارك عمرو دياب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق عليها: «بدأ الصيف بحشد جماهيري كبير وذكريات لا تُنسى في الساحل الشمالي، اسحب لتجربة السحر!».

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

آخر أعمال عمرو دياب

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو دياب، أغنية تتحبي، الذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر حسابه على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة

أغنية تتحبي لـ عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.

وجاءت كلمات الأغنية: «الدلع يتشال له ناسه، والهنا بقى ليكى حصري، والجمال أنتى أساسه، حاصري قلبى وعينى حاصري، مش ها أبالغ ف المزايا، مش ها أعد وأقول ياعينى، شوفى نفسك ف المرايا، شوفي وإنتى حاتعذرينينن، تتحبى.. تتعشقي، أه حرام تتعبى أو تشقي، تتهني.. تتمني، تتطلُبى طلباتِك مني».

اقرأ أيضاًبعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة

عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية بهذا الموعد

وسط حضور جماهيري كبير.. لقطات من حفل عمرو دياب في دبي (صور)

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: الساحل الشمالي من أيقونات جذب الاستثمار الخارجي لمصر
  • رئيس الوزراء: الساحل الشمالي بوابة المستقبل لتوطين السكان وخلق فرص عمل للشباب
  • مدبولي: الساحل الشمالي مقصدًا لجذب الاستثمارات المباشرة والترويج للسياحة
  • حكيم يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • «السياحة»: جار ترخيص 19 مطعما جديدا في الساحل الشمالي
  • فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ مليون جنيه بدور العرض أمس
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل في أضخم حفل بمراسي
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب