شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إذاعة صوت الشعب تدين إغلاق القنوات الوطنية من قبل “يوتيوب”، في أغسطس 3, 2023 7يمني برس أدانت إذاعة صوت الشعب بشدة إغلاق القنوات الإعلامية الوطنية من قبل “يوتيوب”.واستنكرت .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إذاعة صوت الشعب تدين إغلاق القنوات الوطنية من قبل “يوتيوب”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إذاعة صوت الشعب تدين إغلاق القنوات الوطنية من قبل...

في أغسطس 3, 2023 7

يمني برس|

أدانت إذاعة صوت الشعب بشدة إغلاق القنوات الإعلامية الوطنية من قبل “يوتيوب”.

واستنكرت الإذاعة في بيان لها اليوم الخميس، الانتهاكات المستمرة بحق القنوات الإعلامية وقنوات الناشطين في الجمهورية اليمنية.. معبرة عن أسفها الشديد للخطوات التي أقدمت عليها منصة “يوتيوب” من محاربة حرية الرأي والتعبير في انتهاك صارخ لكل القوانين الدوليّة.

وأكدت أن هذه الإجراءات كشفت القناع الزائف لمن يتغنون بالقوانين التي تحمي حرية الرأي والتعبير وهم أول من يخالف القوانين والأعراف الدولية، بما فيها الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، ويتناقضون مع قوانينهم وتشريعاتهم.

ودعت إذاعة صوت الشعب وزارة الاتصالات إلى إيقاف هذه المنصات وإسقاطها في اليمن وعلى كل الوسائل الإعلامية الانتقال لمنصات أخرى وعدم التقيد بما تمليه السياسات الجديدة ليوتيوب وغيرها من المنصات التي انتهكت كل القوانين وتخلت عن كل العهود .. مؤكدة أن هذه الانتهاكات تدفع بالجميع إلى التفكير بجدية لإيجاد البديل والاستمرار في محاربة هذه السياسات بالطرق الإلكترونية.

كما دعا البيان محور المقاومة إلى إيجاد البدائل المناسبة من أجل الاستمرار في النشاط المؤثر والذي أزعج الإمبريالية الحديثة وأدواتها في العالم.

وشدد على مواصلة المشوار والدفاع بكل الوسائل المتاحة، والتفكير في بدائل قوية ومؤثرة، وأن تكون هذه السياسات دافعا إلى تنويع الرسائل الإعلامية ونشرها في العالم الرقمي الذي أصبح واقعا لا يمكن السيطرة عليه من قبل أمريكا وسياساتها بل أصبح عالما متعدد الأقطاب ولا يمكن التحكم في كل منصاته.

7

شارك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إذاعة صوت الشعب تدين إغلاق القنوات الوطنية من قبل “يوتيوب” وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على اليمن

الثورة نت/..
أدان المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، العدوان الصهيوني الهمجي الذي استهدف مدينة الحديدة في اليمن وأسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى، مؤكدًا أن هذا العدوان سيزيد من بأس الشعب اليمني وجيشه المقدام.

وأضاف المكتب الإعلامي للجان المقاومة، في بيان مساء اليوم الأحد، أن العدوان الصهيوني الفاشي على اليمن لن يوهن من عزيمة وارادة الشعب اليمني وقيادته الشجاعة، بل سيكون صداه ضربات وصواريخ ومسيرات جديدة تدك أوكار العدو الصهيوني في عمق الكيان.

ووجهت لجان المقاومة الفلسطينية في بيانها التحية إلى الشعب اليمني وجيشه الذين ينصرون الشعبين الفلسطيني واللبناني بأفعالهم وتضحياتهم، التي تثبت صدق إيمانهم وإخلاصهم لدينهم ولأمتهم ووطنهم.

مقالات مشابهة

  • الإعلامية إيمان مختار تشيد بإطلاق الشركة المتحدة قناة «Q News»
  • بعد العدوان الإسرائيلي.. الإعلامية إنجي علي توجه رساله إلي لبنان
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني الغاشم على المنشآت المدنية بالحديدة
  • إغلاق المتنزهات الوطنية في تايوان كإجراء احترازي مع اقتراب إعصار "كراثون"
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • الجهاد الإسلامي تدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • فتح تدين العدوان الإسرائيلي على اليمن
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على اليمن
  • لجان المقاومة تدين العدوان الإسرائيلي على اليمن
  • رئاسة الجمهورية تدين اغتيال حسن نصرالله