منوعات، خراب البيوت سهل انتشار الطلاق بين البلوجرز المصريين ما الأسباب؟،انتشرت بين المؤثرين والبلوجرز المصريين ظاهرة الطلاق بشكل ملحوظ خلال الأعوام القليلة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خراب البيوت سهل.. انتشار الطلاق بين البلوجرز المصريين- ما الأسباب؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خراب البيوت سهل.. انتشار الطلاق بين البلوجرز...

انتشرت بين المؤثرين والبلوجرز المصريين ظاهرة الطلاق بشكل ملحوظ خلال الأعوام القليلة الماضية.

وكانت مواقع التواصل قد شهدت مؤخرا حالات متعددة من الانفصال، آخرها انفصال البلوجر أحلام عادل عن زوجها أحمد العجمي، للمرة الثانية، بعد فترة زواج دامت عام واحد وإنجاب طفل.

سبب طلاق احلام  

وكانت أحلام سابقا قد أعلنت انفصالها عن العجمي بعد عودتهما من رحلة عمرة، وقالت إنها عادت منها مضروبة ومطلقة بسبب مصليات اشترتها من السعودية لأصدقائها البنات والأولاد.

طلاق ملكة جمال مصر

وسبق ذلك إعلان ملكة جمال مصر لعام 2019 ، البلوجر دلا المهندس، انفصالها عن المهندس كريم مكرم بعد قصة حب عنيفة وحفل زفاف اسطوري لم يدم بعدها زواجهما سوى اشهر معدودة.

وعن سبب الانفصال، كانت دلا المهندس قد المحت عن تعرضها للخيانة مما أفقدها الثقة في العلاقات العاطفية في حياتها، بينما لم يتحدث كريم عن انفصالهما ويعيش الان في رحلة داخل المملكة العربية السعودية.

وفي وقت سابق، كان المطرب حسن شاكوش قد انفصل عن زوجته بعد أيام فقط من الزواج وتستمر المشاكل والدعاوى القضائية بينهما حتى الآن، بعد أن شهدا حفل زفاف اسطوري سجدت فيه العروسة سجدة شكر لله على تلك الزيجة.

وعن تلك الظاهرة يقول المتخصصون أنها بسبب عدم ترابط الشخصين فكريا وعاطفيا بشكل كافي في بداية علاقتهما بينما يكون التركيز الأكبر على لفت الإنتباه وجذب الاضواء فقط.

ويعتقد البعض أن جزء كبير في العلاقة يكون مبنيا على المصلحة المشتركة وليس على المودة ومبدأ تكوين الاسرة، لذلك سرعان ما تنهار العلاقة فور مواجهة واقع الحياة اليومية.

107.167.122.25



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خراب البيوت سهل.. انتشار الطلاق بين البلوجرز المصريين- ما الأسباب؟ وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ما الأسباب

إقرأ أيضاً:

أستاذ عمارة يوصي بالعودة إلى التصميمات القديمة للبيوت لمواجهة الحر (شاهد)

كشف الدكتور خالد على طرابية، أستاذ العمارة بكلية الهندسة الجامعة الأمريكية، أسباب ارتفاع درجات الحرارة بالمنازل مقارنة ًبحرارة البيوت في الماضي التي كانت مقبولة، قائلًا: «البيوت اليوم تحبس درجات الحرارة والسبب تصميمات المباني».

الأرصاد: اليوم ذروة ارتفاع درجات الحرارة (شاهد) مع ارتفاع درجات الحرارة.. نصائح للتخلص من البقع الشمسية حبس الحرارة بالداخل

وتابع «طرابية»، في حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، والمُذاع على شاشتي القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر وهالة الحملاوي، أنَّه في الماضي كانت ارتفاعات الأسقف للبيوت تصل إلى 4 أمتار مقارنة بمباني اليوم السقف فيها منخفض «2.5 متر» ما يساهم في حبس الحرارة بالداخل، «الهواء كثافته تقل ويرتفع لأعلى بسبب السخونة والأسقف المرتفعة تساهم في خروجه من المنزل بدل احتباسه».

تغيير طرق البناء وتصميم البيوت 

ونصح بالعودة للتصاميم القديم وتغيير طرق البناء وتصميم البيوت بشكل يساهم في ترشيد الطاقة وأن تعود حرارة البيوت كما كانت في الماضي مقبولة، موضحا: «النوافذ حاليا من الألومنيوم ما يتسبب في وجود المعادن بالبيوت وارتفاع حرارتها وفي الماضي كانت تصنع من الخشب».
 

مقالات مشابهة

  • 78% من الأطفال يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي.. فما هي الأسباب؟
  • «حياة كريمة» تعمل على إنشاء بيوت في الفيوم.. اعرف طرق التبرع (فيديو)
  • اعرف الأسباب.. بوتين يعارض وقف إطلاق النار في أوكرانيا
  • وزير المالية الإسرائيلي: يجب تغيير مفهوم الأمن ولابد من خراب مدينة طولكرم
  • نوفا: لهذه الأسباب مجتمعة زار الوفد الأوروبي شرق ليبيا مؤخرًا
  • كيف أنقذ أختي من أزمة الطلاق التي حلّت بها..
  • أستاذ عمارة يوصي بالعودة إلى التصميمات القديمة للبيوت لمواجهة الحر (شاهد)
  • أستاذ عمارة: العودة إلى التصميمات القديمة للبيوت تقلل حدّة الحرارة
  • خبير اقتصادي: الدروس الخصوصية تستنزف اقتصاد البيوت المصرية
  • الجامعة العربية: ضرورة معالجة الأسباب الجذرية للهجرة واللجوء في المنطقة