شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن المواطنين الأعزاء المتأثرة مساكنهم جراء الأنواء المناخية يرجى مراجعة المحطة الواحدة، الصحوة – تدعو المديرية العامة للإسكان والتخطيط العمراني بمحافظة جنوب الشرقية المواطنين المتضررة مساكنهم في كلا من قلهات، صباه، الجناة، مسلق؛ .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المواطنين الأعزاء: المتأثرة مساكنهم جراء الأنواء المناخية .

. يرجى مراجعة المحطة الواحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المواطنين الأعزاء: المتأثرة مساكنهم جراء الأنواء...

الصحوة – تدعو المديرية العامة للإسكان والتخطيط العمراني بمحافظة جنوب الشرقية المواطنين المتضررة مساكنهم في كلا من قلهات، صباه، الجناة، مسلق؛ ضرورة مراجعة المحطة الواحدة بالمديرية أثناء الدوام الرسمي خلال الفترة 6-17 /8 /2023 لاستكمال الإجراءات مع ضرورة إحضار المستندات التالية: 1. أصل سند الملكية والرسم المساحي للموقع المتأثر. 2. أصل البطاقة الشخصية.

قائمة الأسماء :

النقر للوصول إلى %D8%AA%D8%B9%D9%88%D9%8A%D8%B6%D8%A7%D8%AA.pdf

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المواطنين الأعزاء: المتأثرة مساكنهم جراء الأنواء المناخية .. يرجى مراجعة المحطة الواحدة وتم نقلها من صحيفة الصحوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار فنادق 5 نجوم في العلمين لراغبي حضور المهرجان.. «راحة ومتعة واستجمام»

أيام قليلة وينطلق المهرجان الترفيهي الأكبر في دورته الثانية «مهرجان العلمين»، والذي يجري تنظيمه تحت شعار «العالم علمين»، بإحدى المدن التي صُممت على الطراز العالمي، لتصبح وجهة سياحية أولى بين محبي السياحة، إذ أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية انطلاق المهرجان يوم 11 يوليو الجاري، ويستمر حتى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، لنشهد فعاليات ترفيهية وحفلات غنائية وعروض مسرحية لكبار النجوم.

وينتظر الكثيرون بدء المهرجان لحضور الفعاليات، والاستمتاع بها، ونوضح من خلال هذا التقرير أسعار فنادق 5 نجوم في العلمين، وفق مواقع الحجز الإلكترونية الشهيرة، كالتالي:

أسعار فنادق 5 نجوم في العلمين لراغبي حضور المهرجان

- ريكسوس بريميوم العلمين: يصل سعر الليلة الواحدة به لشخصين بالغين إلى 12134 جنيها شاملة وجبة الإفطار، وتحتوي الغرفة على سرير كبير مزدوج.

- جولف مارينا العلمين: سعر الليلة الواحدة لشخصين 14397 جنيها، وتحتوي الغرفة على سرير مزدوج كبير، ويكون هذا السعر شامل الإفطار، كما أن هناك غرف تصل سعرها إلى 13000 جنيه في الفندق نفسه.

- سيدي عبد الرحمن العلمين: سعر الليلة الواحدة لشخصين بالغين 13294 جنيها، لغرفة مزدوجة تطل على البحيرة، وتحتوي على 2 سرير فردي، وهذا السعر شامل الإفطار.

- فندق بورتو مارينا ريزورت: سعر الليلة الواحدة لشخصين بالغين 10558 جنيها، لغرفة مزدوجة ومطلة على البحر، ويكون هذا السعر شامل الإفطار، كما يوجد غرف أخرى يبدأ سعر الليلة الواحدة بها من 6000 جنيه.

- فندق توليب ريزورت العلمين: يصل سعر الليلة الواحدة لشخصين بالغين إلى 10185 جنيه، وتكون الغرفة ديلوكس مع إطلالة على المنتزة المائي للمصريين والمقيمين الأجانب.

مقالات مشابهة

  • غرفة طوارئ الدندر: مقتل إثنين من المواطنين وإصابة آخرين جراء اقتحام الدعم السريع قرية حويوا
  • يورو 2024 المحطة الأوروبية الأخيرة في مسيرة رونالدو وكروس ومودريتش
  • أرباب النقل بمراكش غاضبون من نقل محطة الحافلات باب دكالة إلى العزوزية دون تحضيرات 
  • هيئة التأمينات الاجتماعية: 8 حالات تستحق تعويض الدفعة الواحدة
  • شركة الطيران “بينتير” تستأنف رحلاتها الجوية بين الصويرة وجزر الكناري
  • لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن بعض المناطق بالفيوم
  • أرباب الحافلات يهددون بمقاطعة المحطة الطرقية الجديدة بمراكش
  • 10 شهداء في استهداف إسرائيلي لمنزل في النصيرات
  • أسعار فنادق 5 نجوم في العلمين لراغبي حضور المهرجان.. «راحة ومتعة واستجمام»
  • 100 ألف دولار لليلة واحدة؟ إليكم بعض أغلى غرف الفنادق الفاخرة في دبي