النهار أونلاين:
2024-06-28@03:07:00 GMT

هذا موعد حفل الكرة الذهبية 2024

تاريخ النشر: 6th, June 2024 GMT

هذا موعد حفل الكرة الذهبية 2024

أعلن الحساب الرسمي للكرة الذهبية، المقدمة من طرف صحيفة “ليكيب” الفرنسية، اليوم الخميس، عن موعد حفل الـ “بالون دور” لعام 2024 .

وحسب ما كشفه المصدر، فإن موعد الحفل يكون بتاريخ 28 أكتوبر المقبل، في العاصمة الفرنسية باريس.

وسيتم خلال هذا الحفل، الإعلان عن  عن أفضل لاعب في العالم، بالإضافة لعدد آخر من الجوائز الفردية، داخل مسرح دو شاتليه بباريس.

للإحتفال بجوائز لاعبي كرة القدم الفردية المرموقة في العالم.
ومن المنتظر، أن يتم الكشف عن المرشحين للجوائز في 4 سبتمبر القادم. ثم سيقام بعد ذلك حفل الكرة الذهبية “بالون دور”، يوم 28 أكتوبر القادم، في نسخته الثامنة والستين.

ويشهد الحفل الإعلان عن جائزة أفضل لاعب كرة قدم للرجال وللنساء، وكذلك أفضل نادِ في العالم للرجال والنساء.

كما ستقدم جوائز أفضل لاعب شاب، وأفضل حارس مرمى، وجائزة جيرد مولر التي تمنح لأفضل هداف. بالإضافة لمنح جائزة سوكراتيس، للأعمال الخيرية المتميزة التي تُقدّم خارج ملاعب كرة القدم، وكذا جائزة أفضل مدرب للرجال والسيدات.

وللتذكير، يعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر اللاعبين فوزًا بالكرة الذهبية بواقع 8 مرات، يليه البرتغالي كريستيانو رونالدو بواقع 5 مرات.

More details > https://t.co/wCUVFkpiDW

— Ballon d’Or (@ballondor) June 6, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ألبوم "معايا هتبدع" يحصد جائزة أفضل ألبوم لعام 2024

أعلنت نتائج حفل مسابقة حفل جوائز الشرق الاوسط ميدل إيست "Mema Encouragement Awards" السنوية لعام 2024، حيث حصد الفنان رامي صبري جائزة أفضل ألبوم لـ "معايا هتبدع".

ويذكر أن الفنان أحمد شيبة والمطربة بوسي قد فازوا بجائزة افضل مطرب شعبي ومطربة شعبية، وحصدت إذاعة الراديو 9090، بينما جائزة التشجيعية في حفل جوائز الشرق الاوسط التشجيعية للموسيقي لعام 2024، فازت بها الفنانة حنان الشاطر وكارلا شمعون، حبيبة الحفناوي، جائزة أفضل محطة إذاعية في الشرق الأوسط في جوائز "ميدل إيست ميوزك أورد MEMA - ميما" السنوية لعام 2024، وايضا فازت قناة free tv بجائزة افضل قناة مزيكا، وجائزة أفضل مهندس صوت في حفل جوائز الشرق الاوسط لعام 2024، فاز بها هاني محروس، وافضل دي جي حصل عليها خالد حسين، افضل فرقة موسيقيّة حصل عليها لـ شارموز.

 أغاني ألبوم "معايا هتبدع"

 

ويحتوى ألبوم رامي صبري على 8 أغنيات متنوعة، بدأ طرحها من 20 ديسمبر على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، يضم 3 أغنيات من ألحانه هي "يمكن خير" من كلمات أحمد علي موسى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، أما ثاني أغنية من ألحانه هي "لما بيوحشني" من كلمات أحمد على موسى وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، أما الأغنية الثالثة فهي "إحنا في حتة تانية" من كلمات محمد القياتي وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل.

ويضم كذلك 5 أغنيات بتوقيع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين، وهي الأغنية الرئيسية للألبوم "معايا هتبدع" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، يضم الألبوم أغنية "حبينا" من كلمات تامر حسين وألحان مدين، وتوزيع مكس وماستر طارق توكل، أما أغنية "بتفتكري" فهي من كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، والأغنية الأخيرة في الألبوم بعنوان "فاكر نفسك هدية"، من كلمات أحمد علي موسى، وألحان مدين، وتوزيع مكس وماستر جلال حمداوي.


 
 

مقالات مشابهة

  • ألبوم "معايا هتبدع" يحصد جائزة أفضل ألبوم لعام 2024
  • روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024
  • تعرف على أسماء الفائزين في الميما 2024
  • إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم إن شاء الله ولد
  • فيستون ماييلي يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون
  • فيستون ماييلي يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون العرب
  • نجم بيراميدز يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة المقاولون
  • تفاصيل حفل جنات بـ مهرجان موازين "إيقاعات العالم"
  • الكشف عن الكرة الرسمية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • الخطوط القطرية أفضل شركة طيران في العالم للمرة الثامنة