غادر جيمس ماديسون وكورتيس جونز معسكر المنتخب الإنجليزي لكرة القدم بعدما تم إبلاغهما بأنهما لن يتواجدا في القائمة النهائية التي ستشارك في يورو 2024.

ولن يتواجد الثنائي في المباراة الودية الأخيرة المقرر إقامتها غدا الجمعة أمام أيسلندا، حيث تم إبلاغهما بانهما لن يكونا في القائمة النهائية المكونة من 26 لاعبا والتي ستقدم بعد نهاية المباراة.

وذكر الاتحاد الإنجليزي في بيان:"غادر جيمس ماديسون وكورتيس جونز معسكر المنتخب الإنجليزي، بعد أن تم إبلاغهما بانهما لن يتواجدا في القائمة النهائية المشاركة في يورو 2024".

وأضاف ذات المصدر:" نشكرهما على أنهما كانا جزءا من استعداداتنا للبطولة".

وتواجد 27 لاعبا في المران الذي أقيم اليوم، حيث كان جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، هو الوحيد الذي ينتظم مع المنتخب عقب فوزه مع ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وتدرب أنتوني جوردون مع الفريق عقب الغياب عن مواجهة منتخب البوسنة، الاثنين الماضي، بسبب الإصابة، ولكن لويس دونك، وهاري ماجوير ولوك شاو خاضوا مرانا منفردا اليوم.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الفيفا يختار ملعب نهائي مونديال 2030.. والعائق ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن اجتماع هام بين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وإدارة نادي ريال مدريد حول كأس العالم 2030.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الفيفا يسعى لإقامة نهائي كأس العالم 2030 على ملعب "سانتياغو برنابيو" لأنه أهم ملعب في إسبانيا.

علما أن بطولة كأس العالم 2030 ستقام في ثلاث دول: إسبانيا والبرتغال والمغرب.

إقرأ المزيد مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في "يورو 2024".. القنوات الناقلة

ومع ذلك، فإن هناك مشكلة تتمثل في صعوبة تخلي ريال مدريد عن ملعبه لفترة طويلة، لا سيما أن الفيفا يريد استخدامه لنحو 3 أشهر من أجل التجهيزات الخاصة بتنظيم المونديال.

وأضافت الصحيفة، أن الاجتماع بين مسؤولي الفيفا ونظرائهم في ريال مدريد، سيشهد الحديث عن الأرباح التي سيجنيها النادي من كأس العالم للأندية 2025، بجانب تفاصيل استضافة ملعبه لنهائي مونديال 2030 مثلما حدث في نسخة 1982.

وأشارت إلى أن ريال مدريد يعلم جيدا الدخل الكبير الذي سيجنيه من وراء إقامة نهائي كأس العالم على ملعب سانتياجو برنابيو، لكنه يستفيد أيضا من بعض العروض الفنية والحفلات التي تقام عليه.

ولفتت الصحيفة إلى أن إنفانتينو سوف يستغل تواجد بيريز في باريس، لحضور حفل الذكرى 120 لتأسيس الفيفا من أجل محاولة إقناعه بالموافقة على الأمر.

المصدر: "وسائل إعلام"

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد
  • ساوثجيت: أنا السبب!
  • فودين يغادر معسكر منتخب إنجلترا المشارك في كأس أمم أوروبا.. لماذا؟
  • أوليمبياد باريس 2024.. تعرف على قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي
  • قائمة منتخب إسبانيا في أولمبياد باريس 2024
  • الفيفا يختار ملعب نهائي مونديال 2030.. والعائق ريال مدريد
  • الميرنغي يتمسك بموقفه في صفقة يورو
  • أول أزمات نجم ريال مدريد مع مهاجم البارسا.. مبابي يسب ليفاندوفسكي
  • إنجلترا تتأهل إلى دور الـ16 من كأس أمم أوروبا