#سواليف

أعلنت جماعة “أنصار الله” اليمنية ” #الحوثيون “، اليوم الخميس” تنفيذ عمليتين مشتركتين مع ” #المقاومة_الإسلامية بالعراق” في #ميناء_حيفا.

وقالت الجماعة في بيان لها: “نفذت القوات المسلحة اليمنية عمليتين عسكريتين مشتركتين مع المقاومة الإسلامية العراقية الأولى استهدفت سفينتين كانتا تحملان معدات عسكرية فى ميناء حيفاء”.

وأضافت: “والثانية استهدفت سفينة انتهكت قرار حظر الدخول إلى ميناء حيفاء في فلسطين المحتلة. وقد نفذت العمليتان بعدد من المسيرات وكانت الإصابة بعون الله دقيقة”.

مقالات ذات صلة “سي إن إن”: إسرائيل استخدمت أسلحة أميركية بهجومها على مدرسة للأونروا بالنصيرات / فيديو 2024/06/06

وأشار البيان إلى أن “عملية ميناء حيفاء المشتركة تأتي ردا على مجازر العدو الإسرائيلي في منطقة رفح وإن على العدو الإسرائيلي توقع المزيد من العمليات النوعية المشتركةِ خلال الفترة المقبلة وحتى يتوقف عدوانه الإجرامي الوحشي ويرفع حصاره عن إخواننا في قطاع غزة”.

بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عمليتين عسكريتين مشتركتين مع المقاومة الإسلامية العراقية الأولى استهدفت سفينتين كانتا تحملان معدات عسكرية في ميناء حيفا، والثانية استهدفت سفينة انتهكت قرار حظر الدخول إلى ميناء حيفا. pic.twitter.com/fpb1pJ84Tj

— العميد يحيى سريع (@army21ye) June 6, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الحوثيون المقاومة الإسلامية ميناء حيفا المقاومة الإسلامیة مشترکتین مع میناء حیفا

إقرأ أيضاً:

"المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن ضرب هدف حيوي في حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" اليوم الاثنين، ضربها هدفا حيويا في حيفا بشمال إسرائيل بواسطة الطيران المسيّر، مؤكدة "استمرارها في دك معاقل الأعداء".

"عصائب أهل الحق": مصالح أمريكا بالعراق والمنطقة محل استهداف إذا واشنطن دعمت إسرائيل بهجوم على لبنان

وفي بيان لها، قالت "المقاومة الإسلامية في العراق": "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق مساء اليوم الاثنين الموافق 24 يونيو 2024، هدفا عسكريا في حيفا بأراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر، وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دك معاقل الأعداء".

وأمس الأحد، أكدت "المقاومة الإسلامية في العراق" تنفيذها عدة عمليات ضد إسرائيل، مشيرة إلى أنها "نفذت عمليتين عسكريتين مشتركتين مع القوات المسلحة اليمنية، الأولى استهدفت 4 سفن في ميناء حيفا والعملية الثانية استهدفت سفينة "Shorthorn Express" في البحرِ الأبيضِ المتوسط وهي في طريقها إلى ميناء حيفا، وذلك بعدد من الطائرات المسيرة (ليل السبت - الأحد)".

وأضافت أنها "استهدفت هدفا حيويا في أم الرشراش "إيلات" المحتلة، وهدفا حيويا في سواحل البحر الميت، بواسطة الطيران المسيّر".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الحوثيون: استهدفنا سفينة إسرائيلية في حيفا
  • الحوثيون يعلنون استهداف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا
  • الحوثيون يستهدفون سفينة تابعة للاحتلال في ميناء حيفا
  • الحوثيون والمقاومة العراقية تستهدفان سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا بطائرات مسيرة
  • الحوثيون يعلنون استهداف سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا 
  • الحوثي والمقاومة العراقية تستهدفان سفينة للاحتلال بميناء حيفا
  • بالاشتراك مع المقاومة العراقية.. الحوثيون يستهدفون سفينة في ميناء حيفا الاسرائيلي
  • الحوثيون يستهدفون سفينةَ MSC Manzanillo  الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بالصواريخ
  • بمشاركة فصيل عراقي.. الحوثيون يعلنون استهداف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا
  • "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن ضرب هدف حيوي في حيفا بالطيران المسيّر