تواصل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مع رؤساء بعثات المنتخبات الوطنية ( لكرة اليد المشاركين ببطولة العالم للناشئين المقامة بكرواتيا- للكرة الطائرة للناشئين تحت ١٩ سنة المشاركين ببطولة العالم الأرجنتين- للكرة الطائرة للانسات تحت ١٩ سنه المشاركين ببطولة العالم بكرواتيا).

أخبار متعلقة

أشرف صبحي يلتقي عددا من وزراء الشباب والرياضة العرب

أشرف صبحي يُحفز لاعبي البعثة المصرية قبل انطلاق دورة الألعاب الصيفية

وخلال التواصل الهاتفي مع البعثات واللاعبين، أكد وزير الرياضة، أن لاعبي المنتخبات الوطنية في اليد والطائرة شباب وناشئات، الذين قدموا أداء جيدا خلال بداية مشوارهم في البطولة.

ولفت الوزير إلى أن الطفرة والمكانة القارية والعالمية غير المسبوقة للمنظومة الرياضية المصرية، وفي العديد من الألعاب؛ بفضل الدعم اللامحدود الذي توفره الدولة والقيادة السياسية لجميع الفرق والمنتخبات.

وأشار الدكتور أشرف صبحي، إلى أن مصر زاخرة بالمواهب الرياضية في مختلف الألعاب، ويسعون دومًا لتحقيق الإنجازات للرياضة المصرية في جميع المحافل، وأبطال مصر في اليد والطائرة واعدون وننتظر منهم الكثير.

وأكد الدكتور أشرف صبحى أن الرياضة المصرية تعيش أزهى العصور على مستوى الانجازات المتتالية التي يحققها لاعبو ولاعبات المنتخبات الوطنية في جميع الألعاب، لافتًا إلى الدعم الكبير من قبل القيادة السياسية لهم، والتعاون المثمر بين الوزارة واللجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية في متابعة برامج إعدادهم للبطولات المقبلة، وتهيئة الأجواء حولهم، وتلبية احتياجاتهم.

وحقق منتخبنا الوطني المصرى للناشئين مواليد 2004 فوزًا غاليًا على منتخب جمهورية التشيك، بنتيجة 28- 22، وذلك في ثانى جولات بطولة العالم للناشئين لكرة اليد والتي تستضيفها كرواتيا خلال الفترة من 2 إلى 13 أغسطس.

حقق منتخب مصر فوزا مهما على حساب صربيا بنتيجة 3-1 في افتتاح مشواره ببطولة كأس العالم للكرة الطائرة تحت 19 عاما المقامة في الأرجنتين، ويخوض منتخب مصر ثاني مبارياته ضد أمريكا بعد غد السبت، بينما يلعب منتخب صربيا ضد كوستاريكا.

كما فاز منتخب مصر للآنسات تحت 19 سنة للكرة الطائرة مباراته الثالثة في بطولة العالم التي تستضيفها كرواتيا والمجر في الفترة من 1 إلى 11 أغسطس الجاري، في المباراة الأولى على الكاميرون بثلاثة أشواط نظيفة وفاز في المباراة الثانية أمس على تشيلي أيضًا بثلاثة أشواط نظيفة، ويواجه منتخبنا اليوم منتخب الأرجنتين في العاشرة مساءً اليوم في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

اشرف صبحى ويكيبيديا اشرف صبحى المنتخبات الوطنية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين المنتخبات الوطنية زي النهاردة المنتخبات الوطنیة للکرة الطائرة أشرف صبحی

إقرأ أيضاً:

سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43

استقبلت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج، شعلة المؤتمر العالمي للكشافة فى دورته الثالثة والأربعين، تحت رعاية اللواء طارق الفقى محافظ الإقليم، الذى نظمته الإدارة المركزية لتنمية الشباب "الإدارة العامة للبرامج الكشفية والتطوعية"، بحضور الدكتور محمد فريد شوقى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، وإشراف الدكتور يسري كفافي وكيل المديرية للشباب .

حضر انطلاق الشعلة الدكتور يسري كفافي وكيل المديرية للشباب، ومحمد شيخون منسق الجوالة بالمديرية، بمشاركة الجمعيات الكشفية، محمود السويسي عن جمعية الفتيان، خلف محمد خلف عن الجمعية الجوية، محروس عبداللاه أبوالوفا عن الجمعية البحرية، نجوى جمال عن جمعية المرشدات فرع سوهاج، محمد صادق مفوض عام بالجمعية البحرية.

وقال الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، إن المؤتمر العالمي للكشافة الثالث والأربعين رسالة للعالم أجمع تؤكد إيماننا الراسخ بدور الشباب فى بناء الحاضر والمستقبل وحرصنا على تعزيز قيم الحوار والتفاهم والتعاون بين مختلف شعوب العالم.

وأكد الدكتور يسري كفافي وكيل المديرية للشباب،ض أن استضافة مصر للمؤتمر العالمى للكشافة فى دورته الثالثة والأربعين بحضور 200 دولة على مستوى العالم إضافة قوية لوزارة الشباب والرياضة وانطلاق الشعلة بمحافظات الجمهورية يكون الختام بمحافظة القاهرة وهو إضافة قوية ودليل على دور مصر الريادي فى العالم فمصر هى الأمن والأمان لشعوب العالم.

وأضاف وكيل المديرية للشباب أن المؤتمر الكشفي العالمي الثالث والأربعين سيمثل فرصة عظيمة للشباب المصري للتعرف على الثقافات المختلفة من مختلف دول العالم وتبادل الخبرات والتجارب الكشفية مشيراً إلى أن هذا المؤتمر سيساهم في تعزيز العمل الكشفي في مصر والمنطقة العربية ونشر قيم السلام والصداقة والتسامح بين الشباب و ترك بصمة إيجابية فى تاريخ الحركة الكشفية العالمية نظراً لتضافر جميع الجهات المعنية والعمل على قدم وساق لضمان استضافة مصر للمؤتمر بأفضل صورة ممكنة.

مقالات مشابهة

  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • وفد مصر يشارك في الاجتماع الإقليمي رفيع المستوي لانتقال الشباب من التعلم للعمل بالعاصمة التونسية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • إنطلاق نهائيات الأولمبياد الجزائرية للرياضيات
  • سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43