شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن البحرين تحظى بشرف استضافة البطولة الآسيوية الـ 21 لكرة اليد، فازت مملكة البحرين بشرف استضافة البطولة الآسيوية الحادية والعشرين للرجال لكرة اليد، المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2025 في كرواتيا، الدنمارك .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البحرين تحظى بشرف استضافة البطولة الآسيوية الـ 21 لكرة اليد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البحرين تحظى بشرف استضافة البطولة الآسيوية الـ 21...

فازت مملكة البحرين بشرف استضافة البطولة الآسيوية الحادية والعشرين للرجال لكرة اليد، المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2025 في كرواتيا، الدنمارك والنرويج.

ونال ملف الاتحاد البحريني لكرة اليد ثقة المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي بعدما تقدم على طلب الاستضافة أكثر من اتحاد قاري قبل أن يتم اعتماد البحرين مسرحاً لاستضافة الحدث الذي سيقام خلال الفترة ما بين 14 – 25 يناير 2024.

وسبق للمملكة استضافة البطولة الآسيوية على مستوى الرجال في ثلاث مرات كانت الأولى سنة 1993، والثانية في عامي 2014 ، 2016، كما استضاف الاتحاد البحريني لكرة اليد في شهري يوليو وأغسطس من العام الماضي بطولتي الشباب والناشئين المؤهلة لنهائيات كأس العالم العام.

وتعتبر استضافة البطولة الآسيوية للرجال مكسباً كبيراً لمملكة البحرين حيث ستكون محطاً للأنظار الآسيوية باعتبارها من أهم التجمعات الرياضية في قارة آسيا على مستوى لعبة كرة اليد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البحرين تحظى بشرف استضافة البطولة الآسيوية الـ 21 لكرة اليد وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة

يلتقي منتخب كرة اليد للكراسى المتحركة مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية وديا ، في الساعة السادسة مساء اليوم، على مجمع صالات د.حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

 

 ياتي اللقاء فى إطار الاستعدادات الأخيرة لمنتخب الفراعنة لخوض منافسات بطولة العالم للكراسي المتحركةالتي تستضيفها مصر ، خلال الفترة من ١٥ والي ٢٢ سبتمبر  الجاري على صالة الدكتور حسن مصطفى .


وكان قد استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين على اختيار أكرم أبو ريدة، مديرًا للبطولة .


وقد أسفرت قرعة البطولة عن لعب المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلًا من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.


وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية.


ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وشيلي“.

مقالات مشابهة

  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد
  • الاتحاد المصري لكرة اليد "يثني" امين الصندوق عن تقديم استقالته
  • فتاة كركوك تتصدر المرحلة الأولى لدوري النخبة لكرة اليد للنساء
  • 1.06 مليار يورو «القيمة السوقية» لأندية «النخبة الآسيوية»
  • وزير الرياضة يبحث استضافة مصر لبطولة العالم للبادل بنادي نيو جيزة
  • «الكرة الآسيوية» تدخل حقبة «النخبة» من «الباب الكبير»
  • فتاة كركوك يسحق سيدات النجمة في دوي النخبة لكرة اليد
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يتأهل لنصف نهائي كأس إفريقيا
  • مركز شباب الاستاد للناشئات يحقق فوزًا ساحقًا على السويس في بطولة الجمهورية لكرة اليد