صحافة العرب:
2024-09-17@04:27:32 GMT

تبيان توفيق: الخلايا النائمة !!

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

تبيان توفيق: الخلايا النائمة !!

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن تبيان توفيق الخلايا النائمة !!، قاليك حميدتي كان عامل خلايا نائمه عباره عن ناس بالآلآف بتصرف قروش وماعندهم مهام شغالين عمال يوميه وطلاب وموظفين مهامهم إثنين !! إذا جات .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تبيان توفيق: الخلايا النائمة !!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تبيان توفيق: الخلايا النائمة !!

قاليك حميدتي كان عامل ( خلايا نائمه ) عباره عن ناس بالآلآف بتصرف قروش وماعندهم مهام شغالين عمال يوميه وطلاب وموظفين مهامهم إثنين !! إذا جات إنتخابات يكونو جاهزين لتحريك الناس عشان تصوت لصالح حميدتي وإذا قامت الحرب يكونو جاهزين كعساكر وكمرشدين لقوات مليشيا الدعم السريع !! الحاجه المفترض الناس تنتبه ليها إنو في فداسي في مرأة كانت في حالة وضوع ودوها بيت( الدايه ) المرأة لاحظت وجود سلاح تحت سرير من سرائر البيت بتاع الدايه مع إنو زوجها شغال غفير في مستودع !! المرأة بلغت زوجها وزوجها بلغ ناس الجيش وعملوا مداهمه لقو عدد ٣٥ بندقيه مخزنه في البيت !! حميدتي كان خاتي ولاية الجزيرة من أول الأهداف بعد الخرطوم وشندي فالناس تنتبه وتعمل حسابها !!

مافي حاجة إسمها ده ماشغلي وده شغل الجيش فنحن كلنا جيش عشان كده أي زول شاف ملاحظة أو حركة غير طبيعيه أو أي تصرف غير مألوف أو تجمع ووفود أو ضيوف بكميات كبيره من الضروره إنو بيلغ اقرب وحده بالأخص في ولاية الجزيرة ونهر النيل والنيل الابيض والبحر الأحمر وكسلا !!

الناس تنتبه وماتكون غافله وتكون منتبهه شديد وما تستصغر الأمور لأنو الخلايا النائمه دي مابتكون واضحه وبتكون موجوده بيناتكم عباره عن ناس ساكنين جمبكم بياكلوا معاكم وبيشربوا معاكم وكل شيء الناس تكون حصيفه ومنتبهه وواعيه وتفتح عينها وماتكون غافله أبدآ !!

✍️ تبيان توفيق الماحي أكد

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تبيان توفيق: الخلايا النائمة !! وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تبیان توفیق

إقرأ أيضاً:

العروض السخية

بقلم: دانيال حنفي
القاهرة (زمان التركية)- بعض صفحات الإنترنت تتحول من كتاب للتعارف ولأجل “التقاء الوجوه” والتعرف بأصدقاء إلى أبواب للشر المطير. صفحات جعلت العودة إلى الاتصال بزملاء الدراسة وأبناء الجيران الذين لم نرهم منذ سنوات بعيدة رحلة سعيدة ومفاجئة في دنيا الصعاب والآحزان -في بداياتها- ثم تحولت الى ساحات خطيرة ومفتوحة لكافة مجالات الجريمة والتجنيد والاستدراج الى فخاخ كثيرة ومظلمة يديرها مجرمون وأجهزة أمنية ومنظمات إرهابية.

الغريب أن تلك الصفحات تخضع لرقابة دقيقة -من قبل أصحابها أو الشركة المالكة لها- ولكنها أيضا تستغل في عقد كثير من الاتفاقات الشريرة وفي تدبير عمليات الاستدراج -للضحايا وللعملاء- وفي عقد الاتفاقات بين المجرمين في وضح النهار وعلى مرأى من العالم . والعجيب، أن الناس ما زالت تتدفق على تلك الصفحات وتسجل أسماءها فيها، وتمضى ساعات على تلك الصفحات، وتضع على تلك الصفحات كل صورها الشخصية وكل بياناتها المفصلة -دون تردد- وتشرح ظروفها النفسية والاقتصادية والعائلية أولًا بأول وبكل رضًا وفي سرور وسعادة مدفوعة بشعور من الفخار أحيانًا. يفعل المترددون كل ذلك على صفحات الخطر المعلن ، وكأن الناس في خلوة خاصة لا يطلع عليها أحد، بينما تصب بياناتهم وصورهم في معية العصابات وفي صدور أجهزة أمنية قائمة على اصطياد وتجنيد الضحايا الراغبين وغير الراغبين، المدركين الوعيين لما يفعلون والمغفلين التائهين عن أنفسهم وعما يحاق بهم من شرور. فإذا كان كل ما تقدم معروفًا بالنسبة إلى غالبية الناس وليس بجديد، فالجديد هو ضرورة الانتباه إلى الخطورة الكبيرة التي تمثلها تلك الصفحات على الشعوب وعلى أبناءها وعلى مستقبل الناس وعلى مستقبل أولادهم والعمل على التوصل الى حلول ناجعة لهذه المشكلة الحساسة وخاصة في أوقات الأزمات الاقتصادية، كالتي يمر بها العالم الآن. فأوقات الأزمات الاقتصادية تضع الناس جميعًا تحت ضغوط كثيرة شخصية وعائلية ومهنية، وتختبر معادن الناس وتختبر ثقتهم في أنفسهم وتختبر قدرتهم على مقاومة الاغرآت المادية على وجه الخصوص. وليس من العسير توقع أن يفشل الكثيرون في كل هذه الاختبارات أو على الأقل في الجزء الخاص بالنواحي المادية.

فالاحتياجات تزداد كل يوم ولا تقل وكذلك المخاوف والكوابيس المرتبطة بالفشل وبالحساب، والعقاب، والسجون والظلام. وهذه الظروف الصعبة تصب في مجملها في صالح المجرمين والمنظمات الإجرامية وفى صالح الأجهزة الأمنية التي تسعى إلى اصطياد الضعفاء والمحتاجين والباحثين عن مصادر دخل سهلة وسخية وسريعة العطاء. فاذا كانت المنظمات الاجرامية مخيفة، فان العمل مع الأجهزة الأمنية قد يبدو عملا مثيرا – كأفلام السينما – ومحققًا لأحلام المراهقين والمرضى بأحلام اليقظة. كذلك، فان ظروف الحروب والمواجهات العسكرية التي تتورط فيها الدول المخالفة تضع كثيرًا من مواطنيها تحت ضغوط كبيرة وخاصة وبالغة الصعوبة وصعيبة التحدي، وهو ما قد يمكن ملاحظته على خلفية أعداد المواطنين الذين يقعون في قبضة رجال مكافحة التجسس في تلك الدول المتحاربة.

ان كل إنسان بالغ عاقل مسؤول عن نفسه وعن تصرفاته في كل الأحوال، وهو الأمر الذي لا يمكن لأحد اغفاله، سواء لقى تحذيرا من عائلة أو من صديق أو من جهات رسمية أو لم يلق تحذيرًا. ولذلك، فعلى كل عاقل – مهما بلغت ظروفه من السوء المادي -إن ينتبه الى نفسه والى العروض السخية الواعدة بالسعادة والثراء وشلالات الأموال اليسيرة بدلا من الانزلاق الى مزالق السقوط والموت والإهان.

Tags: التواصل الاجتماعي

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: الحكومة عليها أن تنتبه أن المواطن لا بد أن يكون شريك في صناعة القرار
  • العروض السخية
  • تحذير لأصحاب المحلات المرخصة.. انتهاء مهلة توفيق الأوضاع في هذا التوقيت
  • من المسؤول عن سقوط الجهاز المناعي أمام الخلايا السرطانية الغازية؟
  • عيساوي: مبارك الفاضل.. موقفك المتماهي مع حميدتي لا تخطئه العين المجردة
  • الحاج توفيق: الحكومة لم تشاورنا بقرارها بشأن ضريبة مركبات الكهرباء
  • اكذب اكذب حتى يصدقك الناس: مع أميرة الفاضل و”من صنع حميدتي”
  • ???? لولا البرهان نفسه طويل مع حميدتي وتماهى معه لنشبت الحرب قبل أربعة سنوات
  • رشوان توفيق وشريف سلامة أبرز حضور جنازة ناهد رشدي
  • وفاة الأسير الفلسطيني توفيق شوفالي بعد 40 عاما داخل سجون النمسا