خلال اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لشركات مياه الشرب والصرف الصحي، أعلن المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن رفع درجة الاستعداد والطوارئ في كافة الشركات التابعة استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

خط ساخن وغرفة طوارئ

وأكد «رسلان» على أهمية متابعة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ وحلها بشكل فوري، مع التركيز على المشكلات المتعلقة بظهور الطفوحات في الشوارع وجودة المياه.

وشدد «رسلان» على ضرورة مراعاة أوقات الذروة لمواجهة ارتفاع معدلات الاستهلاك، تنفيذًا لتوجيهات وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

ووجه بضرورة الالتزام بخطط الصيانة الدورية لجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي، وتطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي، ومتابعة خطط التطهير التي تنفذها كل شركة في نطاق كل محافظة، تزامنًا مع استعدادات الشركة لمواجهة أي مشكلات تتعلق بزيادة استهلاك المياه خلال موجة الطقس الحارة.

مناقشة تركيب العدادات مسبقة الدفع للجهات الحكومية

ونافش اجتماع اللجنة التنسيقية العليا، بحضور نواب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة ورؤساء شركات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات الجمهورية، الخطة الاستثمارية، وموقف تركيب العدادات مسبقة الدفع للجهات الحكومية، وخطط التشغيل والصيانة، وموقف مشروعات التمويل الأجنبي، ومشروعات المد والتدعيم، وتحلية مياه البحر، والتوسع في استخدام الطاقة الشمسية.

واستعرضت اللجنة التنسيقية عرضًا مقدمًا من إدارة الفاقد، بشأن متابعة المناطق المنفذ بها خطة تقسيم الشبكات DMA – DMZ وقياس النتائج المحققة، والتوسع في تطبيقها.

وأشاد رسلان، بدور الإدارة العامة للمسار الوظيفي في اعتماد ورش التدريب والتقييم العملى بالشركات التابعة، بما يساهم بشكل كبير في تعزيز كفاءة الفنيين وتطوير مهاراتهم، من خلال ورش التدريب التي تساعد على تحديد نقاط القوة ومجالات التحسين للفنيين، وبالتالي تحقيق أداء متميز ومستدام.

وسلم رئيس الشركة القابضة شهادات الاعتماد لشركات مياه «القاهرة- الاسكندرية - الجيزة - البحيرة - صرف القاهرة - المنوفية - سوهاج - الدقهلية - الغربية - البحر الأحمر - قنا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب القابضة للمياه استعدادات عيد الاضحى میاه الشرب والصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

مياه المنوفية: تجديد شهادتي الأيزو للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة

أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية؛ حصول الإدارة العامة للتدريب بقطاع الموارد البشرية بالشركة علي تجديد اعتماد شهادة الأيزو (9001/2015 ISO) للعام الرابع علي التوالي وتجديد شهادة الأيزو ( 21001: 2018 ) للعام الثاني على التوالي وذلك بعد قيام الدكتور باسم نبيل مراجع خارجي من الجهة المانحة شركة TUV NORD العالمية بإجراء المراجعة الخارجية للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة.

وأشار إلى توجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، بأهمية بناء القدرات ورفع كفاءة العاملين بالشركات، من خلال خطة تدريبية تلبى الاحتياجات الفنية والإدارية والتخصصات المختلفة.

وأكد نجيب، أهمية الشهادة للإدارة العامة للتدريب وأهمية التوافق مع المواصفات والمعايير الدولية في الجودة، موجهًا الشكر للعاملين بإدارة الجودة ودعم النزاهة بالشركة القابضة وفريق الإدارة العامة للتدريب بشركة المنوفية.

وأوضح رئيس الشركة، أن الشركة تولي اهتمامًا  كبيرًا برفع كفاءة كافة العاملين بالشركة من خلال تقديم برامج تدريبية متخصصة، من خلال مركز التدريب الذي يطبق معايير الجودة العالمية في التدريب لافتًا إلى أهمية مواكبة المستجدات والتطورات العالمية لأنظمة العمل الحديثة بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي.

وتقدم المراجع علي أنظمة الجودة المعمول بها بالشكر لجميع العاملين بالإدارة العامة للتدريب على الجهد المبذول الذي ينعكس علي كفاءة العملية الإدارية بالإدارة وجودة الخدمات التدريبية المقدمة للعاملين بالشركة  والعملاء من خارج الشركة.


#شركة_مياه_الشرب_والصرف_الصحي_بالمنوفية #إعلام_مياة_المنوفية 
#مركز_تدريب_مياة_المنوفية 
#شهادة_الأيزو

مقالات مشابهة

  • "مياه سوهاج" يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة TSM ودرع القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة انتهاء أعمال ربط خط طرد شارع الصفصافة بسمالوط
  • رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة TSM
  • رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة ودرع الشركة القابضة
  • شروط التقديم بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا والأوراق المطلوبة
  • اعملوا حسابكم.. قطع المياه اليوم عن محافظة المنوفية | اعرفِ المدة والمناطق
  • مياه المنوفية: تجديد شهادتي الأيزو للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة
  • مياه سوهاج: تلقى أكثر من 64 ألف شكوى واستفسار خلال 6 أشهر
  • القابضة لمياه الشرب تعقد ورشة عمل حول استراتيجية التحول الرقمي
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز سمالوط غدا لمدة 14 ساعة.. اعرف السبب