فنون، درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور من تونس والجمهور يغازلها،05 36 م الخميس 03 أغسطس 2023 كتبت شهد القاضي شاركت الفنانة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور من تونس والجمهور يغازلها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور من تونس والجمهور يغازلها

05:36 م الخميس 03 أغسطس 2023

كتبت- شهد القاضي:

شاركت الفنانة التونسية درة متابعيها، أحدث جلسة تصوير خضعت لها في تونس، خطفت من خلالها الأنظار.

ونشرت الصور، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وأعربت عن حبها لتونس، وظهرت بإطلالة صيفية بفستان أنيق.

وانهالت عليها تعليقات الجمهور، وجاءت كالتالي: "إنتي دايما جميلة"، "الفستان تحفة عليكي"، "منورة الدنيا يا حبيبتي"، "لايق عليكي إنك تكوني مصرية أكتر"، "تونس بلدك ومصر كمان بلدك وكل اللي فيها بيحبوكي".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة درة هو مسلسل "الأجهر" الذي عرض ضمن سباق دراما رمضان الماضي، وهو من بطولة عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ومن إخراج ياسر سامي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور من تونس والجمهور يغازلها وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “ياسمين” وهي ترتدي فستان باللون الأسود، كت، وتركت شعرها منسدلا، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

ياسمين صبري تستعد لعمل جديد 

يجتمع الفنان كريم عبد العزيز والفنانة ياسمين صبرى في فيلم جديد بتوقيع المخرج بيتر ميمى الذى يواصل التحضيرات الخاصة بالعمل على قدم وساق تمهيدًا للبدء في تصويره خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

  ياسمين صبري ومشاركتها في مسلسل “رحيل”

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "رحيل"، الذي عرض في النصف الثاني من الموسم الرمضاني 2024، ويعد مسلسل "رحيل" من بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، سماء إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، مي القاضي، هاجر الشرنوبي ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.



قصة مسلسل "رحيل"
 


تدور أحداث المسلسل حول ياسمين صبري التي تقوم  بدور فتاة شعبية تعمل مهندسة وتجمعها قصة حب مع أحمد صلاح حسني الذي يظهر بشخصية شاب من الإسكندرية يعمل في تجارة الخشب، ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات، وتجسد عارفة عبدالرسول شخصية سيدة صعيدية يتم قتل زوجها وتحاول البحث عن قاتله ضمن الأحداث.



ويعد مسلسل "فرصة ثانية"، آخر أعمال ياسمين صبري في دراما رمضان، والذي عرض عام 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبوداود، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، والمسلسل من إخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • بجلسة تصوير.. مايا دياب تتألق بأحدث ظهور لها
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)
  • «نسخة من أبوها».. ابنة وائل كفوري تخطف الأنظار بجمالها في حفل عيد ميلادها
  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • السعودية.. لقطة بين ماني وفيرمينو من مباراة النصر والأهلي تخطف الأنظار
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور