صحافة العرب:
2024-08-01@14:54:39 GMT

التقليد.. عبء اجتماعي يطال الأسر

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

التقليد.. عبء اجتماعي يطال الأسر

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن التقليد عبء اجتماعي يطال الأسر، يعد التقليد من أكثر الظواهر الاجتماعية انتشارًا في وقتنا الحالي، ففي معظم الأحيان، يقوم الأفراد والأسر بتبني الأفكار واقتناء السلع والمنتجات التي .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التقليد.. عبء اجتماعي يطال الأسر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التقليد.. عبء اجتماعي يطال الأسر
يعد التقليد من أكثر الظواهر الاجتماعية انتشارًا في وقتنا الحالي، ففي معظم الأحيان، يقوم الأفراد والأسر بتبني الأفكار واقتناء السلع والمنتجات التي يرونها لدى الآخرين، بغرض الرغبة في...

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التقليد.. عبء اجتماعي يطال الأسر وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن تبحث توسيع دعم الأسر الأولى بالرعاية في أسيوط وسوهاج

التقت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، مع ليلي حسني المديرة التنفيذية لمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، وميس أبو حجاب نائبة المديرة التنفيذية للمؤسسة، وذلك بمقر وزارة التضامن الاجتماعي بمدينة العلمين الجديدة.

تفاصيل اللقاء

وشهد اللقاء بحث تعزيز أوجه التعاون بين وزارة التضامن والمؤسسة، خاصة أن هناك العديد من مجالات التعاون المشترك بين الجانبين في عدد من ملفات العمل، كما تم بحث الشراكة في برنامج «باب أمل» الذي تتبناه المؤسسة منذ عام 2018، ويهدف إلى دعم الأسر التي تعيش في الفقر المدقع، ويستند على نهج الخروج من الفقر.

أهداف الاجتماع

وشهد الاجتماع الاتفاق على توسيع نطاق برنامج «باب أمل»؛ للوصول إلى مزيد من الأسر الأولى بالرعاية، خلال الفترة المقبلة مما يسهم في خفض معدلات الفقر الشديد، خاصة في محافظتي أسيوط وسوهاج.

‏‎وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أن الوزارة حريصة دائما على دعم مؤسسات المجتمع المدني، التي لديها مشروعات تنموية وتعمل على دعم الأسر الأولى بالرعاية، وذلك في إطار التكامل بين الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية، والتأكيد على الالتزام بتحقيق العدالة الاجتماعية وتقديم كافة أنواع الدعم للأسر الأكثر احتياجًا.

مقالات مشابهة

  • “إنسان” تودع 9.7 ملايين ريال في حسابات الأسر المستفيدة
  • وزيرة التضامن تبحث توسيع دعم الأسر الأولى بالرعاية في أسيوط وسوهاج
  • المحتوى الهابط يطال التيكتوكر آية الشمري
  • تسليم 68 كشكا مجهزا للآسر الأولى بالرعاية في أسوان
  • تحديث مرتبط بسلامة مركبات "تسلا" يطال 1,8 مليون سيارة
  • من الأسر إلى النفي إلى الاغتيال.. من هو إسماعيل هنية؟
  • مدرسة (البلاد) وناظرها عبدالمجيد شبكشي 2-1
  • خاص| كريم فهمي: "لم نستأنف تصوير مسلسل 220 يوم.. وعندي عدة مشاريع في الدراما والسينما"
  • بينهم محكومون في قضايا إرهاب.. عفو ملكي يطال 2476 شخصا بمناسبة عيد العرش
  • اقرأ غدا بالوفد.. مصر تحذر من فتح جبهة حرب في لبنان