ظهرت نتيجتك حالا..كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني بالاسم فقط،  يترقب الآلاف من طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية، إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسى الثانى من العام الدراسى 2023/2024، والتى أوشكت على الإعلان خلال الساعات القادمة.

تباشر مديرية التربية والتعليم، وضع اللمسات الأخيرة وعمليات الرصد للدرجات، وتحديد نسب النجاح وتحديد أوائل الطلاب، ليتم اعتمادها من الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية.

وتقدم بوابة “الفجر” للقراء نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس فور اعتمادها رسميا.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الغربية من هنا 

 

 على طلاب محافظه الغربية الدخول إلى بوابه التعليم الاساسي الخاصة بالمحافظة من هناتحديد الاستعلام عن نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024.كتابة كل بيانات الطلاب من الاسم ورقم الجلوس ورقم قومي.بعد الضغط على زر الاستعلام سيتم ظهور النتيجه لك بشكل مباشر.توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 الفصل الدراسي الثاني:

 

اللغة العربية: 40 درجةاللغة الإنجليزية: 30 درجةالدراسات الاجتماعية: 20 درجةالرياضيات: 30 درجةالعلوم: 20 درجةالمجموع الكلي: 140 درجة

المواد التي لا تضاف للمجموع

التربية الدينية: 40 درجة.التربية الفنية: 20 درجة.الحاسب الآلي: 20 درجة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية محافظة الغربية الشهادة الإعدادية 2024 إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2024 أماكن تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 نتیجة الشهادة الإعدادیة محافظة الغربیة

إقرأ أيضاً:

لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني.. سجل الآن

بالتزامن مع إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات، يتزايد اهتمام الطلاب وأولياء الأمور بمعرفة الرابط الإلكتروني لتقديم طلبات الالتحاق بالصف الأول الثانوي لعام 2024 عبر الإنترنت. 

وقد أوضحت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة جميع تفاصيل التقديم والشروط والأوراق المطلوبة. جاء ذلك بعد أن اعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، الحد الأدنى لمجموع القبول في الثانوية العامة ليكون 232 درجة كحد أدنى.

سجل الآن.. لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكترونيلينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية لكم في السطور القادمة، الأوراق المطلوبة لتقديم الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الجديد 2024/2025، وذلك بعدما قامت بتحديده وزارة التربية والتعليم في مصر والتعليم الفني.

لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 القاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بالصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2024/2025، ويمكن التقديم من خلال الرابط التالي: من هنا.

الأوراق المطلوبة لتقديم الصف الأول الثانوي

سيتقدم الطلاب الحاصلون على الشهادة الإعدادية للالتحاق بمدارس الثانوية العامة للعام الدراسي 2024/2025 من خلال رابط التقديم المخصص. يوضح الرابط كيفية الدخول واستخدامه بالخطوات اللازمة، بالإضافة إلى بعض الأوراق المطلوبة.

وسيتم التقديم للصف الأول الثانوي لعام 2024 إلكترونيًا في جميع المحافظات، للطلاب الراغبين في الالتحاق بالتعليم الثانوي العام، ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الحاصلين على الشهادة الإعدادية الوصول إلى رابط التقديم للصف الأول الثانوي بعد الإعلان عن تنسيق الثانوية العامة في محافظاتهم.

ويجب على الطالب التأكد من حصوله على الحد الأدنى المطلوب للالتحاق بالتعليم الثانوي العام، وسيحتاج إلى تقديم مجموعة من الأوراق اللازمة التي يجب أن تكون متاحة عند التقديم، تتمثل في الآتي:

أصل من شهادة النجاح في الشهادة الإعدادية.3 صور من شهادة النجاح الإعدادية.شهادة الميلاد الأصل وكذلك ثلاث صور لها.صورة البطاقة الشخصية لولي الأمر الأب والأم4 من الصور الشخصية للطالبشهادة صحية للطالب تثبت صحتهملف تقديم الطالب بالثانوية العامة سيحتوي على: (طلب الالتحاق - ملف متابعة الطالب - 1 طابع تعليمي - 2 طابع مهن تعليمية - 1 تنمية موارد).

مقالات مشابهة

  • لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني.. سجل الآن
  • التكييف المنزلي.. كيفية إصلاحه وتجنب أعطاله
  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية.. وبهذه الطريقة يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم
  • "لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور اول في العراق
  • "اعرف نتيجتك".. الآن نتائج الثالث متوسط 2024 عبر موقع نتائجنا بالاسم فقط
  • نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق 2024 بالاسم "هنــــا الرابط HERE URL"
  • لخريجي الشهادة الإعدادية.. تنسيق مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024 بجميع المحافظات
  • الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2024 عبر موقع الوزارة
  • «التعليم»: توقعات بانخفاض تنسيق الشهادة الإعدادية 2024 المرحلة الثانية بالمنوفية 
  • عضو «الأعلى للجامعات»: إعلان 70% من نتائج امتحانات الترم الثاني