خاص

تظل قضية الطبيبة نهى محمود سالم، التي قتلت بشكل وحشي في تركيا خلال زيارة سياحية لها، حديث الشارع المصري.

وكشف مقطع صوتي للطبيبة المصرية ما كانت تعيشه قبل مقتلها، فقد بيّن التسجيل الذي أرسلته سالم لأحد أصدقائها، ويدعى أحمد، أنها لم تكن سعيدة بزواجها، إذ تبين أن زوجها “المصري” خبأ عنها الكثير من التفاصيل حول وضعه المادي.

وأفادت الطبيبة الراحلة بأنها سافرت إلى تركيا للزواج من مواطن مصري يقيم في إسطنبول، من دون أن تخبر أحدا بالأمر، مضيفة أنها فوجئت بعد وصولها أن حالة الشاب المادية صعبة للغاية، وأنه يحتاج أموالها للإنفاق على نفسه وأطفاله الأربعة وسداد ديونه، فضلا عن إيجارات متراكمة على شقته.

وقالت أنها اكتشفت أيضا أن زوجها الجديد لا يحمل الجنسية التركية، رغم أنه أخبرها قبل الزواج بحصوله عليها، كما أنها أخبرت صديقها في التسجيل الصوتي أنها تشعر بوجود خديعة كبرى.

وبحسب العربية، هناك أثار تعذيب وحشية وجدت على جثة الطبيبة كنزع الأظافر، وحلق شعرها، فضلا عن تعرضها للطعن.

يُذكر أن واقعة العثور على جثمان الطبيبة في حديقة، مع آثار تعذيب وتشويه على الجثة، من دون تمكن الأمن من القبض على القاتل حتى الآن، أثارت العديد من التساؤلات.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/WhatsApp-Video-2024-06-06-at-15.08.45.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إسطنبول الجثة الشارع المصري الطبيبة نهى محمود القاتل

إقرأ أيضاً:

الإعلامية مها سالم تنظم للهيئة الاستشارية للشبكة المصرية للسرطان بالولايات المتحدة

انضمت الإعلامية مها سالم، مدير تحرير مؤسسة الأهرام، والمستشارة الإعلامية والمتحدثة الرسمية السابق  لوزارة الهجرة، إلى الهيئة الاستشارية للشبكة المصرية للسرطان بالولايات المتحدة وشمال أمريكا لدعم  تطوير البحث والتعليم في مجال علاج السرطان.

مها سالم، إعلامية متميزة تتمتع بخبرة تزيد عن عقدين في مجال الصحافة واستراتيجية الإعلام والاتصال تعمل حاليًا كمستشار اعلامي للمركز الوطني لتخطيط اراضي الدولة التابع لمجلس الوزراء  ولادارة العلاقات العامة والحكومية والاعلامية في الجامعة البريطانية . 

مها هي أيضا "مراسل عسكري" وتشغل منصب مدير تحرير مؤسسة الأهرام، واحدة من أكثر المؤسسات الإعلامية تأثيرًا في العالم العربي، حيث أظهرت جهودا استثنائية وخبرة تحريرية متميزة.

كما شغلت مها منصب المستشارة الإعلامية والمتحدثة الرسمية السابق  لوزارة الهجرة لمدة ثمانية سنوات، وتقدم خبراتها في الاعلام والاتصال لعدد من المؤسسات المحلية والدولية.

خلال فترة عملها في وزارة الهجرة، نسقت مها الأنشطة والمبادرات الرئاسية تحت إشراف الوزيرة نبيلة مكرم و لعبت دورًا رئيسيًا  مع فريق عمل متكامل في مؤتمرات "مصر تستطيع"، ومبادرة "نستوس"، ومؤتمر المصريين بالخارج، ومبادرة "اتكلم عربي" "واحنا المصريين الأرمن”.

 كما نسقت مركز وزارة الهجرة للحوار (MEDCE) وقادت الحملة الإعلامية لمبادرة "مراكب النجاة"، التي تهدف إلى رفع الوعي بمخاطر الهجرة غير الشرعية وتعزيز البدائل الآمنة للهجرة.

تشمل خلفية "مها سالم“ التعليمية الدراسات العليا التمهيدية لماجستير  الاتصال و التسويق العالمي، ودبلومة برنامج تأهيل المرأة للقيادة في الأكاديمية الوطنية للتدريب،  والتأهيل للقيادة من الرقابة الادارية ، والعديد من الدبلومات في إدارة الأزمات، واستمرارية الأعمال، والإعلام العسكري من أكاديمية ناصر العسكرية العليا وقبلها تخرجت من كلية الآداب جامعة القاهرة.

وقد شغلت عدة مناصب رئيسية في مؤسسة الأهرام، بما في ذلك محررة، نائب رئيس قسم، رئيسة قسم، نائب رئيس التحرير، مساعد رئيس التحرير، ومدير تحرير بوابة الأهرام.

تضمن عملها مشاريع تحريرية رئيسية وتغطية شاملة للشؤون العسكرية والرئاسية وتحليل وتقرير، كما عملت مراسلة خارجية لوكالة رويترز  ولعدد من القنوات التلفزيونية وظهرت بشكل متكرر في البرامج التلفزيونية الرائدة لمناقشة الأمن القومي والشؤون العالمية.
 

مقالات مشابهة

  • لغز الجريمة.. قتلت زوجها وأخفت السر 25 عاما
  • بسبب عطل فني.. توقف تسجيل الشحنات ينذر بكارثة جديدة لقطاع السيارات
  • الجميعة: بعض النساء لا ترغب بأن يكون زوجها مميزا ماديا.. فيديو
  • 10 نساء يقُتلن على يد أزواجهن في تركيا
  • إعلان تنظيمات تسجيل اللاعبين غير السعوديين لأعمار تحت 21 عامًا
  • حركة تمرد والطريق إلى الثورة
  • كيف تسجل بياناتك بموقع وزارة العمل للحصول على وظيفة؟.. 5 خطوات سهلة
  • الإعلامية مها سالم تنظم للهيئة الاستشارية للشبكة المصرية للسرطان بالولايات المتحدة
  • فيصل الرعوجي : مشاركة رافينيا ستكون على حساب سالم الدوسري.. فيديو
  • سالم: ردود الزمالك تتعلق بالكرامة والعدالة في الكرة المصرية