فنون ومشاهير، بطلة مسلسل باب الحارة تُقلق جمهورها . نشرت فيديو وهي تبكي،نشرت الممثلة السورية بطلة مسلسل باب الحارة ليليا أطرش فيديو عبر حسابها على .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بطلة مسلسل "باب الحارة" تُقلق جمهورها... نشرت فيديو وهي تبكي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بطلة مسلسل "باب الحارة" تُقلق جمهورها... نشرت فيديو...
نشرت الممثلة السورية بطلة مسلسل "باب الحارة" ليليا أطرش فيديو عبر حسابها على "انستغرام"، ظهرت فيه وهي تبكي، وسألت متابعيها "برأيكم حدا بيستاهل الدمعة؟" وقد أثار الفيديو الجدل، فقد اعتبر البعض من جمهورها أنّها بالغت كثيراً في نشر هذا المقطع، فيما تمنّى البعض الآخر أن تكون بخير.

45.195.74.211



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بطلة مسلسل "باب الحارة" تُقلق جمهورها... نشرت فيديو وهي تبكي وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بطلة مسلسل

إقرأ أيضاً:

طقس الجمعة: استمرار الأجواء الحارة مع هبوب رياح قوية 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، الجمعة، أن يكون الطقس نسبيا حارا إلى حار بالسهول الداخلية ومناطق الريف والأطلس والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية.

كما يرتقب نزول قطرات مطرية وبروز رعد متفرق فوق شرق مرتفعات الأطلس المتوسط وشمال الأطلس الكبير والهضاب العليا الشرقية، فضلا عن تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية محلية بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي وذلك خلال الليل والصباح، وكذا هبوب زوابع رملية فوق كل من الجنوب وجنوب شرق المملكة والجنوب الشرقي.

كما سيلاحظ تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما بكل من الجنوب والأطلس المتوسط والمنطقة الشرقية والسواحل الوسطى للبلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 27 و 32 درجة بالشياظمة وسوس ومناطق الأطلس الصغير والمنطقة الشرقية وأقصى الجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و 20 درجة بالأطلس الكبير، وستكون في حدود 19 إلى 27 درجة بباقي الأرجاء الأخرى.

أما درجات الحرارة العليا، فستكون في ارتفاع ملموس بالسهول المحيطية الوسطى وغرب الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بشمال الدار البيضاء، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي سواحل المحيط.

 

 

كلمات دلالية اجواء حارة احوال الطقس رياح قوية زوابع رملية

مقالات مشابهة

  • نجلاء بدر تكشف تفاصيل دورها في مسلسل «أزمة ثقة» (فيديو)
  • بالفيديو – ياسمين عبد العزيز تبكي منهارة وأحمد العوضي يساندها
  • طقس الجمعة: استمرار الأجواء الحارة مع هبوب رياح قوية 
  • طقس الخميس..استمرار الاجواء الحارة
  • حصن بيت العود.. معلم أثري شامخ بين حارات وبساتين ضنك
  • بكت حين رأت "رجال اليمن".. ما حقيقة فيديو "شهير" لفعلة مذيعة؟
  • 48 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • الأسطورة البرازيلية مارتا تبكي بحرقة في أولمبياد باريس
  • أحمد العوضي يساعد شابا في توصيل رسالة لحبيبته
  • دياب في ضيافة الإعلامية فاطمة مصطفى الحلقة المقبلة «فيديو»