صحافة العرب:
2024-09-08@14:03:27 GMT

المرحلة الذهبية لدوري المحترفات تنطلق الجمعة

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

المرحلة الذهبية لدوري المحترفات تنطلق الجمعة

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن المرحلة الذهبية لدوري المحترفات تنطلق الجمعة، صراحة نيوز تنطلق مساء الجمعة، منافسات الجولة الأولى من المرحلة الذهب ية، والحادية عشرة من الدوري الأردني للمحترفات 2024 2023، على ملعب البولو في .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المرحلة الذهب ية لدوري المحترفات تنطلق الجمعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المرحلة الذهبية لدوري المحترفات تنطلق الجمعة

صراحة نيوز -تنطلق مساء الجمعة، منافسات الجولة الأولى من المرحلة الذهبية، والحادية عشرة من الدوري الأردني للمحترفات 2024/2023، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وتشهد الجولة مواجهة الأرثوذكسي مع الاستقلال عند السابعة مساء، فيما يلتقي الاتحاد نظيره النصر السبت في ذات التوقيت. وأنهى فريق الاتحاد مرحلة الإياب متصدراً ترتيب الفرق برصيد 17 نقطة، متقدماً على الأرثوذكسي 15، يليه عمان FC 12، ثم النصر 10، والاستقلال أخيرا . وحسب التعليمات، تقام مباريات البطولة بنظام الدوري المجزأ من 3 مراحل ذهاب وإياب، ومرحلة ذهبية، بحيث يفوز باللقب الفريق الحاصل على المركز الأول في ترتيب الفرق النهائي.

45.195.74.201



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المرحلة الذهبية لدوري المحترفات تنطلق الجمعة وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الدوري الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

قوافل حياة كريمة الطبية تنطلق اليوم في البحر الأحمر.. إليك التفاصيل

تحرص المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة» على الارتقاء بحال القرى المصرية الأكثر احتياجا في المحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية، من خلال المبادرات المختلفة التي توفر كل الخدمات الأساسية للمواطنين الأكثر احتياجا في تلك القرى التي باتت محرومة لسنوات طويلة. 

استمرار الخدمة الطبية لمدة يومين 

وأطلقت مؤسسة حياة كريمة، اليوم، قافلة طبية شاملة في محافظة البحر الأحمر، والتي تتواجد تحديدا في قرية الحمروين التابعة لمدينة القصير، وتستمر القافلة في تقديم خدماتها الطبية للمواطنين الأكثر احتياجا بالمجان على مدار يومين، بداية من اليوم وحتى غد السبت، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان. 

تخصصات طبية مختلفة وصيدلية علاجية 

وتضم القافلة عدد من التخصصات الطبية المختلفة، من أبرزها الباطنة، الأسنان، العظام، الجراحة، الأطفال، النساء والولادة، الأشعة الطبية، وغيرها، من أجل تقديم الخدمة الصحية الشاملة للأهالي الأكثر احتياجا ضمن جهود المؤسسة في دعمهم. 

وتضم القافلة صيدلية علاجية يتوافر بها العديد من أنواع العلاج المختلفة التي يتم صرفها بالمجان، فضلا عن أن مؤسسة حياة كريمة تقوم بنقل الحالات التي تحتاج إلى رعاية صحية خاصة أو إجراء عمليات جراحية، إلى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة والسكان من أجل تلقي العلاج اللازم. 

مقالات مشابهة

  • مراسل «إكسترا نيوز»: دخول 70 شاحنة مساعدات غذائية إلى قطاع غزة
  • في ختام الأسبوع الأول لدوري الشركات رقم 57.. انربك يفوز بكأس السلة
  • تتويج الغشب بطلا لدوري النخبة في نادي الرستاق
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر أسماء الفائزين بقرعة الحج الالكترونية لمحافظة بغداد لثلاثة اعوام
  • مسابقة الشيخة فاطمة الدولية للقرآن تنطلق اليوم
  • منتخب السويس يضم ميدو وأحمد عطية استعدادًا لدوري المحترفين
  • الأخضر السعودي يصل إلى الصين
  • قوافل حياة كريمة الطبية تنطلق اليوم في البحر الأحمر.. إليك التفاصيل
  • اليوم.. ناشئي العراق بمواجه الاردن
  • عاجل - نتنياهو لـ "فوكس نيوز": ليس صحيحا أننا اتفقنا على 90 % من الصفقة مع حماس