صحافة العرب:
2024-09-16@22:50:33 GMT

وفد طبي أمريكي متخصص في جراحة العظام يصل غزة

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

وفد طبي أمريكي متخصص في جراحة العظام يصل غزة

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن وفد طبي أمريكي متخصص في جراحة العظام يصل غزة، غزة صفازار وفد طبي أمريكي متخصص  في جراحة العظام ومكون من 32 طبيباً وجراحاً قطاع غزة اليوم الخميس.وأوضح مدير عام جمعية رحمة حول العالم .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد طبي أمريكي متخصص في جراحة العظام يصل غزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد طبي أمريكي متخصص في جراحة العظام يصل غزة

غزة - صفا

زار وفد طبي أمريكي متخصص  في جراحة العظام ومكون من 32 طبيباً وجراحاً قطاع غزة اليوم الخميس.وأوضح مدير عام جمعية رحمة حول العالم في بيان وصل وكالة "صفا" أن الجمعية وبالشراكة مع جمعية فجر نسقت  مع وزارة الصحة الفلسطينية  لتسهيل دخول الوفد  إلى قطاع غزة.وبين  أن الوفد سيجري 150 عملية معقدة في جراحة العظام موزعة على ثلاث مشافي هن مستشفى الشفاء بغزة ومستشفى ناصر الطبي ومستشفى غزة الأوروبي وستوزع المهمات ما بين 50 عملية لاستبدال مفاصل الركب بالكامل و 50 عملية منظار للطب الرياضي و 50 عملية جراحية للقدم والكاحل .

الجدير بالذكر بأن جمعية رحمة قامت بالتنسيق لإدخال المستلزمات والمعدات اللازمة منذ أيام عبر معبر كرم أبو سالم وسلمتها في مستودعات وزارة الصحة تمهيداً لاستخدامها في العمليات التي ستبدأ مطلع الأسبوع المقبل ولمدة خمسة أيام .

وفد طبي غزة

ر ب

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد طبي أمريكي متخصص في جراحة العظام يصل غزة وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«البركة كابيتال» تخطط لإطلاق صندوق متخصص فى الاستثمار الرياضي

 

 

 

 

تعتزم شركة البركة كابيتال، التابعة لبنك البركة مصر خلال المرحلة القادمة تأسيس صندوق متخصص فى الاستثمار الرياضى والكيانات الرياضية فى التخصصات المختلفة.

قالت سارة حسنى، المدير العام لشركة البركة كابيتال، إن فريق العمل يعكف حاليا على تحديد السياسة الاستثمارية التى تحدد الكيانات التى سيتم الاستثمار بها، والرياضيات التى تلقى اهتماما من جانب الدولة، خاصة فى لعبتَى كرة القدم، واليد، بالإضافة إلى الألعاب الفردية، وكذلك تحديد الخدمات التى ستعمل الشركة على المساهمة بالاستثمار وإدارة المنشآت الرياضية من أندية ومراكز شباب.

أضافت أنه سيتم إدارة المنشآت الرياضية بشكل مالى أكثر احترافا، ويسمح أيضا للمؤسسات الراعية بالقيام بدورها فى الرعاية بشكل غير مباشر، خاصة أنها ستجنى عوائد من ذلك بدلا من قيامها بالإنفاق وتحمل التكاليف فقط.

وأشارت إلى أن القطاع الطبى الرياضى يدخل من ضمن اهتمامات الصندوق، كونه من القطاعات المهمة التى تسهم فى تأهيل الرياضيين، خاصة فى المنشآت الرياضية الصغرى، بالإضافة أيضا إلى المصانع المنتجة للملابس الرياضية.

كما أشارت إلى التواصل مع عدد من المؤسسات الرياضة المتحمسة فى المشاركة والاستثمار فى الصندوق.. وأوضحت المدير العام لشركة «البركة» أن رأس مال الصندوق يبدأ 500 مليون جنيه، يصل خلال عامين أو 3 أعوام إلى 2 مليار جنيه.

كانت شركة البركة كابيتال قد أعلنت مؤخرا عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة INVIA، المتخصصة فى التكنولوجيا المالية المتخصصة فى التمويل المبتكر للمشروعات الصغيرة فى مصر، لإطلاق أول صندوق تمويل قائم على الإيرادات «متوافق مع الشريعة الإسلامية» والذى يهدف إلى تمويل الشركات الصغيرة مع التركيز بشكل خاص على قطاع الصناعة فى مصر.

 

 

مقالات مشابهة

  • روسيا.. ابتكار مادة تعزز نمو الأنسجة العظمية
  • جراحة بالغة الصعوبة لتثبيت كسر بالحق الحرقفي الأمامي لسيدة بأبو حماد المركزي
  • علماء روس يبتكرون مادة تعزز نمو الأنسجة العظمية
  • العالمي للمرافق ينطلق غداً في أبوظبي بمشاركة 12 ألف متخصص
  • الشهري: هناك مدرب خاص يعمل مع جيسوس متخصص في القوة الانفجارية .. فيديو
  • «البركة كابيتال» تخطط لإطلاق صندوق متخصص فى الاستثمار الرياضي
  • إجراء 14 ألف عملية جراحية مجانية بمستشفيات المنيا
  • محافظ المنيا يعلن إجراء 14 ألف عملية جراحية مجانية لجميع فئات المواطنين
  • إجراء 120 عملية خلال 10 أيام بالبحر الأحمر
  • بمشاركة 21 مستشفى.. المنيا تجري 14 ألف عملية جراحية مجانية