قضت محكمة مدينة نصر اليوم الخميس  برئاسة المستشارمحمد مبارك، بمعاقبة عاطلين كونا أخطر تشكيل عصابى لسرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع، بالحبس سنة مع النفاذ

بدأت تفاصيل الواقعة عندما نجحت أجهزة الأمن في ضبط (شخصين) بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول لقيامهما بسرقة سيارة أحد الأشخاص.. وبحوزتهما (مبلغ مالى - مفك حديدى)، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع" وتصرفهما فى السيارة بالبيع (لدى عميلهما "سيىء النية" تاجر خردة "له معلومات جنائية – مقيم بمحافظة القليوبية) تم ضبطه وبإرشاده تبين قيامه بتقطيع السيارة المستولى عليها تمهيداً لبيعها.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة عقوبة السرقة أخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

"شعاع" تدعو المواطنين للإبلاغ عن أي محاولة لسرقة التيار الكهربائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور شهريا على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع،  المواطنين للإبلاغ عن أي محاولة لسرقة التيار الكهربائي، وتقديم بلاغ  عبر وسائل التواصل الاجتماعي للشركة القابضة لكهرباء مصر.

وكانت القابضة للكهرباء قد أوضحت ذلك من خلال حملة إعلانية لها  بقنوات التلفزيون والراديو ومواقع التواصل الاجتماعي، وان الخط رقم تليفون الشكاوي 01120313831 خاص فقط بتلقى الشكاوى الخاصة بكشافين شركة شعاع.

وبيّنت “شعاع” أن إطلاق هذه الخدمة يتتم من خلال لجان مشتركة مع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية لحين تجاوز أزمة تخفيف الاحمال التى تمر بها الدولة.

وناشدت الشركة المواطنين بأن يتحلوا بالايجابية فى ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة و المساهمة فى كشف اى مخالف يحاول التأثير سلبا على حق المواطن و الدولة من خلال سرقة الكهرباء التى تعتبر من الأسباب الرئيسية في أزمة تخفيف الاحمال.

و تؤكد شركة شعاع للخدمات العامة، أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدوا الزى الخاص بالشركة و يحمل شعار "شعاع" ولديه كارنيه تحقيق شخصية و صورة شخصية للموظف ، كما تؤكد الشركة أن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية او الكشف على العدادات مسبوقة الدفع لا يتم تحصيل مقابل مالى من المواطنين نهائيا على هذه الخدمة و الشركة غير مسئولة عن أي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع ويقوم بتحصيل أى مبالغ مالية من المشترك.

مقالات مشابهة

  • "بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)
  • الحبس 3 سنوات لعصابة سرقة السيارات بعين شمس
  • كاميرات المراقبة تحدد مصير لصى مصر الجديدة.. بعد تجديد حبسهما 15 يوما
  • الحبس 3 سنوات لعاطلين في سرقة سيارة بمنطقة عين شمس
  • "شعاع" تدعو المواطنين للإبلاغ عن أي محاولة لسرقة التيار الكهربائي
  • أستاذ سموم يكشف أسباب حالات الاختناق داخل السيارات
  • أستاذ سموم يكشف مفاجأة عن سبب حالات الاختناق داخل السيارات
  • خبير يوضح طريقة العناية بالسيارات في فصل الصيف
  • طلاب جامعة بنها يبتكرون نظاما جديدا لمراقبة السيارات يساهم فى الحد من الحوادث
  • استشارة صدرية: تكييف السيارات قد يكون قاتلا