اخبار الفن، في ظل الإضراب الإعلان عن مسلسل كرتوني من إنتاج الذكاء الصناعي،متابعة بتجـــرد في ظل إضراب كتّاب السيناريو الأمريكيين المستمر منذ مايو أيار ، .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في ظل الإضراب.. الإعلان عن مسلسل كرتوني من إنتاج الذكاء الصناعي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في ظل الإضراب.. الإعلان عن مسلسل كرتوني من إنتاج...

متابعة بتجـــرد: في ظل إضراب كتّاب السيناريو الأمريكيين المستمر منذ مايو (أيار)، وانضمام نجوم هوليوود إليهم، أعلنت شركة “بايبلاين ستوديوز” عن إطلاق أول مسلسل كرتوني للأطفال مطلع عام 2024 من صنع الذكاء الصناعي.

وأوضحت صحيفة “هوليوود ريبورتر” أن مسلسل “ليلى في الحلقة.. Lyla in the Loop” هي سلسلة كرتونية عبارة عن حلقات بث مباشر رقمية، تتضمن تفاعل الأطفال مع أبطالها من خلال مساعدة الذكاء الاصطناعي.

ولفتت إلى أنه من المقرر عرض الحلقة الأولى من المسلسل في 5 فبراير (شباط) 2024، والذي سيكون باللغتين الإنجليزية والإسبانية، وذلك بعدما حاز المشروع التمويل من منح مؤسسة البث العام ووزارة التعليم الأمريكية كجزء من مبادرة للتعلم.

ويتناول المسلسل مغامرات فتاة تبلغ من العمر 7 سنوات ليلى (بصوت ليو أبري)، تعيش في مدينة فيلادلفيا الأمريكية مع أفضل أصدقائها وعائلتها وصاحبها “الخيالي” ستو (إيزي وودبيري).

وتحدثت نائب الرئيس والمدير العام لشركة الإنتاج سارا ديويت عن تفاصيل المسلسل بالقول: “ليلى فضولية وواسعة الحيلة، وعندما يتعلق الأمر بإيجاد حلول للمشاكل اليومية، فإنها لا تستسلم، حتى عندما يتطلب الأمر عدة محاولات لتصحيح الأمر”.

وأملت ديويت أن ينجذب الأطفال بسرعة إلى شخصية ليلى وعالمها التفاعلي وقدرتها على العمل، خاصة مع وجود العديد من المواقف المضحكة والتجارب التي سيخوضها الأطفال، والتي تبرز مواهبهم وذكاءهم.

ويمكن للمتابعين صغاراً وكباراً أن يتوقعوا رؤية ليلى وهي تواجه تحديات، مثل بناء ألعاب كرنفال محلية الصنع باستخدام مواد معاد تصنيعها، أو مساعدة العاملين في التنظيف وإعادة التدوير في الحي، وتقديم عرض للدمى يعيد إنشاء حكاية خرافية، على ما قالت ديويت.

لكن المسلسل سيشهد أيضاً تعامل الفتاة مع قضايا كثيرة مثل أخلاقيات الذكاء الاصطناعي، حينما شرعت ليلى وأختها في إنشاء مشروع فني بمساعدة الشخصية الافتراضية “ستو”.

 وإلى جانب مسلسل ليلى، يخطط المنتجون لإصدار حلقات تفاعلية أخرى، تتضمن محادثة بمساعدة الذكاء الاصطناعي بين الجماهير والشخصية المميزة للعرض في المستقبل، للمساعدة في تصميم الألعاب التي تركز على تحسين تعلم الأطفال، ودعم الآباء والمعلمين في تحديد أفضل الأساليب للتعليم.

أما بالنسبة لطريقة مشاركة الأطفال مع اللعبة، فستكون من خلال جهاز موصول بميكروفون، ليشجعهم على التعبير الإبداعي ودعم اللعب والتجريب بمهارات التفكير الحسابي.

Some new art for the upcoming PBS KIDS series "Lyla in the Loop" pic.twitter.com/nmpyKZ0XrG

— Peeebs (@itspeeebs) April 25, 2023

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في ظل الإضراب.. الإعلان عن مسلسل كرتوني من إنتاج الذكاء الصناعي وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استمرار إضراب عمال الموانئ الأمريكية لليوم الثالث وخسائر بالملايين

استمر عمال الموانئ الأمريكية اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر إضرابهم لليوم الثالث على التوالي، حيث اصطفت طوابير طويلة من سفن الحاويات خارج الموانئ الرئيسية في الولايات المتحدة اليوم.
ويعتبر ذلك الإضراب أكبر إضراب لعمال الموانئ منذ ما يقرب من نصف قرن، مما منع تفريغ البضائع وهدد بنقص أغلب الأشياء والمنتجات الحيوية أيضا، وخسائر مادية كبيرة.


بسبب إضراب العمال..أصحاب الموانئ تحت ضغط البيت الأبيض 


ووفق لوكالة رويترز ، لم يتم تحديد موعد لإجراء مفاوضات بين رابطة عمال الموانئ الدولية وأصحاب العمل، لكن أصحاب الموانئ، تحت ضغط من البيت الأبيض لزيادة عرض رواتبهم للحصول على صفقة، أشاروا في وقت متأخر من أمس الأربعاء إلى أنهم منفتحون على محادثات جديدة.
وبحسب شركة إيفرستريم أناليتيكس، فقد رست ما لا يقل عن 45 سفينة حاويات خارج الموانئ المتضررة من الإضراب على الساحل الشرقي وساحل الخليج بحلول يوم الأربعاء، مقارنة بثلاث سفن فقط قبل بدء الإضراب يوم الأحد.
وقال جينا سانتورو من شركة إيفرستريم في عرض تقديمي بالفيديو اطلعت عليه رويترز "يبدو أن كثيرين قرروا الانتظار، ربما على أمل التوصل إلى حل سريع للإضراب، بدلا من اتخاذ القرار الاستباقي بتحويل المسار".
وقد تتضاعف اعداد السفن المتراكمة بحلول نهاية الأسبوع، كما أن الازدحام الناتج عن ذلك قد يستغرق أسابيع، إن لم يكن أشهرًا، حتى يتم التخلص منه.

أكبر إضراب لعمال الموانئ الأمريكية منذ 47 عاما 


يذكر أن أحد البدائل هو الإبحار إلى موانئ الساحل الغربي على الجانب الآخر من البلاد، على الأرجح باستخدام قناة بنما، وهي رحلة تمتد لآلاف الأميال مما قد يرفع التكاليف ويضيف أسابيع إلى أوقات التسليم.
فيما بدأت نقابة العاملين في الموانئ الأميركية إضرابا شارك فيه 45 ألف عامل في الموانئ من ولاية ماين إلى ولاية تكساس، وهو أول توقف كبير منذ عام 1977، يوم الثلاثاء بعد انهيار المحادثات بشأن عقد جديد مدته ست سنوات مع مجموعة أصحاب العمل تحالف البحرية الأميركية (USMX).
وانحازت إدارة الرئيس جو بايدن إلى النقابة، مما زاد الضغوط على أصحاب العمل في الموانئ لرفع عروضهم لتأمين صفقة، مستشهدة بأرباح صناعة الشحن الضخمة منذ جائحة كوفيد-19.
ويؤثر الإضراب على 36 ميناء - بما في ذلك نيويورك وبالتيمور وهيوستن - التي تتعامل مع مجموعة واسعة من البضائع المنقولة بالحاويات.
ودعا الاتحاد الوطني لتجارة التجزئة أمس الأربعاء، إلى جانب 272 جمعية تجارية أخرى، إدارة بايدن إلى استخدام سلطتها الفيدرالية لوقف الإضراب، قائلاً إن الإضراب قد يكون له "عواقب مدمرة" على الاقتصاد.
وقالت إدارة بايدن مرارا وتكرارا إنها لن تستخدم السلطات الفيدرالية لوقف الإضراب.

 

مقالات مشابهة

  • "القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد صابرين بهذه الكلمات
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 16.. هل تعثر ليلى على مكان أولادها؟
  • "CNN": الأمريكيون باشروا بشراء ورق التواليت بكميات كبيرة
  • بعد الإعلان عن عرض «موضوع عائلي 3».. أول تعليق من طه دسوقي (صورة)
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مرة أخرى.. ظهور شخصية سياسية بعد الإعلان عن اغتيالها(فيديو)
  • استمرار إضراب عمال الموانئ الأمريكية لليوم الثالث وخسائر بالملايين
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • مسلسل كرتوني.. خبير استراتيجي يعلق على ضربات إيران ضد إسرائيل
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة.. ظهور سياسي بارز على قيد الحياة بعد الإعلان عن اغتياله